مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يعلن عن عودة المهرجان السنوي المُرتقب بشدة لأطباق البوكي -«بوكي باينا  Poke Paina»

استمتع بالانغماس في نكهات مفعمة بالنضارة والإبداع خلال الفترة من 1 سبتمبـر وحتى 19 أكتوبـر

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  أعلن مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة؛ عن عودة  المهرجان السنوي لأطباق البوكي – «بوكي باينا  Poke Paina»، والذي يمثل احتفالاً بالنكهات الرائعة وفنون الطهي الياباني المميَّزة، وذلك خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 19 أكتوبر، حيث يدعو المطعم عشاق الطعام إلى الاستمتاع بالانغماس في تجربة مجموعة متنوعة من أطباق البوكي اللذيذة، المليئة بالمكونات الطازجة ووصفات الطهي المبتكرة.

مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يعلن عن عودة المهرجان السنوي المُرتقب بشدة لأطباق البوكي -«بوكي باينا  Poke Paina»

وكجزء من المهرجان السنوي لأطباق البوكي؛ سيقدم “سومو سوشي آند بنتـو” طبقيْن جديديْن من إبداعاته الشهية التي من شأنها إسعاد حاسة التذوق لدى روَّاده بكل تأكيد.  بادر بتجهيز نفسك للاستمتاع بتناول طبق “فريش كاتش بوكي” الذي يحتوي على قطع سخية من التونة المشوية، وسمك السلمون الطازج اللذيذ، المزيَّن بالأفوكادو الكريمي، وسلطة الأعشاب البحرية، والفجل المقرمش، والشمندر، وصلصة “سومو بوكي” المميزة لدى المطعم. 

يتم تزيين الطبق بمزيج شهي من خضراوات الساكورا، مما يضيف لمسة من الفخامة إلى تلك التحفة الفنية الشهية الرائعة بالفعل. يبلغ سعر طبق “فريش كاتش بوكي” 65 درهمًا إماراتيًا، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة مزيج متناغم من القوام والنكهات مع كل قضمة.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بفخامة طبق “أتسوي بول”، وهو عبارة عن سيمفونية شهية تجمع بين كافة النكهات المفضلة التي ميزت أطباق “سومو سوشي آند بنتـو” على الدوام، حيث يمكنك مع هذا الطبق الاستمتاع بتذوق مزيج من روبيان “روك آند رول”، وشرائح السلمون المقلي المقرمش، وسلطة أصابع السلطعون الشهية.

يحتوي الطبق على لمسة إضافية من صلصة “سومو سوشي آند بنتـو” المميَّزة بالمايونيز الحار، حيث تخلق سلطة الأفوكادو والأعشاب البحرية والتوبيكو الأخضر تباينًا رائعًا في الألوان والقوام، مما يجعل من طبق “أتسوي بول” وليمة مبهجة للعيون. استمتع بالانغماس في تذوق تلك التحفة الفنية الفريدة من الطعام مقابل 62 درهمًا إماراتيًا، واستمتع بتجربة المزج بين النكهات المتنوعة في أبهى صورها. 

وبالتماشي مع الاحتفال بمهرجان أطباق البوكي؛ يحتفل أيضًا مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” في الـ 28 من شهر سبتمبر 2023 بـ “اليوم العالمي لأطباق البوكي”، حيث يقدم المطعم عروضًا ترويجية خاصة ومفاجآت مميزة بمناسبة الاحتفال العالمي بهذا الطبق المحبوب.

 وبهذه المناسبة، صرحت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائلـةً: “يُسعدنا عودة الاحتفال بالمهرجان السنوي لأطباق البوكي – «بوكي باينا»، للاحتفاء بفنون الطهي المميزة لهذه الأطباق الرائعة المذاق. إنه يعكس التزامنا وتفانينا في توفير المكونات الطازجة والإبداع بفنون الطهي، حيث تُظهِر إضافتنا لأطباق «فريش كاتش بوكي» و«أتسوي بول» إلى قائمتنا التزامنا الدائم بتقديم تجارب طهي لا تُنسى لعملائنا الكرام”.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).  
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.