الفطيم للمشروعات التجارية تعلن عن رعايتها لبطولة دبي اندوروكروس للدراجات النارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2023: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا عن انطلاق الموسم الجديد من سباقات دبي اندوروكروس للدراجات النارية بين نوفمبر 2023 وأبريل 2024. وتقام السباقات برعاية هوندا للدراجات النارية، والتي تقدم مجموعتها المميزة من طرازات سي آر إف؛ بما فيها CRF 250R وCRF 450 R وCRF 450X وتوفر الفعالية منصة بارزة تسلط الضوء على الدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة لسائقي الدراجات النارية، حيث تشهد مشاركة مجموعة من محترفي هذه الرياضة وعشاقها على حد سواء.

وتقام منافسات دبي اندوروكروس حصرياً في الصحراء، حيث تم تصميمها لتستقطب محبي سباقات الدراجات النارية على المسارات الترابية، بما في ذلك المغامرات على الطرقات الوعرة. وتتميز مجموعة دراجات هوندا سي آر إف بالقوة ومرونة الحركة التي تتيح لها التعامل مع التضاريس الصعبة لمسارات سباقات إم إكس المليئة بالعقبات ومسارات القفز.

وتهدف هوندا من رعاية بطولة دبي اندوروكروس إلى تقديم الدعم الشامل لمالكي دراجاتها النارية من خلال تزويدهم بالخدمات اللازمة ضمن الموقع، مما يضمن حصولهم على أعلى مستويات الرعاية خلال الفعالية.

كما تتوفر فرصة المشاركة في الفعالية أمام الجمهور، حيث تقيم هوندا خيمة لتقديم المساعدة المخصصة والهدايا التحفيزية واستعراض الدراجات من طراز سي آر إف، مما يتيح لعشاق الدراجات النارية اختبار متعة القيادة.

وتتضمن الفعالية المشوقة إقامة أربع سباقات يشهد كل منها تتويج فائزين. وتقام السباقات شهرياً في ديزرت كامبس في صحراء مرغم اعتباراً من نوفمبر الجاري.

  • السباق الأول: 4 نوفمبر 2023
  • السباق الثاني: 2 ديسمبر 2023
  • السباق الثالث: 3 فبراير 2024
  • السباق الرابع: 28 أبريل 2024

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا