حصلت الرئيس التنفيذي لشركة إميريوم على جائزة القيادات النسائية المرموقة في الشرق الأوسط لعام 2023 لإنجازاتها المتميزة

كانت شاهينور شاه من بين 13 امرأة تم تهنئتهن لنجاحهن باعتبارهن قائدات في الشركات المعنية

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 أكتوبر 2023

حصلت شاهينور شاه، الرئيس التنفيذي لشركة إميريوم بيزنس سيرفيسيز على جائزة القيادات النسائية المرموقة في الشرق الأوسط لعام 2023 لقيادتها المتميزة في حفل توزيع جوائز القيادات النسائية المرموقة في الشرق الأوسط السنوي الثاني لعام 2023 في فندق العنوان مارينا دبي الذ   ي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخة موزة آل مكتوم، وترمز الجائزة إلى القيادة النسائية من خلال الاحتفال بإنجازات القيادات النسائية الناجحة التي مثلت مؤسساتهن بفخر.

تمكنت شاهينور شاه التي تملك خبرة عملية في قطاع الأعمال لأكثر من عقد من تمكين نفسها لتصل إلى ما هي عليه الآن: الرئيس التنفيذي لواحدة من أكثر المشاريع التجارية تميزًا في دبي، إميريوم بيزنس سيرفيسيز، وهي مقدم خدمة متكامل لتأسيس الأعمال والخدمات الاستشارية الاستثمارية. تم إنشاء هذا المشروع في وقت سابق من هذا العام، وهو مشروعها التجاري الثاني حيث شاركت في إطلاق العمل وتجنيد الأشخاص وتدريبهم وتمكينهم وقيادتهم.

توظف شاهينور شاه الخريجين الجدد وتدربهم على توسيع الأعمال، مما ساعد الشركة على النمو خلال فترة زمنية قصيرة.

قالت شاهينور شاه، الرئيس التنفيذي لشركة إميريوم بيزنس سيرفيسيز: “أنا ممتنة للغاية لهذا التكريم الخاص بوصفي القائدة النسائية في الشرق الأوسط لعام 2023، الذي نظمته شركة فيرف مانجمنت تحت رعاية الشيخة موزة آل مكتوم. لقد مهّد قادة الإمارات الطريق أمام النساء من مختلف أنحاء العالم للحصول على فرص متساوية، وتعني هذه الجائزة بالنسبة لي الآن مسؤولية كبيرة”.

“أرى نساء رائعات في هذه الغرفة من مختلف الصناعات، يزدهرن ويقودن ويلهمن المزيد من النساء ليكونن قوة لأسرهن وللاقتصاد أيضًا. لقد أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها المكان الأكثر أمانًا للنساء لتحقيق أهدافهن. وأنا اليوم قمت بترقية حلمي لمساعدة المزيد من النساء على عيش أحلامهن، حيث أستطيع أن أقول إنني أعيش حلمي!”

يسلط برنامج الجوائز الضوء على القيادة النسائية في المنظمات. وفي عام 2023، حصلت الإمارات على المركز الأول في قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في الشرق الأوسط بـ 15 مشاركة. ولضمان التوازن بين الجنسين، قامت البلاد بتعيين نساء في مناصب عليا في مختلف الوزارات. وتولت حوالي 30% من النساء الإماراتيات أدواراً قيادية في القطاع الحكومي.

قامت شاهينور شاه برفع خدمات الأعمال الإماراتية إلى مستوى جديد من خلال إطلاق خطة عمل جديدة، إميريوم بيزنس باسبورت، وهي حزمة فريدة من نوعها لبدء الأعمال التجارية وحزمة الولاء التي تمنح المستثمرين الجدد ما يصل إلى 10000 درهم في شكل أرصدة خدمة يمكن للمستثمرين استخدامها للخدمات والتجديدات الإضافية، باعتبارها قيمة مضافة لأنشطة تأسيس أعمالهم في البر الرئيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق الحرة. إن أسلوب شركة إميريوم بيزنس سيرفيسيز الشامل في إنشاء الأعمال يجعلها متميزة عن منافسيها.

نبذة عن شركة إميريوم بيزنس سيرفيسيز

تعد إميريوم بيزنس سيرفيسيز مزودًا فريدًا لحلول الأعمال في دبي، حيث تقدم خدمات وحلول شاملة وفعالة لتأسيس الأعمال للأفراد والمؤسسات التي تتطلع إلى ترسيخ وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. يتمتع فريق الشركة من المهنيين ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق للأسواق الإقليمية والمتخصصين في استشارات الاستثمار، وتأسيس الشركات، والامتثال القانوني والتنظيمي، والمحاسبة، وضريبة القيمة المضافة، والاستشارات الضريبية والمالية، واستراتيجية الأعمال والذين يمكنهم تقديم مساعدة شخصية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل شركة. تلتزم شركة إميريوم بيزنس سيرفيسيز بمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها.

وهي مكرسة لتقديم 360 خدمة أعمال شاملة ومهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتسعى من خلال خبرتها وفريقها من الخبراء ذوي المهارات العالية، لتقديم حلول استثنائية مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء.

وتتمثل مهمتها في تمكين الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي تبسط العمليات وتعزز الكفاءة وتدفع النمو. تهدف المنظمة إلى أن تكون شريكًا موثوقًا به، حيث تقدم حلولًا مبتكرة وخدمة عملاء استثنائية لمساعدة الشركات على الازدهار في سوق تنافسي.