الغسالات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي أصبحت حقيقة ملموسة مع 2023 VIVACE من إل جي

دبي —

تعتبر الغسالة جهازاً أساسياً في كل منزل. وشهدنا على مر السنين تطورات كثيرة في هذه الأجهزة، سواء من حيث المزايا أو السعة أو التصميم. وكشفت إل جي إلكترونيكس عن غسالة 2023 VIVACE الجديدة التي تسع حمل 11كغ وتعتبر أبرز تقنيات العلامة تطوراً من حيث السعة الكبيرة والمزايا الذكية والتصميم المدروس.

AI-ENABLED WASHING MACHINES ARE NOW A REALITY WITH THE LG 2023 VIVACE

قامت ” إل جي” في هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة غسالاتها بالاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لتوفر نهجاً أكثر ذكاءً في غسيل الملابس. يستخدم محرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي البيانات الضخمة الناتجة عن تجربة الغسيل المتراكمة ليحسن حركة الغسيل ويعزز حماية القماش بنسبة 18%. ويتم ذلك من خلال الكشف عن وزن ونعومة القماش، وبالتالي اختيار أنسب أنماط الغسيل. ويُعدّ محرك الدفع المباشر العاكس أحد تقنيات “إل جي” الناجحة والتي تجاوز إنتاجها مؤخراً 100 مليون وحدة. وتلعب تقنية المحركات المتميزة دوراً رئيسياً في الأداء القوي والموثوق لحلول العلامة التجارية الرائدة في القطاع.

تم تجهيز غسالة2023 VIVACE  من “إل جي” أيضاً بالعديد من المزايا التي تعزز النظافة، مثل تقنية LG Steam التي تقضي على ما يصل إلى 99.9% من مسببات الحساسية والتي تشمل عث الغبار، لحماية المستخدم من الحساسية ومشاكل الجهاز التنفسي. وتتميز الغسالة أيضاً بسعة كبيرة تبلغ 11 كغ دون زيادة حجم الماكينة.

ومن حيث التصميم، صُممت 2023 VIVACE لتناسب ديكورات المنزل البسيطة، وتأتي بلمسة نهائية معدنية وشاشة أكثر وضوحاً. كما أنها مزودة بباب زجاجي مقسّى ورافع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعزز متانتها وقوتها على التنظيف. إضافةً إلى ذلك، تتوافق الغسالة الجديدة مع تطبيق LG ThinQ، مما يطلق العنان لقدرات المزايا الذكية ويسمح للمستخدمين بغسل الملابس أو حتى تحميل دورة إضافية عن بُعد. ويستطيع المستخدم أيضاً بفضل إمكانات ThinQ ربط غسالة 2023 VIVACE من “إل جي” بـAmazon Alexa أو Google Assistant، مما يسهل تناسقها ضمن منظومة المنزل الذكي الموجودة مسبقاً.

يمكن للعملاء أيضاً اختيار إقران غسالة 2023 VIVACE مع LG TWINWash Mini المتوافقة، وهي أكثر ملاءمة للغسيل اليومي والعناية الدقيقة. وتتماشى وظيفتها الإضافية بشكل جميل مع تصميم 2023 VIVACE البسيط، مما يجعلها إضافة مثالية للحياة اليومية دون التأثير على التصميم الداخلي.