دبي تستضيف عرض ” بيوند Beyond ” العالمي لألعاب الخفة في 28 أكتوبر الجاري

عرض الخفة الأول من نوعه يُقام في مسرح ذا أجندا بمدينة دبي للإعلام ويقدم تجربة استثنائية للحضور

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2023- يستضيف مسرح ذا أجندا في مدينة دبي للإعلام عرض “بيوند Beyond”، عرض الخفّة التفاعلي الأشهر على مستوى العالم، يوم 28 أكتوبر 2023، حيث يكون عشّاق ألعاب الخفة على موعد مع تجربة استثنائية تضمن الاستمتاع بالعديد من الفقرات المتنوعة والعروض الآسرة.

ويصطحب عرض “بيوند Beyond” الضيوف في رحلة إلى عالمِ موازٍ يجتمع فيه الحلم والواقع، بإلهام من الفيلم السينمائي الشهير “Now You See Me”، حيث يبهر أربعة من نجوم ألعاب الخفة الحضور بمواهبهم المذهلة، وهم:

مايك بردنيكوف (ذا مينتاليست)، هو مبتكر ومؤسس عرض “Beyond: The Great Illusion Show” الذي نجح في جمع أبرز المواهب في مجال ألعاب الخفة ضمن عرض واحد، بهدف تقديم تجربة فريدة للحضور. ويشتهر مايك بموهبته ومهاراته الاستثنائية في فن التنويم المغناطيسي، كما تتضمن أشهر عروضه فقرات السير على الماء. ويمتلك مايك مسيرة مهنية حافلة تمتد لحوالي 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.

دبي تستضيف عرض ” بيوند Beyond ” العالمي لألعاب الخفة في 28 أكتوبر الجاري

بينما يتميز ديميتري بولياكوف (ذا فانيشر) بشخصيته العفوية والآسرة وفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الحضور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم والشهير بخدع فك القيود المستحيلة. ويشمل أبرز عروض ديميتري وأكثرها جرأة محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف فقط. كما شارك ديميتري ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا “Central Asia Got Talent”.

أما ألان جلادكوفاس (ذا تريندسيتر) فيبهر المسرح بموهبته وإطلالته المميزتين قادماً من ليتوانيا. ويتميز جلادكوفاس بأفكاره الإبداعية ولمساته العصرية الفريدة التي يضفيها على عالم عروض الترفيه وألعاب الخفة، حيث يحرص على تقديم تجارب استثنائية للحضور مستوحاة من عالم الموضة.

وبدوره، يشتهر ميخائيل جوتوروف (ذا كوميديان) بنهجه غير التقليدي في عالم العروض الكوميدية المباشرة، حيث يضفي لمسات من الكوميديا على عروضه الترفيهية لألعاب الخفة. ويجمع جوتوروف بين حس الدعابة والحيل السحرية المبتكرة. وكان جوتوروف قد وصل إلى نهائي مسابقة “Nanjing Got Talent” رفيعة المستوى في الصين، ويتميز بمهاراته العالية في ألعاب الخفة وشخصيته المحببة على المسرح، حيث يقدم أداءً متكاملاً يضمن ترك انطباع مميز عند الجمهور.

ويتم تقديم عرض بيوند “Beyond: The Great Illusion Show” بلغتين مختلفتين، حيث يمكن للجمهور حضور العرض باللغة الإنجليزية من الساعة 5 حتى 7 مساءً، وباللغة الروسية من الساعة 9 حتى 11 ليلاً. وتتنوع أسعار التذاكر بين 250 درهم إماراتي للفئة الفضية و420 درهم إماراتي للفئة الذهبية و670 درهم إماراتي للفئة البلاتينية و980 درهم إماراتي لمقصورة البلاتينيوم و1450 درهم إماراتي لكبار الشخصيات، حيث يتوفر الحجز الحصري الآن على الموقع الإلكتروني Platinum List.

