شركة Alpaca وSBI Holdings اليابانية تعلنان عن شراكة واستثمار إستراتيجي بقيمة 15 مليون دولار أمريكي لدفع عجلة تطوير أعمال Alpaca في آسيا

سان ماتيو، كاليفورنيا —

أعلنت اليوم Alpaca، منصة الوساطة العالمية لتداول الأسهم والعملات المشفرة التي تدعم إطلاق مئات الشركات التجارية على مستوى العالم، عن عقد شراكة إستراتيجية جديدة مع SBI Group (“SBI”)، مجموعة خدمات مالية يابانية تمتلك أكبر شركة وساطة على الإنترنت (ثاني أكبر شركة وساطة) في اليابان من حيث الإيرادات كما أن لها أصولاً تقدر بأكثر من 400 مليار ين خاضعة للإدارة ومخصصة لاستثمارات رأس المال الاستثماري/الأسهم الخاصة.

شركة Alpaca وSBI Holdings اليابانية تعلنان عن شراكة واستثمار إستراتيجي بقيمة 15 مليون دولار أمريكي لدفع عجلة تطوير أعمال Alpaca في آسيا

تتيح هذه الشراكة لشركة Alpaca تعزيز أعمالها ومد جسور التعاون بينها وبين المؤسسات المالية من أجل مقاصة الأوراق المالية الأمريكية وتنفيذ عملية شرائها في آسيا.

في إطار هذه الشراكة الجديدة، ضخت SBI استثمارات بقيمة 15 مليون دولار أمريكي في Alpaca. إضافةً إلى ذلك، عقدت SBI اتفاقًا مع Alpaca مؤكدة عزمها على دفع عجلة نمو Alpaca مستقبلاً عن طريق بذل جهود تهدف إلى تطوير الأعمال التعاونية وتقديم منتجات جديدة.

تواصل Alpaca توفير موارد مخصصة لتعزيز أعمالها في آسيا عن طريق ترخيص وسيط/تاجر الذي حصلت عليه مؤخرًا بتصريح من هيئة الخدمات المالية اليابانية. وبحصولها على هذه الرخصة الفاعلة في اليابان، يمكن للشركة توفير خدمات البنية التحتية والوساطة للمؤسسات المالية والشركات الناشئة بغية تقديم خدمات الاستثمار في الأسهم الأمريكية لعملائها النهائيين بسهولة.

صرح Yoshi Yokokawa، مؤسس مشارك في Alpaca ومديرها التنفيذي، قائلاً: “يسعدنا الترحيب بشركة SBI شريكًا إستراتيجيًا والتعاون معها بغية تعزيز نفوذنا داخل المنطقة الآسيوية”. “ستلعب هذه الشراكة دورًا مهمًا وفاعلاً في تسريع وتيرة تنفيذ مهمتنا الهادفة إلى تقديم خدمات مالية للجميع على هذا الكوكب، إذ سيمكننا رأس مال شريكنا الإستراتيجي SBI من تعزيز حضورنا في المنطقة الآسيوية وتسريع وتيرة تقديم الخدمات للمؤسسات المالية وإطلاق منتجات وخدمات محسنة بهدف تلبية الطلبات المحلية. ونحن متحمسون للغاية لإطلاق العنان لهذه الإمكانات الهائلة.”

صرح Shohei Yamada، نائب المدير العام في SBI Investment، قائلاً: “يتوافق استثمارنا مع شركة Alpaca كل التوافق مع رؤيتنا الإستراتيجية المتمثلة في إظهار التزامنا بتسريع وتيرة ابتكار منتجات جديدة وتقديم خدمات قيمة لعملائنا النهائيين”. “نحن مندهشون من سرعة انطلاق شركة Alpaca على صعيد التطور والابتكارات، ويحدونا بالغ الحماس تجاه رغبتها مد نفوذها في المنطقة الآسيوية.”

بالإضافة إلى التطور الذي حققته Alpaca، تدعم منصة الوساطة التابعة لها مئات الشركات في ما يقرب من 30 بلدًا مختلفًا، مثل تركيا والمملكة العربية السعودية وإندونيسيا وتايلاند والهند، وجمعت تمويلات تبلغ قيمتها أكثر من 120 مليون دولار أمريكي من كبار المستثمرين في الصناعة على مستوى العالم.