مجوهرات جوهرة ومجلس الماس الطبيعي يتعاونان في مجال تعزيز الشفافية

من خلال إصدار تحليلات للمعلومات والمفاهيم الخاطئة حول صناعة الماس

مومباي، الهند:  أصدر مجلس الماس الطبيعي المصدر الرسمي للماس الطبيعي، تقريره التحليلي لعام 2023 بعنوان حقائق الماس: الرد على الخرافات والمفاهيم الخاطئة بشأن صناعة الماس. من خلال هذا التقرير، شرع مجلس الماس الطبيعي NDC في معالجة المعلومات الخاطئة حول كل من الماس الطبيعي ونظيراته الاصطناعية.

ويقول ديفيد كيلي ، الرئيس التنفيذي لمجلس الماس الطبيعي  “في عصر أصبح فيه المستهلكون أكثر فضولًا واستنارة من أي وقت مضى، فإنهم يرغبون في معرفة القيم والممارسات التجارية المسؤولة من الشركات، وفي الواقع الصناعة الأوسع التي يشترون منها”. “إننا في مجلس الماس الطبيعي، نريد دعم المستهلكين في اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير المعلومات بشفافية.”

From left to right: CVD (Carbon Vapor Deposition) seed crystal laboratory-grown diamonds, Natural rough diamonds

وتناول التقرير حقائق إضافية حول صناعة الماس حيث يتم تناول موضوعات تشمل إمكانية التتبع والتخزين والمفاهيم الخاطئة الأخرى وتم التوصل لنتائج هذا التحليل من دراسة شاملة لمجموعة واسعة من الأبحاث الثانوية. كما تمت استشارة خبراء الصناعة ومستشاري التنمية المستدامة المستقلين حول الموضوعات التي تمت تغطيتها.

نبذة عن مجوهرات جوهرة:

مجوهرات جوهرة® – تمتد خبرة عائلة العبد الله – أصحاب مجوهرات جوهرة- في مجال المجوهرات منذ عام 1907، حيث نشأت الشركة من مبدأ التميز في مصوغاتها لكل من يقتنيها وينعكس هذا الاعتقاد في كل ابتكار تقدمه العلامة التجارية المميزة، بدءًا من التصاميم المبتكرة والحديثة وحتى أدق التفاصيل الخاصة بكل قطعة مجوهرات. و”مجوهرات جوهرة” مؤسسة رائدة ومتميزة في تجارة الجملة والتجزئة وتصنيع المجوهرات عيار18 و21 و22 مدعومة بشبكة تضم أكثر من 240 متجراً في المنطقة.

وقد بدأت “مجوهرات جوهرة” بتصميم المجوهرات التقليدية والحديثة ذات الجمال الرائع والجودة الفريدة مهتمة برغبات المرأة من كافة الأعمار وتم تصميم وإنشاء وتطوير جميع المجموعات من قبل فريق من صائغي المجوهرات المهرة المحليين والعالميين المشهود ببراعتهم المتميزة في تلك الصناعة.

كما يتم تصنيع تصامينا واستخراج مواردنا من مصادر مسؤولة من أفضل التحالفات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان وتسافر مجوهرات جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات استثنائية وعصرية وأنيقة التي تضيف إلى روعة وحيوية لكل من يقتنيها.

نبذة عن مجلس الماس الطبيعي: يلهم مجلس الماس الطبيعي NDC لمستهلكين ويعلمهم بالعالم المذهل للماس الطبيعي من خلال منصته Natural Diamonds platform. المنصة هي الناشر الموثوق لكل ما يتعلق بالماس الطبيعي بما في ذلك اخبار المشاهير وثقافة البوب والماس الملحمي واتجاهات صناعة المجوهرات وحفلات الخطوبة والزفاف وأدلة شراء الماس. يدعم مجلس الماس الطبيعي NDC سلامة صناعة الماس الطبيعي من خلال توفير الشفافية والبصيرة حول التقدم الذي يحرزه هذا القطاع والتزاماته نحو التحسين أكثر. مجلس الماس الطبيعي NDC هو منظمة عالمية تمتد عمليات أعضائها عبر أربع قارات وعشر دول بما في ذلك كندا وجنوب إفريقيا وبوتسوانا. تدعم عملياتهم سبل عيش 10 ملايين موظف في الصناعة وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم. يعمل مجلس الماس الطبيعي NDC في الولايات المتحدة والصين والهند والإمارات العربية المتحدة وأوروبا.