هاتف HONOR 90 وجهاز HONOR Pad X9 الآن في الأسواق الإماراتية؛

المستهلكون على موعد مع الحصول على هدايا مجانية تصل قيمتها إلى 350 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 يوليو 2023: أعلنت العلامة التجارية التكنولوجية HONOR مؤخراً عن الإطلاق الرسمي للمنتجات التي طال انتظارها – هاتف HONOR 90 5G وجهاز HONOR Pad X9 داخل الإمارات العربية المُتحدة. تُقدم هذه الأجهزة المُبتكرة تقنيات مُتطورة وميزات مُتقدمة، والتي ستُغير تجربة المستخدم إلى الأبد.

يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي، الأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1599 درهم لنسخة 13(8+5) + 256GB  وسعر 1999 درهم لنسخة 1 (12+7) + 512GB مع هدايا مجانية بقيمة 228 درهم تتضمن سماعاتHONOR CHOICE Earbuds X3 Lite وغطاء للهاتف، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال موقع hihonor.com ، أمازون، أكسيوم، كارفور، أي ماكس، جامبو، KM للتجارة، لولو، شرف دي جي، نون واتصالات من e&. ونستو.

هاتف HONOR 90 وجهاز HONOR Pad X9 الآن في الأسواق الإماراتية؛

استلهم جهاز HONOR Pad X9 ألوانه من الطبيعة، حيث أنه مُتاح باللون الرمادي الفضائي. ابتداءً من 28 يوليو، سيكون جهاز HONOR Pad X9 مُتاحاً للشراء في أسواق الإمارات العربية المُتحدة، عبر متجر HONOR الإلكتروني، شرف دي جي، إيماكس، ونون، وذلك بسعر مُناسب 799 درهم. إلى جانب هدايا تتضمن سماعة HONOR Choice Earbuds X3 Lite بقيمة 129 درهم. بالإضافة إلى أن المُستخدمين سيحصلون على غطاء قابل للطي داخل الصندوق.

تجربة تصوير فيديوغرافي ثورية مع خاصية AI Vlog Master

لفهم احتياجات المبدعين الطموحين، يتميز هاتف HONOR 90 بمساعدMaster  AI Vlog الذي يحلل التفاصيل الرئيسية في الوقت الفعلي، ويوّفر رؤى وإرشادات قيّمة. حتى بعد التسجيل، يستمر الإبهار. حيث أنه بنقرة بسيطة على خيار “Instant Movie”، تتحول لقطاتك بسلاسة إلى مقطع فيديو آسر مدته 15 ثانية، مصمم بشكل مثالي للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. في غضون ثوانٍ معدودة، تكون تحفتك الفنية جاهزة لتكشف عنها للعالم. كل إطار من الفيديو الخاص بك سينبض بالحياة مع تقنية AI Sharpening، مما يثري الوضوح ويوسع النطاق الديناميكي. نتيجة لذلك، تكون المشاهد واضحة وحيوية.

كاميرا استثنائية تُعزز من مهاراتك في التصوير وتُساعدك أن تصبح مُصور مُحترف

كون كاميرا الهاتف تأتي مع مجموعة من الميزات المبتكرة والاستثنائية. الكاميرا الرئيسية الرائدة بدقة 200 ميجابكسل الموجودة في هذا الجهاز الرائع تتميز بمستشعر مقاس 1 / 1.4 إنش، يلتقط اللحظات الملهمة بوضوح لا مثيل له. تكمل مجموعة كاميرات الهاتف كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو بدقة 12 ميجابكسل، مما يمنح المستخدمين مجال رؤية بانورامي 112 درجة لالتقاط المناظر الطبيعية الشاسعة واللقطات المقربة المعقدة بدقة مذهلة. كما يعرض هاتف HONOR 90 كاميرا أمامية مذهلة بدقة 50 ميجابكسل، مُصممة خصيصاً لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

بفضل قدرات الجهاز الرائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، يُمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الدقة بوضوح رائع وتألق منقطع النظير. يمكن للمستخدمين تجربة الوضع الليلي الذي لا مثيل له، حيث يأتي المستشعر الكبير ليُتيح لهم التقاط صور ليلية واضحة وشفافة بسهولة فائقة.

شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين ستُبقي عينيك محميّة

قدمت HONOR ميزة الإضاءة الديناميكية الثورية في هاتف HONOR 90، والتي توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها تحاكي ظروف الإضاءة الطبيعية. مع التردد الخاص بتعتيم تعديل عرض النبضة PWM الذي يبلغ 3849 هرتز، يضع هاتف HONOR 90 معياراً جديدًا لراحة العين. من خلال تقليل الضغط الواقع على عيون المستخدمين بشكل فعال، خاصة عند تشغيل الهاتف في إعدادات السطوع المنخفض، فإنه يضمن تجربة ممتعة ومريحة بصرياً بشكل أكبر. يقلل تردد تعتيم PWM العالي من الوميض المُنبعث من الشاشة، وهي مشكلة شائعة في بعض الشاشات الإلكترونية، مما يجعل هذا الجهاز مثالياً للاستخدام المطوّل دون التسبب في عدم الراحة أو إجهاد العين. سواء للعمل أو الترفيه، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة ومتعة تعطي الأولوية لصحة عيونهم ورفاهيتهم بشكل عام.

ميزات مُبتكرة لتجربة مُستخدم ممتازة

المستخدمون على موعد لتجربة ميزات مُبتكرة مع هاتف HONOR 90، وهو الإضافة المُميزة لسلسلة HONOR N، التي تضم أحدث إصدار من نظام HONOR MagicOS 7.1 المبني على Android 13. مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 القوي الإصدار 5G 4nm، يوّفر HONOR 90 أداءً استثنائياً، ويتعامل بسهولة مع المهام الأكثر تطلباً واستهلاكاً للموارد بسهولة قصوى.

أطلق العنان لقدراتك الإنتاجية مع بطارية هاتف HONOR 90 الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير، والمصممة كي تمُدك بالطاقة طوال اليوم. تم تعزيز عامل العمر الطويل لبطارية الهاتف من خلال تضمين تقنية HONOR SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يوّفر تجربة شحن سريعة. ففي غضون 15 دقيقة فقط من الشحن باستخدام الشاحن الذي يأتي مع الجهاز، يمكن للمستخدمين تجديد بطارية هواتفهم الذكية بنسبة مذهلة تصل إلى 45٪.

تابلت HONOR Pad X9، صُمم للترفيه

تم تصميم هذا الجهاز اللوحي خصيصاً لتقديم مستوى جديد تماماً للترفيه، حيث يتميز بشاشة العرض الكاملة من HONOR الرائعة مقاس 11.5 إنش، إلى جانب نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت معزز بتقنية HONOR Histen لضبط الصوت، وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 128 جيجابايت. مع مجموعة من الميزات الذكية والجماليات الأنيقة، يوّفر جهاز HONOR Pad X9 مزيجًا ممتازًا من الترفيه والوظيفية.

تم تجهيز جهاز HONOR Pad X9 بذاكرة 4 جيجا بايت ومحرك تخزين واسع سعة 128 جيجا بايت، مما يتيح لك حفظ كمية هائلة من المحتوى في متناول يدك، ويضمن لك الوصول إليه وقتما تشاء. يوّفر جهاز HONOR Pad X9 ترفيهاً غير منقطع، كونه مُزوّد ببطارية تدوم طويلاً بسعة 7250 مللي أمبير، مما يُبقيك مُتصلاً طوال اليوم. يدعم الجهاز ما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو و 12 ساعة من تشغيل الموسيقى، الأمر الذي يمنحك متسعاً من الوقت للاستمتاع بأنشطة الوسائط المتعددة المفضلة لديك.

عروض خدمات HONOR Cloud

ابتداءً من 17 يوليو وحتى 31 أكتوبر، فإن مُستخدمي سلسلة HONOR 90 يُمكنهم الحصول على مجموعة واسعة من الهدايا الحصرية من خلال HONOR Game Center، HONOR Themes، Game Manager.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.