شركة عالمية متخصصة في مجال التنقل: “دبي تشهد طلباً متزايداً لمرافق التخزين مع النمو الكبير في اقتصادها في قطاع اللوجستيات”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أغسطس 2023: أوضحت شركة عالمية متخصصة في التنقل ازدياد الطلب على مرافق التخزين بشكل كبير في إمارة دبي للنمو الكبيرة في قطاع اللوجستيات لديها بداية العام 2023.

ومن خلال أنشطتها في مجال التنقل، أشارت شركة “رايتر ريلوكيشنز” الى أهمية توفير مرافق التخزين الموثوقة لتقديم الحلول اللوجستية والتخزينية المتقدمة التي تضمن عمليات نقل سلسلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.   

ومن جانبه، قال “سيمون مايسون”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “رايتر ريلوكيشنز”: “تتطلب عمليات التنقل تخطيطاً وتنظيماً دقيقين، والأهم من ذلك تحتاج إلى بنية تخزين موثوقة. ومن خلال عملنا وخبرتنا فإننا في “رايتر ريلوكيشنز” ندرك تماماً التحديات التي يواجهها الأفراد والشركات عندما يتعلق الأمر بإدارة ممتلكاتهم أثناء عملية النقل”.

وأشار “مايسون” إلى أن الموقع الاستراتيجي لإمارة دبي كونها منطقة عبور وإعادة تصدير والنمو الكبير في قطاعي التصدير والاستيراد في المناطق الحرة تمثل أحد الأسباب الرئيسية التي تقف وراء الحاجة المتزايدة لمساحات جديدة من مرافق التخزين لخدمة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ككل. وتستثمر “رايتر ريلوكيشنز” في توفير مرافق تخزين مزودة بأحدث التقنيات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم للعملاء خيارات تخزين آمنة ومريحة لفترات طويلة أو قصيرة.

وأضاف “مايسون” بأن المشهد الاقتصادي المزدهر في دول مجلس التعاون الخليجي ساهم في نمو الطلب على مرافق التخزين. ومع توسيع عمليات الشركات أو تأسيس فروع جديدة في المنطقة، فإنها غالباً ما تحتاج إلى تأمين مساحة لتخزين أثاث المكاتب والمعدات والمستندات المهمة خلال فترة التنقل.

وتحرص “رايتر ريلوكيشنز” على تزويد حلول تخزين مخصصة ومصممة وفقاً لحاجة الشركات لضمان تخزين ممتلكاتها في بيئة آمنة أثناء فترة النقل. وقد زُودّت مرافق التخزين التابعة للشركة بأحدث الأنظمة الأمنية وخاصية التحكم في المناخ، ورقابة على مدار الساعة لحراسة الممتلكات الثمينة. كما تم تدريب العاملين المتخصصين في الشركة لإدارة كافة الأحجام والأنواع لضمان ان ممتلكات العملاء تدار بالحرص المطلوب. 

وقد أكدّت التجارب العملية على ضرورة أن تلتزم الشركات بتقديم مساحات تخزين كافية، واستخدام نظم متطورة لإدارة المخزون تساعد العملاء على تتبع وإدارة الأشياء المخزنة بسهولة. وتوفر طريقة التخزين المبسطة السلاسة وتضمن سهولة الوصول إلى الممتلكات المخزنة عند الحاجة في أي وقت.

وأكّد “مايسون” على أهمية الاستدامة في عالم اليوم، وإنطلاقاً من التزامها بالاستدامة تقوم “رايتر ريلوكيشنز” بتطبيق ممارسات صديقة للبيئة في إدارة مرافقها التخزينية من خلال استخدام تقنيات موفرة للطاقة إلى جانب تعزيز مبادرات إعادة التدوير.

واختتم “مايسون”: “إن الحاجة المتزايدة إلى مرافق التخزين في منطقة دول مجلس التعاون الخليج لا يمكن إنكارها، ولذلك تقوم “رايتر ريلوكيشنز” بتقديم خدماتها في هذا المجال وبرزت كشريك موثوق به لتلبية الطلب. وتوفر الشركة الحلول اللوجستية المتقدمة ومرافق التخزين المتطورة. ومع التزامها الراسخ بالتميز، تضمن “رايتر ريلوكيشنز” الأمن والسلامة لممتلكات عملائها والوصول إليها بسهولة وسلاسة”.