شركة OAG تستحوذ على شركة Infare وتتلقى استثمارًا جديدًا من شركة Vitruvian Partners

يؤدي هذا الاستحواذ إلى إضافة بيانات أسعار تذاكر الطيران إلى منصة المعلومات الرائدة في السوق لدى شركة OAG

لقد استحوذت شركة OAG، وهي منصة البيانات الرائدة عالميًا في مجال السفر في العالم، على شركة Infare، وهي المزود الرائد لبيانات السفر الجوي عن المنافسين من شركة Ventiga Capital في صفقة بقيمة إجمالية للكيان تزيد عن 500 مليون دولار أمريكي. تتطلع شركتا OAG وInfare معًا إلى رحلة مثيرة للاستفادة من منصة بيانات شاملة رائدة فعلاً في السوق لتلبية الاحتياجات لمعلومات السفر الجوي الحرجة للمهام على مستوى العالم.

OAG Acquires Infare and Receives New Investment from Vitruvian Partners

مع وجود إرث شهير في المجال، تشترك كلتا الشركتين في الشغف العميق بالجودة والدقة والتركيز على العميل. تتمتع شركتا OAG وInfare معًا بفرصة مهمة لتزويد شركاء السفر الجوي والنظام الشامل الأوسع للسفر بشكل أفضل ببيانات عالية الجودة وحلول مبتكرة.

شركة Infare هي الشريك المفضل لخطوط الطيران التي تطلب مصدر بيانات السفر الجوي لدى المنافسين بأعلى جودة لتدعم نموها. إن الجمع بين حلول البيانات القائمة لدى شركة OAG وبيانات تذاكر الطيران يخلق عرضًا جذابًا للعملاء الذين يستطيعون الاطلاع على صورة أوسع للعرض والطلب. يتيح هذا للعملاء أن يتوقعوا الموارد ويضعوا تقييمًا للطلب على السفر والمنافسة في المجال، ويبنوا نماذج أكثر تعقيدًا وابتكارًا لتحقيق عائد ونمو مربح.

تنمو شركة OAG الآن مع عملية الاستحواذ إلى أكثر من 300 موظف عالميًا عبر 10 مكاتب.

علّق Phil Callow، رئيس مجلس إدارة شركة OAG، قائلاً:

“إن الديناميكية المتزايدة في السفر العالمي والتكنولوجيا يغذيان الحاجة إلى بيانات أكثر تعقيدًا وتفصيلاً لفهم مجال السفر الجوي وإدارته وانطلاق النمو فيه. يؤدي الاستحواذ على شركة Infare إلى تعزيز قدرتنا على تقديم معلومات متسقة ودقيقة عبر سلسلة القيمة الأوسع للعرض والطلب. نعمل معًا على تمكين العملاء الجدد والقائمين ليزدهروا ويبتكروا ليتفوقوا على نظرائهم. يسرني أن أرحب بالزملاء في شركة Infare في أسرة شركة OAG.”

علّق Nils Gelbjerg-Hansen، رئيس مجلس إدارة شركة Infare قائلاً:

“إن الوصول إلى بيانات شاملة ودقيقة أمر أساسي لاتخاذ قرارات أعمال مستنيرة. تعتمد خطوط الطيران على البيانات للتوصل إلى رؤى عميقة كبيرة القيمة لسلوك العملاء واتجاهات السوق والكفاءة التشغيلية. إن منصة التكنولوجيا ومجموعات البيانات وبرمجيات المعلومات تتكامل مع ما لدى شركة OAG وستفيد عملاءنا في أنحاء العالم بقدر كبير. ننظر إلى هذا باعتباره فرصة متفردة لتوسيع خدماتنا وتقديم منتجات جديدة مبتكرة لعملائنا. نحن متحمسون لمسيرتنا القادمة معًا.”

سيستمر كلا فريقي الإدارة في المجموعة وسيحتفظان بملكية حصة مع دعم جديد يتوفر من شركة Vitruvian Partners.

شركة OAG تستحوذ على شركة Infare وتتلقى استثمارًا جديدًا من شركة Vitruvian Partners

علّق Ben Johnson، الشريك في شركة Vitruvian، قائلاً:

“كلتا الشركتين OAG وInfare رائدتان بشكل واضح في سوقيهما العالميتين. يحقق الجمع بينهما فرص نمو إضافية لكلا الفريقين. يسر شركة Vitruvian أن تدعم شركة التكنولوجيا الطموحة هذه وتجدد علاقتنا معها على مدار السنوات القادمة.”

علّق Niclas Gabrán، الشريك الإداري ضمن شركاء شركة Ventiga Capital، قائلاً:

“لقد أمرًا ممتعًا أن أعمل إلى جانب Nils وفريقه لتحويل شركة Infare إلى مزود رائد لبيانات السفر من خلال النمو العضوي وعمليات الاستحواذ. من المؤكد أن المرحلة التالية التي تخوضها شركة Infare باعتبارها جزءًا من مجموعة OAG ستخلق المزيد من فرص النمو سواء داخل قطاع السفر الجوي وخارجه.”