وتعليقاً على استضافة العرض في دبي، قال مايك بردنيكوف: “وقع اختيارنا على دبي لإطلاق عرض “بيوند Beyond” باعتبارها الوجهة المثالية لاستضافة حدث يحمل هذا القدر من الابتكار، بما يعكس طابع الإمارة ويجسّد الرؤية التي وضعناها للعرض. وكلنا ثقة بتقديم تجربة استثنائية للحضور تتجاوز حدود الخيال وتترك انطباعاً لن يزول بسهولة، إذ نصطحبهم في رحلة عبر الزمن إلى عالم من العروض المذهلة والتجارب الفريدة”.

يُقام عرض “بيوند Beyond” على مسرح بتصميم دائري، بحيث يتيح للجمهور رؤية الفقرات المتنوعة والاستمتاع بها من أي مكان. ويستمد العرض إلهامه من الفيلم السينمائي “Now You See Me” ليقدم عرضاً رقمياً يحفز الجماهير على تصوير الفقرات ومشاركتها مباشرةً. ويهدف العرض إلى استعراض المهارات الفريدة للمؤدين وتسليط الضوء على الخدع بشفافية تامة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بعرض تفاعلي غامر.

ومن جهته، قال ألان جلادكوفاس: “يتخطى عرض “بيوند Beyond” حدود ألعاب الخفة التقليدية، ويقدم مزيجاً فريداً من الخدع الجريئة والحيل الذكية والفقرات الآسرة، ليقدم تجربة غامرة عنوانها الترفيه ومحورها الجمهور”.

كما يتيح عرض “بيوند Beyond” للحضور فرصة الحصول على تجربة مخصصة بشرط الحجز المسبق، حيث يمكن للراغبين الاحتفاء بمناسباتهم الخاصة خلال العرض، سواء التقدم بعروض الزواج أو الاحتفال بأعياد الميلاد، لإضفاء لمسة سحرية على مناسباتهم المميزة.

باختصار، يقدّم “Beyond” أكثر من مجرد عرض ترفيهي، حيث يعد الضيوف بقضاء ليلة العمر ضمن قالب من ألعاب الخفة والفقرات الآسرة. ويحصل الأطفال دون سن ١٢ عاماً بخصم بقيمة ٥٠٪ (ما عدا فئات الفضية وكبار الشخصيات والمقصورة البلاتينية)، بينما تحظى المجموعات المؤلفة من ١٠ أشخاص أو أكثر بخصم بقيمة ٢٠٪.

نبذة عن عرضBeyond: The Great Illusion Show

 هو عرض مبتكر لألعاب الخفة يقدّم تجربة تفاعلية غامرة تجمع بين الواقع والخيال. ويستمد العرض إلهامه من الفيلم السينمائي الشهير بعنوان “Now You See Me”، ويضم أربعة مؤدين موهوبين يقدمون فقرات متنوعة تصطحب الحضور إلى عالم الخيال. ويعد “Beyond” بتقديم عرض استثنائي يحدث نقلة نوعية في عالم ألعاب الخفة والخدع البصرية على مسرح دائري ضمن فقرات تفاعلية مميزة.

نبذة عن مايك بردنيكوف: الموهبة الرائدة في عروض الخفة والغموض

يتميز مايك بردنيكوف بموهبته الفريدة وأفكاره المبتكرة في مجال ألعاب الخفة، حيث يسعى دائماً لتقديم مفاهيم جديدة وابتكار حيل عصرية تصطحب المشاهدين في رحلة إلى عالم الخيال، ويسعى دائماً لتحقيق هدفه الأساسي بتطوير مهاراته في فن التنويم المغناطيسي.

يشتهر بردنيكوف بشكلٍ خاص بخدع الورق، ويتضمن أبرز عروضه ظهور سمكة في كوب فارغ والسير على الماء وتقطيع الفواكه معصوب العينين بعد وضعها على رأس المتطوعين من الجمهور. ويمتلك مايك مسيرة مهنية حافلة تمتد لحوالي 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.

ويشارك مايك بردنيكوف رؤيته عن العرض بالقول: “لطالما حلمت بابتكار أعظم عرض في العالم، مما دفعني للتعاون مع أشهر نجوم ألعاب الخفة لتقديم عرض مشترك على مسرح واحد. وأسعى إلى استعراض روعة الخدع السحرية وتسليط الضوء على صعوبة الكشف عن تقنياتها المعقدة. وأعد الحضور بليلة لا تُنسى بينما نصطحبهم في رحلة عبر الزمن”.

