عقد Gradiant شراكة مع SpaceAge Labs لتفعيل حلول الذكاء الاصطناعي الرقمية في البنية التحتية المائية الإجمالية

تجمع الشراكة بين تقنيات Gradiant الرقمية في مجال معالجة المياه ومياه الصرف الصحي مع خبرة SpaceAge Labs في شبكات التوزيع بغية الاستفادة من الخبرات الفريدة في مجال معالجة المياه.

أعلنت اليوم Gradiant، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول متقدمة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي عقد شراكة عالمية مع SpaceAge Labs (SAL)، الشركة التقنية الرقمية التي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة والمتخصصة في أنظمة توزيع المياه ومياه الصرف الصحي. وعن طريق الاستفادة من خبرة SAL الأساسية في شبكات توزيع المياه والأصول، سيثمر التعاون عن تعزيز حلول الذكاء الاصطناعي الرقمية بشركة Gradiant الخاصة بمرافق المياه ومياه الصرف الصحي وتحويلها إلى حلول متكاملة في مجال البنية التحتية المائية الإجمالية. هذا، وسينتج عن هذه الشراكة تقديم حل متكامل ومتميز للعملاء الصناعيين وعملاء البلديات على مستوى العالم.

Gradiant Partners with SpaceAge Labs to Drive Digital AI Solutions Across Total Water Infrastructure

ستتبنى Gradiant تقنية hydroEye AI، المملوكة لشركة SAL، وهي تقنية ثنائية رقمية تعتمد على السحابة توفر ميزة مراقبة شبكات المياه ومياه الصرف الصحي ومياه الأمطار في الوقت الفعلي عن طريق لوحات تحكم سهلة الاستخدام على الويب والجهاز المحمول. وستمكّن استخبارات البيانات التي يوفرها الحل المشترك عملاء القطاعين العام والخاص من إجراء عملية الصيانة التنبؤية عن طريق رصد الأحداث في شبكة التوزيع قبل حدوثها وتحديد مصدر الأحداث واتخاذ إجراءات لحل المشكلات على نحو استباقي.

صرح Prakash Govindan مدير العمليات في Gradiant، قائلاً: “إن المكانة الريادية التي تتمتع بها Gradiant في مجال المياه الصناعية وحلول الذكاء الاصطناعي الرقمية الفعالة جنبًا إلى جنب مع خبرة SAL في أنظمة توزيع المياه، ستوفر حلولاً مبتكرة تخدم قاعدتنا العالمية من العملاء الصناعيين وعملاء البلديات بأسلوب شامل ومتكامل”. “ونحن ملتزمون بتفعيل ميزة أتمتة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وصيانة تنبؤية وتحسين مستوى العمليات باستخدام خوارزميات التعلم الآلي وتحليلات البيانات لتقديم نظام أساسي كامل ومتكامل لا يمكن لأحد تقديمه.”

ستضيف تقنيات SAL لمسة من الكمال على حل الذكاء الاصطناعي الرقمي SmartOps من Gradiant، وهو نظام أساسي متكامل وظيفته تحسين أداء المصانع وإدارة الأصول، ويجري تحسين مستوى كفاءة وإنتاجية المرافق عن طريق تحديد المناطق التي تستلزم الاهتمام والتنبؤ الاستباقي باحتمالية وقوع أحداث مستقبلية، مثل الحاجة إلى تنظيف أو استبدال الأغشية والمعدات.

صرح Deepak Pitta، الرئيس التنفيذي في SAL، قائلاً: “يسعدنا عقد هذه الشراكة الإستراتيجية العالمية حيث نجمع بين أحدث أجهزة الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع حلول Gradiant الرقمية الرائدة في مجال معالجة المياه ومياه الصرف الصحي”. “يتيح هذا التعاون التحول الرقمي للمستخدمين النهائيين الصناعيين والمستخدمين النهائيين في البلديات ويسخر قوة الذكاء الاصطناعي لحماية أصول المياه ومياه الصرف الصحي وتحسينها.”