CHERY TIGGO 8 المذهلة قريبًا في الإمارات العربية المتحدة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة —

تلتزم CHERY بالريادة في تطوير منتجاتها، ولذلك قررت العلامة التجارية تجديد مجموعة طرازاتها. تكشفCHERY  النقاب عن أحدث TIGGO 8 كروسوفر، المعروفة أيضًا باسم TIGGO 8 PRO MAX، ومن المتوقع أن يتم طرحها لأول مرة في سوق الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الرابع من هذا العام.

CHERY TIGGO 8 المذهلة قريبًا في الإمارات العربية المتحدة

يجسد تصميم النموذج فكرة “الحياة في الحركة” ، مستوحاة من العناصر الإلكترونية لصياغة جمالية جذابة بصريًا. تتميز شبكة TIGGO 8 PRO MAX الأمامية بتصميم مبتكر ثلاثي الأبعاد مما يساهم في الشعور بالعمق من خلال تفاعل الضوء والظل. تم وضع المصابيح الأمامية بتقنية LED المصفوفة بشكل بارز حيث تلتقي شبكة المبرد بغطاء المحرك، مما يُعزز من جاذبية مظهر السيارة ويمنح “النظرة الحادة” مظهرًا أكثر ثقة وأناقة لسيارة TIGGO 8 PRO MAX بشكل عام.

تُعزّز الخطوط البارزة لملامح هيكل السيارة، جنبًا إلى جنب مع ثلاثة خطوط جانبية مميزة ذات نقوش مختلفة، وسقف ينحدر بأناقة نحو العمود الخلفي “C-pillar”، وجناح مرتفع، مما يمنح السيارة بلمسة من الديناميكية والإتقان الملفتين للأنظار.

تكمن السمة المميزة لسيارة CHERY TIGGO 8 PRO MAX في مصابيح LED الخلفية، المرتبطة بشريط إضاءة أفقي. يعزز هذا الترتيب عرض السيارة وثباتها بفضل التكوين الهندسي.

قاد فريق التصميم في CHERY عالمياً، ستيف يوم، رئيس فريق التصميم الأمريكي في جنرال موتورز سابقًا، تصميم النموذج. وقد سبق له العمل في Ford وHyundai وBuick في الصين وكوريا الجنوبية، حيث ساهم في تصميم سيارات مشهورة.

الإطلاق القريب لسيارة TIGGO 8 PRO MAX يجسد التزام CHERY بالتصميم والهندسة المبتكرة، مع دمج مميز بين الجمالية والوظائف. تُعتبر هذه السيارة نموذجًا عن شهادة التمسك الثابت لشركة CHERY بسعيها الدائم نحو التفوق في مجال صناعة السيارات.