“جاقار” ضمن قائمة جارتنر لأفضل الشركات العالمية في توظيف الذكاء الاصطناعي لعام 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2023: أعلنت شركة “جاقار” العالمية الرائدة في مجال التجارة الذاتية، اليوم عن تصنيفها للعام الثالث على التوالي ضمن قائمة هايب سايكل لأفضل الشركات المتميزة في توظيف الذكاء الاصطناعي من مؤسسة “جارتنر”، حيث تم تضمين “جاقار” مزود حلول تقنية المصدر إلى الدفع (S2P) ضمن رواد فئة التطبيقات الذكية.

وبهذه المناسبة قال آندي هوفانسيك، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لـجاقار: “نحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز مجدداً ولتسميتنا من قبل شركة جارتنر كمورد نموذج في تقرير هايب سايكل لهذا العام. وهذا ما يجسد حرصنا على الاستثمار في تحقيق رؤيتنا لمستقبل التجارة الذاتية لعملائنا على مدى السنوات العشر الماضية، وتوظيف أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتطوير منصتنا، ودعم فرق المشتريات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية عبر عملية متكاملة وأكثر مرونة تتكيف مع سلسلة التوريد وتغيرات السوق”.

Andy Hovancik, CEO and Member of the Board of Directors at JAGGAER

وأضاف هوفانسيك: “يمثل تصنيفنا في هذا التقرير للسنة الثالثة على التوالي، ولا سيما بالنظر إلى التطورات المتسارعة في مجال الذكاء الاصطناعي، دلالة واضحة على نجاح استراتيجية جاقار في توفير حلول مشتريات ذكية تضمن تكامل احتياجات المشترين مع قدرات الموردين.”

وتؤكد مؤسسة غارتنر العالمية أن “الذكاء الاصطناعي يعد حالياً من أهم عوامل تعزيز التنافسية في مجال التطبيقات المؤسسية في ظل سعي العديد من مزودي التكنولوجيا الآن لتمكين تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في تطوير منتجاتهم وخدماتهم.

حيث يسهم توظيف هذه التقنيات المتقدمة في تمكين مستخدمي التطبيقات من العمل بشكل ذاتي عبر مجموعة واسعة من المجالات بجودة وإنتاجية عالية، ومخاطر أقل. كما يمكن للذكاء المتكامل أيضًا أن يسهم بتعزيز فعالية عمليات صنع القرار وإنجاز المهمات.