مطعم جازيبو يُقدّم تجربة الطعام الهندية الملكيّة التي يشتهر بها في منطقة القوز الإبداعية

الأربعاء 2 أغسطس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة – لا تحلو الجلسة إلاّ بين رحاب منطقة القوز الإبداعية. وها قد افتتح مطعم جازيبو الشهير في الإمارات العربية المتحدة أبوابه بين أحضانها، تحديداً في أسواق مول.

بين ربوع مطعم جازيبو، ستلذّذ بتشكيلة من الأطايب الفاخرة المحضّرة على الطرق التقليدية وفقاً لوصفات مستوحاة من عصر المغول. يُعتبر جازيبو عنواناً رائداً ومتمرساً في فن تحضير أطباق البرياني على طريقة “دوم بخت” في الإمارات العربية المتحدة، وهي تقنية لطهي الطعام تتمّ على نار هادئة وتعود إلى زمن الماضي.

وعلى مدى السنوات الـ 23 الماضية، قدّم جازيبو للمقيمين في مختلف أنحاء دولة الإمارات باقة من أطباق البرياني العطرية إلى جانب مروحة من الوجبات الزاخرة بالنكهات الشهية.

يستكنّ المطعم في الطابق الأوّل من أسواق مول، ويُعدّ فرع القوز المطعم رقم 31 التابع لهذه العلامة في دولة الإمارات، حيث يعِد ضيوفه بتجربة الطعام الاستثنائية نفسها التي تشتهر بها مطاعم جازيبو. كما يُعتبر الفرع الأقرب إلى المقيمين في مدينة ميدان ومدينة محمد بن راشد.

افتتحت مجموعة مطاعم جازيبو الحائزة على جوائز ثمانية فروع جديدة في دبي والعين وأبوظبي ورأس الخيمة خلال العاميين الماضيين.

ساعات العمل: 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً

احجزوا طاولتكم عبر الموقع الإلكتروني https://www.gazebo.ae/reservation/ أو عبر الاتصال على الرقم التالي  04 8880398

موقع مطعم جازيبو، أسواق مول، منطقة القوز: https://goo.gl/maps/qUp3GvfvK1GM3HsR9

تتوفّر أيضاً خدمة التيك أواي والتوصيل عبر المنصات الإلكترونية التالية:

نون، وطلبات، وديليفرو، وكريم وإنستاشوب

نبذة عن مطعم جازيبو:

يُعدّ جازيبو مطعماً غير اعتيادياً يقدّم الأطباق الهندية، إذ يُشكّل بامتياز ملاذاً فاخراً لذوّاقة الطعام وتخيّم عليه أجواء يعمّها الدفء فيما يوفّر خدمة تضمن الراحة المطلقة. كما يُقدّم لضيوفه تجربة منقطعة النظير وسط تصميم داخلي مبهر باعث على الراحة بحيث يتخلله نظام إضاءة متكيّف ومقاعد مريحة، كما ينفرد بتوفير تجربة طعام خاصة في معظم فروعه ما يمنحه مكانة استثنائية في هذا المجال.

افتتح جازيبو أبوابه للمرّة الأولى في دبي مع بداية الألفية الثالثة وسعى إلى إدخال النكهات الهندية الفاخرة إلى الإمارات العربية المتحدة بأفضل طريقة ممكنة. كما يمتلك المطعم اليوم 31 فرعاً في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ويُقدّم للذوّاقة أشهى الأطباق الهندية الأصيلة.