عالم سيام، جزر المالديف يستضيف أبطال العالم في الطيران الشراعي للقفز الفكي

لم يتم القيام بذلك قبل العروض الجوية بالتعاون مع ريد بول جزر المالديف

ماليه، 21 أغسطس 2023:

يتبنى سيام وورلد المالديف مسارًا مبتكرًا ويسعى جاهداً ليكون المنتج الأكثر ثورية لتكريم صناعة السياحة في جزر المالديف، ويهدف إلى إعادة تعريف الفخامة والمغامرة من خلال تقديم تجارب لا مثيل لها ومفاهيم رائدة لم يسبق لها مثيل في هذا الأرخبيل. لتعزيز التزامها بتخطي الحدود، تعاونت صيام وورلد مع ريد بول المالديف، وذلك بتقديم عرض أبطال العالم في الطيران الشراعي، رافائيل جوبيرنا وهوراسيو لورينس، حيث قاموا بأداء أعمال بهلوانية مذهلة مع باراموتورز في الفترة من 31 يوليو إلى 3 أغسطس 2023. تعد الشراكة الديناميكية برفع مستوى المشاهد الجوية إلى آفاق جديدة ومثيرة، مما يجذب عشاق المغامرة والمسافرين الفاخرين على حد سواء. استمتع ضيوف عالم صيام الكرام بمشهد مبهج حيث شاهدوا أفضل الطائرات الشراعية في العالم في حركة آسرة، أمام أعينهم مباشرة.

SIYAM WORLD, Maldives HOSTs PARAGLIDING WORLD CHAMPIONS for jaw-Dropping

رافائيل جوبيرنا، بطل العالم الموقر في الطيران الشراعي المتزامن، وهوراسيو لورينس، بطل العالم الرائع خمس مرات في الطيران الشراعي، استحوذا على اهتمام الجمهور بعرض مذهل للمهارة والجرأة. وتضمن أدائهم الاستثنائي حركات بهلوانية تحبس الأنفاس، مثل الهبوط المتزامن فوق طائرتي دوني المالديفيتين التقليديتين المتحركتين وتنفيذ عروض بهلوانية لا مثيل لها أثناء التحليق فوق عالم سيام. إن مشاهدة هذه الأعمال البطولية التي لا مثيل لها تركت المتفرجين في حالة من الرهبة، وانبهروا بالإتقان المطلق لهؤلاء الطيران الشراعي من الطراز العالمي.

رافائيل جوبيرنا هو بطل العالم في الطيران الشراعي المتزامن وهو بطل العالم الحالي في Acro Synchro من البرازيل. أصبح رافائيل أصغر طيار بالمظلات من البرازيل وواحد من أصغر الطيارين في العالم وحصل على مكان في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عندما كان عمره 12 عامًا فقط. وفي ديسمبر 2016، حلق غوبيرنا في السماء فوق شلالات إجوازو، إحدى شلالات إجوازو. أكبر شلالات في العالم، ليهبط بعد ذلك بمهارة على مياه نهر إجوازو.

هوراسيو لورينس هو رائد الطيران المظلي البهلواني وبطل العالم خمس مرات. في عام 2012، حطم لورينس الرقم القياسي العالمي اللامتناهي بإكمال 568 دورة بعد القفز من طائرة هليكوبتر على ارتفاع 19,700 قدم (6000 متر) فوق أطلال حضارة المايا في غواتيمالا وتجربة 6G مع كل دورة.

تعمل طائرة الباراموتور، وهي طائرة شراعية بمحرك رائعة، بمثابة جهاز طيران يعمل بالطاقة، ويتم تشغيلها بخبرة بواسطة محرك مدمج ثنائي الأشواط مثبت على ظهر الطيار. لبدء الإقلاع، يبدأ الطيار بالجري ثم يقوم بعد ذلك بتشغيل دفع الباراموتور باستخدام دواسة الوقود المحمولة باليد، مما يدفعه إلى الارتفاع والانطلاق بأمان إلى السماء.

سيام وورلد، المالديف هي وجهة جزيرة فريدة من نوعها وشاملة من فئة الخمس نجوم تتجاوز الثقافات والحدود لتوفر للضيوف مجموعة متزايدة من التجارب “التي لم يسبق لها مثيل” – من أكبر الحدائق المائية في المحيط الهندي حديقة إلى مزرعة الخيول الأولى في جزر المالديف. يضم منتجع الجزيرة الطبيعي الذي تبلغ مساحته 54 هكتارًا مجموعة متنوعة جذابة من 18 فئة للإقامة تتراوح من 89 إلى 3000 متر مربع، و1 إلى 6 غرف نوم، بدءًا من الفيلات الشاطئية المورقة المزودة بحوض سباحة والأجنحة الشاطئية الواسعة والمساكن الشاطئية المذهلة إلى الفيلات المرحة فوق الماء المكتملة بخيارات لا تقاوم . تطل جميع أنواع أماكن الإقامة على المياه المالديفية النقية، وتتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى المحيط وتتميز بمساحات معيشة داخلية وخارجية متناسبة مع حمامات سباحة خاصة. انسَ أي تصورات مسبقة عن تناول الطعام الرتيب – يمكن لضيوف عالم صيام الاستمتاع بأكثر من عشرة مطاعم وبارات مع مطعم WOW الذي لا مثيل له! مفهوم متميز وشامل كليًا يقدم مجموعة مختارة رائعة من أنشطة الصحة واللياقة البدنية والعافية والرحلات الاستكشافية والرياضات المائية وأنشطة الأطفال والمراهقين، والمزيد من الإثارة في كل زاوية.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة عالم صيام أو تابعنا على إنستغرام، فيسبوك، تويتر، تيك توك أو يوتيوب. للحجز والاستعلام عبر البريد الإلكتروني: Stay@siyamworld.com.

نبذة عن منتجعات صن سيام:

• منذ افتتاح منتجعها الأول في جزر المالديف (Sun Siyam Vilu Reef) في عام 1998، توسعت محفظة منتجعات Sun Siyam لتشمل ستة عقارات فاخرة على جزر خاصة، ورحبت بأحدث إضافة لها – Siyam World – في أكتوبر 2021.

• تشمل مجموعة المنتجعات فندقًا من فئة 4 نجوم (Sun Siyam Olhuveli) وأربعة فنادق من فئة 5 نجوم (Sun Siyam Iru Fushi، وSun Siyam Iru Veli، وSun Siyam Vilu Reef، وSiyam World) في جزر المالديف، بالإضافة إلى ملاذ شاطئي بوتيكي في جزر المالديف. الساحل الشرقي لسريلانكا (صن سيام باسيكودا).

• يعرض كل منتجع موقعه وشخصيته المثالية من خلال برنامج مخصص للتجارب القائمة على الجزيرة وتحت الماء، بدءًا من إقامات الطهاة الدولية الدورية وحتى مغامرات المحيط.

• تملكها وتديرها مجموعة Sun Siyam – وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص تأسست عام 1990 – وتعكس المنتجعات الدفء الأسطوري للضيافة المالديفية والمجموعة المالك صاحب الرؤية والعضو المنتدب، أحمد صيام محمد

• لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.sunsiyam.com أو تابع المنتجعات على Facebook أو Instagram أو Twitter.