تخفيضات وخصومات أوربان كومباني أروع طريقة للاحتفال بموسم الأعياد

استعدّوا لإضفاء الحيوية على احتفالات ديوالي مع عروض وخصومات أوربان كومباني المتميزة، أروع طريقة للاحتفال بموسم الأعياد! من 18 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، دلّلوا أنفسكم مع باقة من العروض والخصومات التي تصل إلى 30% والمصممة خصيصاً لتتركك أنت ومنزلك في أبهى صورة خلال هذا الموسم الاحتفالي الرائع!

تخفيضات وخصومات أوربان كومباني أروع طريقة للاحتفال بموسم الأعياد

لأنك تستحق منزلاً في غاية النظافة والتألّق!

خلال هذا الموسم، تكثر التجمعات العائلية ولقاءات الأصدقاء بشكل منتظم، وأحياناً بشكل عفوي أو دون موعد مسبق. لهذا، فإن نظافة المطبخ ومناطق الضيافة الأخرى في البيت أمر ضروري، وإن كان متعباً، خاصة إذا كنتم مضطرين للقيام بمهام متعددة – كالطبخ والتنظيف والترتيب والاستضافة. تدرك أوربان كومباني رغبتكم في استقبال ضيوفكم وإقامة حفلاتكم في منزل يشع نظافة، ولهذا نقدّم لكم خصومات تصل إلى 30% على جميع خدمات التنظيف. بتدريبهم العالي وخبرتهم الكبيرة، سيهتم خبراء التنظيف في أوربان كومباني بكل زاوية وركن – من المطابخ إلى الستائر – ليصبح منزلك جاهزاً للاحتفال في غضون ساعات قليلة.

أجمل إطلالة للتألق في موسم الاحتفالات

للراغبين في التألق وحضور الاحتفالات والمناسبات هذا الموسم بأفضل مظهر، ستلبي خدمات الصالون التي تقدمها شركة أوربان كومباني كافة متطلباتكم. مع باقة من الخدمات المصممة خصيصاً للنساء والرجال – من المانيكير والباديكير، إلى قصات الشعر، وتشذيب اللحية للرجال، تمتعوا بخصومات تصل إلى 30%! سيتأكد خبراء التجميل والرعاية الصحية في أوربان كومباني من ظهوركم بأروع إطلالة في جميع الاحتفالات، مما يمنحكم دفعة من الثقة للاستمتاع بوقتكم على أكمل وجه.

إصلاحات منزلية سريعة

لا تسمحوا للإصلاحات المنزلية بإزعاجكم أو التسبب بأي ضغوطات في أي وقت! خبراؤنا في أوربان كومباني متواجدون هنا للمساعدة في إصلاح مكيفات الهواء والصيانة الكهربائية وأي شيء آخر من ذلك القبيل ليكون منزلك في حالة مثالية لاستضافة الأهل والأصدقاء، كل ذلك بنفس الخصم الرائع: 30%!

هل تشعر بالقلق بشأن من يدخل إلى منزلك؟ بفضل تواجدها الطويل في المنطقة، نجحت أوربان كومباني بتكوين شبكة رائعة من المحترفين الخبراء الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 7 سنوات والحاصلين على تقييم بأكثر من 4.9 نجوم على التطبيق. اطمئنوا فأعضاء فريقنا ملتزمون بتقديم خدمات مخصصة من راحة منازلكم تناسب احتياجاتكم تماماً.

أما بالنسبة لمستخدمي المنصة الحاليين، فهناك عروض يومية مع خصومات تصل إلى 20% في موسم الأعياد هذا. هذه العروض بمثابة مفاجآت احتفالية يومية صغيرة لمستخدمي منصة أوربان كومباني. تأكدوا من تواريخ العروض على تقويم التطبيق لاستخدامها قبل نفاذها!

لحسن الحظ، ولّت أيام جدولة وإعادة جدولة المواعيد، أو لتضييع الوقت في المرور للوصول إلى صالون أو منتجع صحي. مع تطبيق الهواتف المحمولة من أوربان كومباني، شريكك المفضل لأسلوب حياة راقي، أصبحت راحتكم على بعد بضع نقرات فقط، وأنتم في راحة منازلكم!

استعدّوا للتألق وتوفير الكثير في موسم الديوالي واحتفالات نافراتري مع أوربان كومباني. لكي تجعل احتفالاتك لا تنسى!

للتنويه: يسري العرض من 18 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2023 على مجموعة من الخدمات المحددة. تطبّق الشروط والأحكام. قد يختلف توفر الخدمات حسب الموقع.

لمعرفة المزيد عن الخدمات المعروضة أو لحجز موعد، الرجاء زيارة: https://www.urbancompany.com/dubai أو تنزيل التطبيق على أبل و أندرويد.