Cyble تؤمن تمويلاً بقيمة 24 مليون دولار أمريكي من السلسلة ب للارتقاء بحلول المعلومات المتعلقة بالتهديدات المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لديها

أعلنت Cyble، موفِّر المعلومات المتعلقة بأسرع التهديدات نموًّا وهي التي تمزج بين الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي لتطوير أحدث حلول المعلومات المتعلقة بالتهديدات، ضخ 24 مليون دولار أمريكي من رأس المال من خلال تمويل السلسلة ب.

Cyble Secures M in Series B Funding to Further Advance its AI-Powered Threat Intelligence Solutions

حظيت Cyble بتقدير مستمر ورسخت مكانتها باعتبارها الحل المفضل لمجابهة الويب المظلم والمعلومات المتعلقة بالتهديدات بين المتخصصين في الأمن السيبراني، وهذا عزز مكانتها كشركة رائدة تُشكِّل مستقبلاً رقميًّا آمنًا باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

ستدعم جولة التمويل، بدعم من كل من Blackbird Ventures وKing River Capital بمشاركة من Spider Capital، وJanuary Capital، وSummit Peak Ventures، وغيرها، خريطة الطريق التقنية التي رسمتها شركة Cyble، لا سيما في تعزيز حلولها الأمنية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ودعم إستراتيجيتها للتوسع عالميًّا.

علق المستثمر الجديد Zeb Rice، المؤسس المشارك في King River Capital وأحدث عضو في مجلس إدارة Cyble، قائلاً:  “من خلال عملنا الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، من الواضح أن Cyble تنشر هذه التقنية الرائدة بطريقة تحدث ثورة الأمن السيبراني. تستطيع المنصة التابعة لها تحديد التهديدات المتنوعة عبر الويب والحماية منها بمعدلات لم يسبق لها مثيل. ويقف نمو قاعدة عملائها وجهودها شاهدًا على حجم التقدير العالمي الذي تحظى به من الشركات التي تحتاج إلى حماية هي الفضلى في فئتها في مشهد رقمي معقد ومتطور باستمرار. يسعدنا أن نتشارك مع Cyble في مثل هذا الوقت البالغ الأهمية.

صرح أحد المستثمرين العائدين Tom Humphrey من شركة Blackbird Ventures قائلاً:  “لقد كان نمو Cyble ملحوظًا وبارزًا. تضاعف حجم الفريق في الشركة، وارتفعت قاعدة عملائها أربعة أضعاف تقريبًا، واتسعت بصمتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا اللاتينية على مدار عام واحد فقط. برز دور Beenu وManish باعتبارهما قادة وشكَّلا فريق قيادة قويًّا معهما.”

Cyble تؤمن تمويلاً بقيمة 24 مليون دولار أمريكي من السلسلة ب للارتقاء بحلول المعلومات المتعلقة بالتهديدات المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لديها

وإزاء امتلاكها موظفين في 11 بلدًا، يمتد تأثير Cyble العالمي عبر الأسواق المتقدمة والناشئة. وضعت Cyble حلولاً معلوماتية متعلقة بالتهديدات مخصَّصة للتعامل مع أي شيء بدءًا من الكيانات الحكومية إلى شركات Fortune 50 وحتى الشركات الناشئة المرنة.

وبالتطرق إلى التمويل من السلسلة ب، أعرب المؤسسون، من خريجي كلية كولومبيا للأعمال وكلية لندن للأعمال، عن آرائهم. يقول Beenu Arora، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Cyble:  “هذا الاستثمار هو شهادة للعمل الجاد الذي يستثمره فريقنا لتنفيذ رؤيتنا. في Cyble، مهمتنا في غاية الأهمية: إضفاء الطابع الديمقراطي على الأمن السيبراني. ومن خلال الحلول المبتكرة مثل Cyble Vision، وCyble Hawk، وAmIBreached، وCyble Odin، وThe Cyber Express، نهدف أن يحظى الجميع بمسار آمن إلى السلامة الرقمية. وفي ظل استمرار تطور الذكاء الاصطناعي، تتطور ضرورات الدفاع السيبراني أيضًا. في Cyble، نلتزم تمامًا بتزويد الشركات والأفراد بالرؤى التي هي أكثر تقدمًا وأدوات الذكاء الاصطناعي اللازمة لتأمين مناطقهم الرقمية.”

أضاف Manish Chachada، مدير العمليات والشريك المؤسس لشركة Cyble:  “بعد الغزو الروسي لأوكرانيا، أكدت الحرب الإلكترونية العالمية التي زادت حدتها الحاجة الماسة للشركات إلى زيادة إجراءاتها الأمنية ومراقبة أنشطة الويب المظلم. لم تكن المعلومات المتعلقة بالتهديدات أكثر أهمية من أي وقت مضى “.