باب القصر يعد ضيوفه بأجواء زاخرة بالمتعة والإثارة في يوم “الهالوين”

وجبة برنش لا تضاهى ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”

باب القصر يعد ضيوفه بأجواء زاخرة بالمتعة والإثارة في يوم “الهالوين”

دعا فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة في مطعمه “أرتيزان كيتشن”، وذلك ضمن فعالية البرنش المميزة المعدة خصيصًا بمناسبة “الهالوين”. وسيكون الضيوف على موعد مع العديد من المفاجآت الرائعة ضمن أجواء زاخرة بالمرح، حيث سيستعرض الجميع أزياءهم التنكرية المتميزة وسيحظون بفرصة ربح إقامة مجانية في الفندق.

ستقام فعالية البرنش الفريدة يوم السبت 28 أكتوبر الجاري من الساعة 1:00 بعد الظهر وحتى الساعة 4:00 عصرًا، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والمشروبات المميزة مقابل 285 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملاً المشروبات العادية. كما يمكن لعشاق المرح إضفاء المزيد من الإثارة على هذا البرنش المميز والحصول على كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات متتالية وذلك مقابل 125 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد.

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فمن خلال عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا، سيتمكن الضيوف من مضاعفة المتعة والتسلية والاستمتاع ببرنش “الهالوين” برفقة أحبائهم. وسيحصلون على فرصة استعراض أزيائهم التنكرية، وسيحظى صاحب الزي الأكثر ابتكارًا وإثارةً للرعب بإقامة مجانية في فندق باب القصر.

وفي حديثه عن هذه الفعالية المثيرة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “في باب القصر، نحرص على أن تكون كافة احتفالاتنا مصممة على نحوٍ فاخر، وينطبق ذلك على فعالية برنش الهالوين، فقد أخذنا على عاتقنا مهمّة منح الضيوف تجارب وذكريات مميزة تظل في قلوبهم مدى الحياة”.