Justin Endres ينضم إلى شركة Seclore ليشغل منصب كبير مسؤولي الإيرادات

SANTA CLARA —

اليوم أعلنت Seclore، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول أمن البيانات عن تعيين Justin Endres في منصب كبير مسؤولي الإيرادات الجديد. وسيترقى Vishal Gauri، الذي تولى القيادة في سوق أمريكا الشمالية في فبراير 2021، ليتولى الآن منصب كبير مسؤولي الإستراتيجيات العالمي. تمثل هذه القيم المُضافة إلى فريق القيادة في Seclore حرص الشركة على مواصلة جهود الاستثمار في عملائها وشركاء قنوات التوزيع لديها والالتزام بتحقيق مصالحهم، حيث تسرع الخطى نحو مراحل النمو المتقدمة.

Seclore Appoints Justin Endres as Chief Revenue Officer

يأتي Endres محمَّلًا بكنز من المعرفة لما يملكه من خبرات اكتسبها على مدار أكثر من عشرين عامًا شغل خلالها مناصب قيادية في إدارات قنوات التوزيع والمبيعات لصالح شركات تقدم برمجيات المؤسسات وبرامج الأمن الإلكتروني. قبل انضمام Justin إلى شركة Seclore، شغل عدة مناصب تنفيذية في كبرى الشركات التي تعمل في مجال الأمن الإلكتروني، بما فيها SolarWinds، وAlienVault (التي استحوذت عليها AT&T)، وWebroot (التي استحوذت عليها Carbonite). سيكون Endres مسؤولًا عن تحفيز زيادة الإيرادات، وتوسيع نطاق وجود الشركة في الأسواق العالمية، وتعميق العلاقات مع قناة التوزيع.

صرَّح Justin Endres قائلًا: “تمثِّل حماية البيانات الحساسة في المؤسسات تحديًا كبيرًا”. وأضاف: “تُعد Seclore شركة رائدة في مجال أمن البيانات، حيث تقدم أحدث الأساليب والحلول للتحديات التي فشلت الحلول التقليدية في مواجهتها. إنني أتطلع إلى العمل مع الفريق البارع في Seclore لزيادة تعزيز وضعنا في السوق، وتقديم قيمة استثنائية للعملاء تساعدهم في مواجهة هذا التحدي الكبير”.

سوف يتعاون Vishal Gauri بصفته كبير مسؤولي الإستراتيجيات بشكل وثيق مع العملاء والشركاء وفِرق المنتجات والمبيعات في Seclore لتطوير حلول تلبي احتياجات السوق المتطورة في مجال أمن البيانات.

صرَّح Vishal Gauri: “بعد الاعتماد على الأساليب والنُّهج نفسها لعدة قرونسنين، صارت سوق الأمن الإلكتروني مهيأة لبدء عصر جديد”. وأضاف قائلًا: “أتطلع إلى العمل من كثب مع أصحاب المصلحة داخليًّا وخارجيًّا للدفع بالمبادرات الإستراتيجية ذات القوة المحرِّكة للسوق، التي تشكِّل مستقبل أمن البيانات وتمنح العملاء القدرة على حماية شركاتهم بمزيد من الثقة”.

وأتمَّ Vishal Gupta، الرئيس التنفيذي في شركة Seclore، حديثه قائلًا: “إننا نضطلع بمهمة التطوير الجذري للنموذج القديم للأمن الإلكتروني، لهذا نحتاج إلى الاستعانة بأفضل فريق لتحقيق ذلك الهدف”. وأضاف: “تلتزم Seclore بحماية البيانات الأكثر حساسية في العالم، حتى تتمكن المؤسسات من مشاركة بياناتها بأمان”. من خلال ضم Endres وترقية Gauri، ستتمكَّن شركة Seclore من تعزيز حصتها السوقية، وزيادة إنتاجية المبيعات، وتوسيع نطاق منظومة شراكاتها في جميع أنحاء العالم”.