شركة بريفان هوارد تعيّن الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت اليوم شركة بريفان هوارد، وهي منصة استثمارية بديلة رائدة متخصصة في الاقتصاد الكلي العالمي، عن تعيين وليد الحسيني في منصب الرئيس التنفيذي لأعمالها في الشرق الأوسط، ورئيس شراكات العملاء لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. سيكون مقر عمل السيد/ لحسيني في أبوظبي وسيرفع التقارير إلى ناتالي فاي سميث، رئيسة الاستراتيجية ومجموعة شراكة العملاء في بريفان هوارد. 

Brevan Howard Appoints Middle East CEO

ينضم السيد/ لحسيني  إلى بريفان هوارد من شركة آريس للإدارة حيث كان شريكاً بها ورئيساً لإدارة العلاقات في الشرق الأوسط وأفريقيا. يقدم السيد/ لحسيني خبرته على مدار عقدين في مجال إدارة الاستثمار إلى الشركة.

وقال آرون لاندي، الرئيس التنفيذي لشركة بريفان هوارد: “يسعدنا انضمام وليد إلى بريفان هوارد لقيادة جهودنا في الشرق الأوسط. وستكون خبرته الاستثمارية وعقليته التي تتبع مبدأ العميل أولاً ومعرفته بديناميكيات السوق المحلية ذات قيمة كبيرة مع تنامي وجودنا في المنطقة”.

في فبراير 2023، أعلنت شركة بريفان هوارد عن مركزها الإقليمي الجديد في الشرق الأوسط، الموجود في برج السراب في سوق أبوظبي العالمي، والذي سيستوعب أكثر من 100 موظف عبر إدارة المحافظ والبحوث والتجارة والمخاطر والعمليات وخدمات العملاء وتطوير الأعمال والامتثال والتكنولوجيا. يكمل مكتب أبوظبي المراكز الحالية للشركة في لندن ونيويورك وجنيف.

قد أعرب السيد/ لحسيني عن سعادته بالانضمام للشركة قائلاً: “أنا متحمس للانضمام إلى بريفان هوارد خلال هذه الفترة من النمو الملحوظ. إن تميز الشركة في الاقتصاد الكلي والمشتقات معروف جيداً في مجتمع الاستثمار العالمي. وأضاف أيضاً: “أتطلع إلى دعم نمو الشركة في المنطقة من خلال توظيف مواهب استثنائية، وتعزيز شراكاتنا مع المؤسسات المحلية، ودعم محفظتنا العالمية وفرق إدارة المخاطر من خلال رؤى محلية”.