ويهدف مايك بردنيكوف بالتعاون مع المؤدين الآخرين المشاركين في عرض “Beyond: The Great Illusion Show” في دبي بإعادة رسم ملامح الواقع وتقديم تجربة استثنائية للحضور يأخذونهم فيها إلى الحدود الفاصلة بين الوهم والواقع.

نبذة عن ديميتري بولياكوف: الشخصية الغامضة وراء خدع الإخفاء

يشتهر ديمتري بولياكوف بتقديم خدع غامضة وصعبة التفسير، حيث يشتهر بمهاراته في حيل الإخفاء والتنقل ونقل الأشياء من مكان إلى آخر ليترك الجمهور بذهول تام.

ويتميز ديميتري بولياكوف بشخصيته العفوية والآسرة وفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الجمهور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم والشهير بخدع فك القيود المستحيلة.

ويشمل أبرز عروض ديميتري وأكثرها جرأة محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف فقط. كما شارك ديميتري ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا “Central Asia Got Talent”.

ويدعو بولياكوف عشاق ألعاب الخفة والخدع السحرية في دبي لحضور عرض “Beyond: The Great Illusion Show” وقضاء ليلة لا تُنسى، يحظون خلالها بفرصة الاستمتاع بتجربة غير تقليدية على الحدود الفاصلة بين الوهم والواقع.

نبذة عن ألان جلادكوفاس: لاعب الخفّة العاشق للموضة

يضفي ألان جلادكوفاس على عروضه لمسات فريدة وطابع خاص بإلهام من عالم الموضة، حيث يحرص على انتقاء إطلالات من أبرز العلامات العالمية، مثل لوي فويتون وغوتشي وفيليب بلين، ليقدم عروضاً متكاملة تجمع بين سحر الأزياء ومتعة ألعاب الخفة.

ويعد جلادكوفاس أصغر المؤدين في العرض، حيث يأتي من العاصمة الليتوانية فيلنيوس حاملاً بجعبته موهبته الفريدة والكثير من الخدع والحيل الممتعة، وهو عضو في الاتحاد الدولي لألعاب الخفّة، ويكمل حالياً عامه الثاني في دراسة الفنون. ويمتد شغف ألان من ألعاب الخفة إلى عالم الموضة والأزياء، حيث تتميز عروضه بلوحاتٍ فنية متكاملة تعكس موهبته الاستثنائية.

ويضيف ألان إلى عرض “Beyond: The Great Illusion Show” فقراته الخاصة التي تخاطب العين والعقل، حيث يستخدم أفكاره الإبداعية ولمساته العصرية ليقدم تجارب استثنائية للحضور مع لمسات فريدة من عالم الموضة.

نبذة عن ميخائيل جوتوروف: سفير الضحك والمرح

يشتهر ميخائيل جوتوروف بنهجه غير التقليدي في عالم العروض الكوميدية المباشرة، حيث يضفي لمسات من الكوميديا على عروضه الترفيهية لألعاب الخفة. ويجمع جوتوروف بين حس الدعابة والحيل السحرية المبتكرة.

بدأ جوتوروف مسيرته المهنية في عالم ألعاب الخفّة في عام 2009، ليصبح في عام 2015 أحد لاعبي الخفة الرائدين في كازاخستان. وانتقل بعدها لتقديم عروضه ومن ثم الوصول إلى نهائي مسابقة المواهب “Nanjing Got Talent” رفيعة المستوى في الصين. وكان أبرز عروضه أمام جمهور مؤلف من 30 ألف شخص في أحد ملاعب كرة القدم في الصين.

يتميز جوتوروف بتقديم مزيجٍ خاص في عروضه يجمع بين الحيل المذهلة واللمسات الكوميدية، حيث يكون حضور عرض “Beyond: The Great Illusion Show” في دبي على موعد مع سفير الضحك والمرح المميز بشخصيته المحببة على المسرح والذي يعد بتقديم أداء متكامل يضمن ترك انطباع مميز وذكرى لا تزول بسهولة.