أورا تستقطب اهتمام وفد من جامعة ‘ستوليتسا’ الروسية وتقدم نماذج مبتكرة لتعليم الطفولة المبكرة

اختتم المعلمون جولتهم في الإمارات العربية المتحدة بعد التوقف في سنغافورة واليابان وإيطاليا وكوريا الجنوبية وفنلندا وإستونيا والسويد.

دبي، الامارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر2023: رحبت أورا، حضانة المستقبل، بوفد من التربويين من جامعة “ستوليتسا” الروسية. هذا التبادل التعليمي قدم فرصة هامة لأورا لتكون نموذجًا ملهمًا، حيث قدمت رؤى حول نهجها الرائد والمبتكر في التعليم المبكر.

منذ عام 2015، أصبحت مدرسة إدارة الأعمال في جامعة ‘ستوليتسا’ رائدة عالميًا في تدريب المعلمين، حيث تسعى بنشاط لاستقاء أفضل الممارسات التعليمية من مختلف أنحاء العالم. يغطي منهجها الشامل مجموعة واسعة من النهج التعليمية، وتطوير بيئات التعلم الصديقة للأطفال، وتعزيز تنمية التفكير النقدي والإبداع. وتقود مدرسة إدارة الأعمال في جامعة ‘ستوليتسا’ الدكتورة لاريسا كروغلوفا، وهي مربية متميزة وكاتبة مشهورة بمساهماتها في مجال أساليب التعليم الحديثة في مرحلة التعليم المبكر.

وقالت فيرا أنتونيس، مديرة المركز في أورا، حضانة المستقبل: ” يسرنا أن نكون قد لفتنا اهتمام مربين محترفين قادمين من روسيا إلى الإمارات بعد توقفات في سنغافورة واليابان وإيطاليا وكوريا الجنوبية وفنلندا وإستونيا والسويد. هذا التفاعل يؤكد التزامنا بتعزيز بيئة تعليمية فريدة للأطفال الصغار. نكرس جهودنا من أجل البقاء في طليعة التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، حيث نعتمد الرؤى العالمية للتربية حريصين على تقديم الأفضل لصغار متعلمينا. هذا التعاون يرمز إلى أهمية ربط أفضل الممارسات الدولية بمستقبل التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، ونحن نتشرف بأن نكون جزءًا من هذا التبادل”.

ان تسليط الضوء على أورا، حضانة المستقبل، يؤكد على ريادتها في مجال التعليم المبكر، ويسلط الضوء على نهجها المميز والمبتكر الذي يعتمد على التضمين والإبداع والتفكير النقدي.

وتعتمد أورا أفضل الممارسات العالمية، مع تركيز خاص على أساليب تعليم المبكر الحديث. ان جهود أورا الحثيثة في مجال التعليم المبكر تجسد جدارتها بالتفوق، و إنها شهادة على أهمية التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة وطبيعتها المتطورة في العالم الحديث.

ان استضافة أورا لهذا الوفد المرموق من المعلمين يعزز بشكل أكبر التزامها بإعادة تعريف التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة من خلال نهجها المبتكر. هذا التعاون يسلط الضوء على دورها كمركز للتميز في هذا المجال ومحور لمشاركة أفضل الممارسات في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة على الساحة الدولية. جامعة ‘ستوليتسا’ الروسية تتخصص في تنسيق برامج تدريب شاملة تمكن المشاركين من الاستفادة من رؤى بعض من أنظمة التعليم الرائدة في العالم، بما في ذلك سنغافورة واليابان وإيطاليا وكوريا الجنوبية وفنلندا وإستونيا والسويد، وأبعد من ذلك. تركز على استكشاف أساليب التعليم المبتكرة، وتصميم بيئات تعليمية صديقة للأطفال، وتعزيز نمو التفكير النقدي والإبداع بين الطلاب