شومارت تطلق تشكيلةً حصرية لخريف وشتاء 2023 تجمع بين الأناقة واللحظات العائلية السعيدةالتشكيلة الجديدة تركز على تقديم علامات يعشقها العملاء وتتضمن تصاميم متنوعة لكافة أفراد العائلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2023: أطلقت شومارت، سلسلة المتاجر الرائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات لكل أفراد العائلة، تشكيلة جديدة ومتنوعة من الأحذية المريحة والأنيقة للرجال والسيدات والأطفال. وتركّز تشكيلة شومارت لموسم الخريف والشتاء على الأنشطة المتنوعة التي تجمع أفراد العائلة في لحظات عفوية مميزة.
وتضم التشكيلة الجديدة تصاميم متنوعة من أشهر العلامات العالمية والعلامات التابعة لشومارت والتي تعكس جميعها التزام شومارت بمواكبة أحدث صيحات الموضة وتضمن أقصى درجات الراحة في كافة المناسبات والأنشطة سواء خلال النزهات أو الاحتفالات العائلية. كما تتميز التشكيلة بالتصاميم التي يمكن ارتداؤها مع أكثر من إطلالة لتساعد عشاق الأناقة على الانتقال من العمل إلى الأنشطة المسائية بثقة.

شومارت تطلق تشكيلةً حصرية لخريف وشتاء 2023 تجمع بين الأناقة واللحظات العائلية السعيدةالتشكيلة الجديدة تركز على تقديم علامات يعشقها العملاء وتتضمن تصاميم متنوعة لكافة أفراد العائلة

وتسلط التشكيلة الجديدة الضوء على تفرد كل شخصية وتمنح عشاق الموضة من كافة الأعمار الشعور بالأناقة والراحة للاستفادة من كافة فرص المغامرة التي يقدمها الموسم. وتتميز تشكيلة الرجال بالمتانة والأناقة حيث تم تصميمها لتحافط على دفء وراحة القدمين. وتتنوع تصاميم الأحذية الرجالية بين أحذية البوت الكلاسيكية إلى الأحذية الرياضية العصرية لتلبي متطلبات الرجل العصري طوال اليوم سواء في المكتب أو خلال نزهة عائلية مساءً. ويبرز في التشكيلة أحذية الموكاسين المريحة والأحذية الجلدية الأنيقة لضمان الأناقة والراحة. وتتميز الأحذية الجلدية بألوان البني العسلي والأسود لأناقة لافتة. وتقدم علامات مثل دوتشيني وليكونفورت أحذية رسمية مثالية لرجل الأعمال المبتكر. أما الأحذية الرياضية من علامة كابا والأحذية العملية من لي كوبر فتضمن إطلالة عملية وأنيقة ومريحة في وقت واحد.

أما عاشقات الأناقة، فهنّ على موعد مع تصاميم رائعة من أحذية الكعب العالي والبوت النسائي والأحذية المسطحة. وكعادتها دائماً، تمزج شومارت في تشكيلة السيدات لخريف وشتاء 2023 بين الأناقة الكلاسيكية والموضة المعاصرة وتضمن للسيدات مواكبة أحدث صيحات الموضة دون التخلي عن الراحة. وتتضمن التشكيلة تصاميم متطابقة من الأحذية والحقائب المزينة بشعار علامات شهيرة مثل سيليستي وإل. وتقدم الأحذية المسطحة خياراً مثالياً للسيدات كثيرات الانشغال وتتناغم مع أسلوب حياتهن العملي. كما تضم التشكيلة خيارات لا متناهية من أحذية الكعب العالي والصنادل والجزمات المثالية للسهرات والحفلات. وتجمع كافة تصاميم تشكيلة السيدات بين البساطة والراحة لتضمن الاستمتاع بالأنشطة الخارجية بأناقة. وتركز العديد من الأحذية والحقائب ضمن التشكيلة على الإكسسوارات المعدنية وشعار العلامات الشهيرة لاستكمال أناقة الإطلالة الشتوية.
وللأحبة الصغار مكانة مميزة في تشكيلة شومارت الجديدة التي تتضمن تصاميم مرحة ومريحة وتحافظ على دفء أقدام المغامرين الصغار. وتضم تشكيلة الفتيات العديد من أحذية البوت المرحة والمريحة لضمان سعادة الأميرة الصغيرة وانطلاقها. وتقدم التشكيلة أيضاً مجموعة من الصنادل والأحذية سهلة الارتداء والمثالية للاستخدامات المتعددة من ليتل ميسي وجونيورز وبيرفوت. أما الأحذية الرياضية المزودة بحزام لاصق وأحذية البوت بساق عالي فهي مصممة خصيصاً لتمنح أقدام الفتيات الدفء أثناء المرح خلال هذا الموسم. وتتألق تشكيلة الفتيات بتدرجات من الألوان الفاتحة والهادئة إضافة إلى ألوان زاهية مثل البرتقالي والأحمر والأزرق للمسة من الأناقة اللافتة.

وحرصت شومارت على تصميم أحذية الأولاد بعناية فائقة لتلبية احتياجات اللعب والرياضة. وتوفر تشكيلة الأولاد خيارات متنوعة من أحذية البوت والأحذية الرياضية والصنادل من علامة جونيورز ومستر دوتشيني. وتضمن هذه التصاميم لأبطال المستقبل نشاطاً دائماً لمتابعة رحلة المرح والبحث عن الإلهام، فهي مصنوعة من مواد متينة ومدعمة بأجزاء متطورة من الأعلى للمسة من الأناقة. وتتنوع ألوان تشكيلة الأولاد لتواكب جميع أنشطة اللعب الشتوية.

وتتضمن تشكيلة شومارت الجديدة العديد من الأحذية والحقائب المتطابقة والتي يمكن تنسيقها مع بعض مثل حذاء وحقيبة من علامة سيليستي بسعر 299 درهم إماراتي. وترافق تصاميم شومارت جميع أفراد العائلة خلال موسم الطقس الجميل منذ أكثر من ثلاثة عقود وتضمن لهم الاستمتاع بالمغامرات الشيقة واللحظات العائلية المشتركة. ويمكنكم زيارة أقرب فرع من متاجر شومارت مع كافة أفراد العائلة واختيار تصاميم أنيقة من أهم العلامات مثل سيليستي ودوتشيني وكابا وليكونفورت وميسي وجونيورز بالإضافة إلى أديداس ولي كووبر وسكتشيرز وغيرها.

حول شومارت
شومارت هي سلسلة متاجر الأحذية والإكسسوارات الرائدة والأكبر في المنطقة. تفخر شومارت بتواجدها في المنطقة لأكثر من 33 عاماً اكتسبت خلالها ثقة العائلات بصفتها الوجهة المفضلة لتلبية احتياجات كافة أفراد العائلة تحت سقف واحد. وتمتلك شومارت اليوم أكثر من 160 متجراً تستقبل أكثر من 7 مليون زائر سنوياً.
تحتضن شومارت مجموعة من العلامات الخاصة بها مثل سيليستي ودوتشيني وليكونفورت وميسي ووجونيورز إضافة إلى منتجات كبرى العلامات العالمية مثل أديداس وكابا ولي كووبر وسكتشيرز وغيرها الكثير. وتتمحور رؤية شومارت حول احتضان العلامات التي يعشقها العملاء وتقيمة أفضل قيمة.