إقامة صيفيّة أنيقة بأسعار مغرية في مجموعة فنادق “ذا فيرست كوليكشن”

الإمارات العربية المتحدة، دبي، يوليو 2023: عاد موسم الرحلات والعطلات المزدحمة مع انطلاق فصل الصيف. يجدر بالذكر أن 77%، أو ما يقارب من 8 مسافرين لكل 10 من الإمارات العربية المتحدة، يرجّح ان يستبدلوا أنشطتهم المفضلة للعطلات بخيارات بديلة من أجل توفير المال، إذ أن الارتفاع بالأسعار قد يشعرهم بالإحباط. ولذلك تقدّم فنادق “ذا فيرست كوليكشن”، وهي علامة تجارية محليّة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعض خيارات العطلات الأنيقة بأسعار معتدلة وعروض صيفيّة رائعة تلبّي احتياجات العطلة الصيفيّة المثاليّة من دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة.

“ذا فيرست كوليكشن قرية جميرا الدائرية”

لقد اختار TripAdvisor “ذا فيرست كوليكشن قرية الجميرا” رسمياً كأحد أهم الفنادق الجديدة العالم العام الماضي، وهو وجهة عصرية للغاية بمرافق حديثة تتمتّع بمختلف وسائل الراحة صمّمت خصيصاً من أجل راحة الضيوف. كما سيشعر كل من يزور الفندق بجو الإجازة فور دخولهم إلى ردهته. يمنح الفندق أيضاً زواره خصماً مذهلاً تبلغ نسبته 20% على الطعام والشراب مع مجموعة واسعة من المطاعم المميّزة للاختيار من بينها، سواء كان طعاماً فاخراً مستوحى من أمريكا الجنوبية في “سانتي ريا” أو المطعم المناسب للعائلة “فيلدج بيسترو”. إضافة إلى ذلك، بإمكان الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات تناول الطعام مجاناً، بينما سيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة على خصم رائع بنسبة 50%.

أما بالنسبة للزوار الباحثين عن طرق لتجديد نشاطهم بعد بداية الصيف المزدحمة، أو تجربة أكثر بهجة، يوفّر “سولونا بيتش” في “نخلة الجميرا” خصماً بنسبة 20% على خدمات السبا وباقة متنوّعة من الرياضات المائيّة. إن خدمة النقل مجانيّة للشاطئ وبالإمكان الدخول إلى نادي الشاطئ الحصري “سولونا بيتش كلوب” مقابل 100 درهم إماراتي إضافي فقط، شاملة 50 درهم إماراتي قابلة للانفاق على قائمة الطعام للشاطئ وحوض السباحة. تبداً أسعار الغرف من 200++ درهم إماراتي فقط.

تتوفّر أيضاً تجربة غرفة شرفة “تيراس سكايلاين جاكوزي” العلاجية والممتعة والتي أُطلقت مؤخراً في الفندق. تقع الغرفة في الطابق العلوي وتتمتّع بشرفة في الهواء الطلق ذات إطلالة خلابة بدأً من “نخلة الجميرا” وصولاً إلى “دبي مارينا”  مقابل 1154.24++ درهم إماراتي. يمكن أيضاً الاستفادة من جميع المزايا لجعل المناسبات الخاصة أكثر روعة عند حجز هذه الغرفة الرائعة.: .

“ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري”

يحتلّ “ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري” موقعاً متميزاً في منطقة الخليج التجاري المزدهرة والحيوية في دبي، ويتمتّع هذا الفندق المعاصر والأنيق بمطاعم مميّزة ومرافق ترفيهية من ضمنها صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي حديث وحوض سباحة بطول 25 متراً بإطلالات شاملة على منطقة وسط المدينة “داون تاون”، ما يجعله وجهة نمط حياة حضرية لا مثيل لها في قلب المدينة. سيتمكّن الزوار من الاستفادة من خصم بنسبة 20% على الطعام والشراب وجلسات السبا وخدمات غسيل الملابس أيضاً. يعدّ هذا الفندق أحد الوجهات الرائدة لتناول الطعام اللذيذ في المنطقة، ابتداً من مطعم “ستيك هاوس” المحلّي الشهير، و” ذا بلاكسميث بار آند إيتري”، والمأكولات المستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط في مطعم “فاين”، ونكهات الشرق الأوسطي في “أليا لاونج”، وصولاً إلى المأكولات  الطازجة والمعدّة بحرفيّة في مخبز “ريزين”. يتناول الأطفال وجباتهم مجاناً إذا كانت أعمارهم أقل من 6 سنوات، ويحصلون على خصم بنسبة 50% إذا كانت أعمارهم تتراوح بين 6-12 عاماً.

يوفّر الفندق القريب من مناطق الجذب السياحي التي ترقى إلى مستويات عالمية في المدينة خدمة التنقل المجانية إلى “دبي مول”، و”مول الإمارات” والعودة منهما ليتسوق الزوار حسب رغبتهم أو لإحضار أطفالهم إلى مناطق الجذب الرئيسية مثل “برج خليفة” أو “سكي دبي” أو “دبي أكواريوم” بسهولة. إضافة إلى ذلك يتمتع ضيوف “ذا فيرست كوليكشن” بميزة الدخول الحصري إلى نادي الشاطئ “سولونا بيتش كلوب” المستوحى من البحر الأبيض المتوسط مقابل 100 درهم إماراتي فقط، شاملة 50 درهم إماراتي قابلة للانفاق على قائمة الطعام للشاطئ وحوض السباحة. تبدأ أسعار الغرف من 229++ درهم إماراتي فقط.

عرض عطلة الصيف “Summer Getaway” في فنادق “ذا فيرست كوليكشن”:

  • سعر الغرفة الفاخرة:
    • ابتداءً من 200++ درهم إماراتي في “ذا فيرست كوليكشن قرية جميرا الدائرية” ومن 229++ في “ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري”
  • متوفر: حتى 30 سبتمبر 2030
  • العرض يشمل:  
  • خصم 20% على المأكولات والمشروبات (باستثناء الإفطار وتناول الطعام في الغرفة ومنتجات التبغ)
  • خصم 20% على جلسات السبا وخدمات غسيل الملابس
  • دخول حصري إلى نادي الشاطئ إلى “سولانا بيتش كلوب” في “نخلة جميرا” مقابل 100 درهم شاملاً المواصلات و 50 درهماً قابلة للانفاق على قائمة المأكولات وحوض السباحة والشاطئ
  • المواصلات مؤمنة من “ذا فيرست كولكشين قرية الجميرا الدائرية “إلى “مول الإمارات” وأقرب محطة مترو، ومن “ذا فيرست كولكشين الخليج التجاري” إلى “دبي مول” و”مول الإمارات”
  • تسجيل الدخول المبكر اعتباراً من الساعة 11 قبل الظهر وإجراءات المغادرة عند الساعة 3 بعد الظهر (حسب التوفر)