الهدايا ولايفستايل ميدل إيست» بدبي 21 نوفمبر المقبل

  • يشهد معرض بايبروورلد ميدل إيست الذي تستضيفه دبي مشاركة عارضين من 40 دولة، حيث يعد المعرض وجهة مربحة للوصول إلى أسواق جديدة
  • يعد معرض بايبروورلد ميدل إيست، أكبر فعالية دولية للورق والقرطاسية واللوازم المكتبية والفنون والحرف اليدوية والمنتجات المدرسية، في حين يوفر معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست فرصة مثالية للشركات لاكتشاف مجموعة متنوعة من منتجات الهدايا.
  • ستكون 80% من المنتجات المعروضة في معرض بايبروورلد ميدل إيست الشرق هي منتجات مستدامة، وذلك تماشياً مع “عام الاستدامة” في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 أكتوبر 2023: تعود فعاليات معرضي بايبروورلد ميدل إيست، أكبر فعالية تجارية دولية في المنطقة لقطاعات القرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب، و«الهدايا ولايفستايل ميدل إيست» لمفاهيم الهدايا والعطور ومنتجات الحياة العصرية في المنطقة، للانعقاد مجدداً بتنظيم شركة ميسي فرانكفورت في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 21 إلى 23 نوفمبر 2023.

وبناءً على أرقام الحضور القياسية المسجلة في دورة عام 2022، فسيكون كلا المعرضين في دورة هذا العام أضخم من أي وقت مضى، حيث حقق كلا المعرضين نمواً بنسبة 50٪ عن دورة العام الماضي ويشهدان مشاركة أكثر من 450 عارضًا من أكثر من 40 دولة حول العالم وهو أكبر عدد من الدول المشاركة في المعرضين منذ انطلاقهما ولحد الآن.

يدخل معرض بايبروورلد ميدل إيست الآن عامه الثاني عشر، حيث أصبح وجهة دولية رائدة للموزعين وتجار التجزئة وتجار الجملة وأصحاب الامتياز في قطاع الورق والقرطاسية، وقد شهدت دوره العام الماضي من المعرض إلى جانب معرض الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست حضور أكثر من 9000 زائر، حيث كان 42% من الحضور قادمين من الأسواق العالمية.

وبهذه المناسبة قال سيد علي أكبر، مدير معرضي بايبروورلد ميدل إيست والهدايا ولايف ستايل ميدل إيست: “يعتبر معرضبايبروورلد ميدل إيست المعرض الأسرع نمواً من نوعه في العالم، ونتوقع هذا العام أن نستقبل أكثر من 10 آلاف مهني ومتخصص في هذا المجال في سعيهم للاستفادة من موقع دبي الاستراتيجي”.

وأضاف علي أكبر قائلاً: “تعرض الفعالية الآلاف من العلامات التجارية وتلبي احتياجات المشترين واسعة النطاق، حيث يحدد معرض بايبروورلد ميدل إيست النظام البيئي لتجارة الورق الدولية في المنطقة في توقيت مثالي”.

وقد بلغت قيمة سوق هدايا الشركات في عام 2022 وفقاً لتقرير ماركت ووتش 261,408.0 مليون دولار أمريكي على المستوى الدولي، ومن المتوقع أن تصل إلى 425,763.0 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028، ومن المتوقع أن ينمو سوق الهدايا عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 16.7% بحلول عام 2028.

يسلط معرض الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست الضوء في دورته الثالثة على هدايا الشركات ويكمل ملف معرض بايبروورلد ميدل إيست بأربعة قطاعات من المنتجات تشمل كلاً من: نمط الحياة، وتقديم الهدايا، والسلع الجلدية المصنعة، ومنتجات الأطفال والرضع، حيث تشد دورة هذا العالم من المعرض مشاركة جهات عارضة من 20 دولة حول العالم، مما يوفر فرصة مثالية للشركات لتنويع عروض منتجاتها وتخزينها لموسم العطاء والمضي قدماً في المستقبل”.

تشير آخر الأبحاث التي أجرتها شركة تكنافيو إلى أنه من المتوقع أن تزيد سوق المنتجات الخاصة بالأطفال والأمومة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمقدار 886.26 مليون دولار بين عامي 2021 و2026.

وفي هذا الإطار، علق علي أكبر قائلاً أكبر: “يعد قطاع منتجات الأطفال والأمومة كصناعة متنامية على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعود ذلك النمو لعدة عوامل رئيسية أهمها: زيادة معدل المواليد في الشرق الأوسط، وزيادة شعبية ألعاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وزيادة الوعي حول تنمية الطفولة المبكرة، حيث سجلنا زيادة بنسبة 20% في عدد العارضين في هذه الفئة في دورة هذا العام من المعرض ونرى أن هناك فرصة سانحة للمضي قدمًا في قطاع الهدايا وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط”.

سيتم إقامة حفل توزيع جوائز بايبروورلد ميدل إيست لأول مرة على الإطلاق هذا العام، للاحتفال بالتميز والابتكار في مجال القرطاسية واللوازم المكتبية وقطاع المنتجات الورقية، حيث سيتم اختيار المنتجات المتميزة التي توفر الإبداع والفعالية والاستدامة من قبل لجنة تحكيم موقرة من أبرز الخبراء، ثم سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز ضمن فعالية خاصة خلال المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام.

ستكون المناقشات الرائعة من قبل نخبة من أبرز المتحدثين المشهورين وقادة الفكر مدرجة على جدول الأعمال في منتدى ذا هب، حيث يمكن للحضور التعرف على كيفية تشكيل مستقبل التجارة الإلكترونية والاتجاهات الرقمية والمستدامة ومستقبل قطاعات الورق والقرطاسية واللوازم المكتبية والهدايا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لصناع القرار الرئيسيين الاستفادة من ذا بريميوم كلوب وهو برنامج تواصل حصري مصمم لتعزيز الاتصالات الهادفة وتعزيز عمليات الشراء. وستكون الاستدامة هي الموضوع الرئيسي المشترك في جميع أنحاء معرض بايبر ورلد ميدل إيست، حيث ستعود المنطقة المخصصة لاستدامة المشاريع هذا العام لتعرض عناصر مستدامة من جميع أنحاء المعرض مع الترويج لأهمية اعتماد ممارسات صديقة للبيئة، حيث يتيح مشروع الاستدامة أيضًا للحاضرين استكشاف المنتجات التي تتوافق مع استراتيجيات الاستدامة الخاصة بهم