«وكالات سفريات بهوان ش.م.م» تتعاون مع “أماديـوس” لتعزيز تجربة العملاء في سلطنة عمان  

يهدف هذا التعاون إلى إثراء المنتجات والخدمات المقدمَة من قِبل «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» للحصول على خيارات ملهِمة ورحلات خالية من المتاعب   

أعلنت “أماديوس”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا السفر والمعنيَّة بجعْل تجربة السفر أفضل للجميع، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع «وكالات سفريات بهوان ش.م.م»، اللاعب البارز بقطاع السفر في سلطنة عمان، حيث يهدف هذا التعاون إلى إثراء محفظة منتجات «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» والارتقاء بتجربة العملاء في السوق العُماني.

تشهد تلك الشراكة قيام «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» بدمج أحدث الحلول التقنية المطوَّرة من قبل “أمـاديوس”، بما في ذلك واجهة أماديـوس لخدمات الويب (Amadeus Web Services)، ومنصة بيع التذاكر الإلكترونية (Selling Platform)، وحزمة أماديوس لتعزيز الإنتاجية (Productivity Suite)؛ حيث ستعمل تلك الأدوات الحديثة على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتبسيط عمليات الحجز وتمكين وكالات السفر من تقديم خدمات أكثر تخصيصًا وسلاسة لعملائها.

«وكالات سفريات بهوان ش.م.م» تتعاون مع “أماديـوس” لتعزيز تجربة العملاء في سلطنة عمان  

تشتمل الحلول الرئيسية التي ستنفذها «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» على نظام التعرفة المتطور (Amadeus All Fares) لعروض السفر الجوي، و حلول أماديوس الروبوتية (Amadeus Robotics) لتحسين الأسعار، وهو ما سيمكن وكالة السفر من تقديم أسعار شاملة ومحسنة للمسافرين تتناسب مع احتياجات كل مسافر، مما يعزز في نهاية المطاف تجربة التخطيط الشاملة لرحلاتهم. وفضلاً عن ذلك، توفر الشركة أيضاً برنامج “المبدل الآلي للتذاكر” (Amadeus Ticket Changer) للحصول على قدرات أسرع في إعادة إصدار التذاكر واسترداد الأموال أتوماتيكيًا، بالإضافة إلى البرامج النصية الذكية لمراقبة الجودة، وغيرها من الأدوات الأخرى اللازمة لضمان الحصول على عمليات أكثر سلاسة وخالية من المتاعب.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ بيجو أنتوني، المدير العام لـ «وكالات سفريات بهوان ش.م.م»؛ قائلاً: “يتركز التزامنا في «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» على توفير تجارب سفر استثنائية للعملاء. وفي هذا الإطار، فإن شراكتنا مع «أماديوس» تتوافق تمامًا مع رؤيتنا، حيث تشتهر حلولهم بالابتكار والموثوقية الفائقة. ونحن على ثقة من أن هذا التعاون سيساعدنا على الارتقاء بخدمة العملاء لدينا إلى آفاق جديدة، وتقديم تجارب سفر سلسة ومخصَّصة لعملائنا”.

 ومن جهته، أعرب السيد/ إرنستو سانشيز بومونت، المدير العام لشركة “أماديوس الخليج” عن سعادته بهذه الشراكة؛ قائــلاً: “كصناعة، لا يمكننا تحقيق التقدم سوى من خلال العمل معًا. ولهذا السبب يسعدنا التعاون مع «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» في جلب أحدث تقنيات السفر المطوَّرة لدى «أماديوس» للارتقاء بتجربة السفر إلى مستويات جديدة. لقد تم تصميم حلولنا لتعزيز الكفاءة ورفع مستوى خدمة العملاء، ونحن على ثقة من أن «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» ستستفيد بشكل كبير من تطبيق هذه الأدوات الحديثة، مدعومة بالتزامنا بتقديم أفضل دعم ممكن لعملائنا”.

تمثل الشراكة بين «وكالات سفريات بهوان ش.م.م» و «أماديوس» خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لقطاع السفر في سلطنة عمان، حيث تعِد بتقديم خدمات محسنة وعمليات فعالة ونهج أكثر تركيزًا على العملاء. وبفضل تقنيات «أماديوس» التي أثبتت فعاليتها وجدواها وخبرة «وكالات سفريات بهوان» في السوق، فإن هذا التعاون سيساعد على تحقيق الهدف المرجو منه في توفير خيارات ملهِمة ورحلات خالية من المتاعب في سلطنة عُمـان.   

نبذة عن شركة “أماديـوس:

يدفع السفر عجلة التقدم والازدهار، وتدفع “أماديوس” عجلة قطاع النقل.

توفر “أماديوس” حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر ومحركات البحث ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والمطارات والفنادق والسيارات والسكك الحديدية.

جاءت تقنياتنا المتطورة ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبنا خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وموثوقية وأهمية والتي يحتاجها عملاؤنا. وعلاوة على ذلك؛ نساعد في توفير صلة وصل تربط بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة.

نعمل كشركة واحدة بفريق عمل يتقاسم رؤية موحدة، ونتمتع بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجنا عملاؤنا.

يتمحور هدفنا حول صياغة مستقبل السفر، ونعمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.

شركة “أماديوس” مدرجة على مؤشر IBEX 35 وفي البورصة الإسبانية بالرمز (AMS.MC). وهي جزء من مؤشر EuroStoxx50، ونالت الشركة الإشادة من قبل مؤشر “داو جونز” للاستدامة للأعوام الثمانية الماضية.