5وجهات عائلية صيفية استثنائية

إلى المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، ينتظركم صيف مليء بالإثارة والمغامرة والكثير من الأماكن والوجهات التي مازال عليكم اكتشافها لتستمتعوا بإجازة فريدة من نوعها.

نقدم لك أبرز الوجهات في أوروبا ودول الخليج التي ننصحك بزيارتها مع عائلتك دون الحاجة للبحث هنا وهناك، لذا استعد للذهاب في رحلة صيفية ممتعة لا مثيل لها على الإطلاق.

صيف ممتع في زوما ميكونوس

من قلب جزر سيكلاديز اليونانية، يدعوكم زوما ميكونوس للاستمتاع بمزيج حيوي من النكهات والاسترخاء والأجواء المميزة لتكتشوا الحياة في ميكونوس بطريقة مختلفة. يحتضن زوما ميكونوس مطعماً واستراحة ومسبحاً أنيقاً مترامي الأطراف وأسرّة للتشمّس مع دي جاي يلهب الأجواء، ومنطقة منعزلة للأطفال إلى جانب ألعاب تضمن استمتاع الأطفال طوال اليوم مع عربة الآيس كريم.

يقدم زوما أطباقه المميزة للغداء أو العشاء مثل: لفائف ماكي وتيمبورا وأسياخ دجاج روباتا، إلى جانب العصائر الطازجة والكوكتيلات، وأثناء الليل سينقل المطعم ضيوفه من النهار إلى الليل على وقع الأنغام المهدّئة للأعصاب التي ترافق غروب الشمس في اليونان طوال الموسم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zumarestaurant.com/locations/mykonos/

ملاذك المثالي في المالديف

وفي المالديف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد زانجبار الذي يتربّع المنتجع على الشاطئ الشمالي الشرقي من الجزيرة في منطقة مويوني، بين الساحل والغابة الاستوائية الشاسعة، مباشرةً مقابل جزيرة منمبا. يفترش مساحة 10 هكتارات من المنحدرات التي تنساب لملاقاة البحر، ويتيح الوصول مباشرةً إلى المياه اللازوردية، وتحيط به شعاب مرجانية رائعة أدرِجت على قائمة أهم المحميات البحرية.

يضم المنتجع قائمة طعام انتقائية مع تشكيلة واسعة من المشروبات العالمية والفاخرة، حيث يضم المنتجع أربعة مطاعم عالمية وأربع استراحات ومتجر جيلاتو، ليوفّر لكم خيارات متنوّعة تتيح لهم الانغماس في تجارب طعام ملؤها النكهات الشهية والفخامة المطلقة. يبُعد المنتجع مسافة قصيرة عن المحيط الهندي وكائناته البحرية الرائعة، ومنها السلاحف الخضراء التي تبني أعشاشها في الرمال والدلافين قاروريّة الأنف والأسماك الاستوائية المفعمة بالألوان. وسيتعرّف الضيوف في مركز الغوص المٌصنّف من فئة 5 نجوم إلى أسماك بانر وأنثياس وباودر بلو، برفقة الغوّاصين المتمرّسين. كما سيمضي الأطفال امتع الأوقات في نادي الدلافين للصغار وسيستمتعون بالأنشطة والألعاب الإبداعية والتثقيفية، في الداخل وفي الهواء.

وتحت إشراف الخبراء الذين يتقنون لغات متعدّدة، ستستمتعون باستكشاف بيئة زنجبار الغنيّة بالعجائب مع فرصة لممارسة الأنشطة المائية غير الآلية بقدر ما يشاؤون، فضلاً عن الدخول إلى مركز الغوص المُصنّف من فئة 5 نجوم وإلى سبا إميرالد الذي يقدم مجموعة متنوّعة من العلاجات التايلاندية والبالية. بالإضافة إلى ذلك، يحتضن المنتجع مركزاً رياضياً واسعاً يضم ملاعب تنس وبادل، وصالة رياضية داخلية مجهّزة بأحدث معدات تكنوجيم، وأكبر نادٍ للصغار في زانجبار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.emerald-zanzibar.com/

أطفالك علينا

احصلوا على قسط من الاسترخاء وانطلقوا في رحلة عائلية إلى عالم العافية بين رحاب منتجع زلال الصحي، إذ يقدم المنتجع للعائلات بمناسبة العيد عرض “الأطفال علينا” الذي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال لتلهم الخيال، تحفز اليقظة والاستكشاف، وتزيد من الحركة والتواصل مع الطبيعة، تحت إشراف متخصصين في تنمية الطفل والأسرة. يتم تعليم الأطفال بالأنشطة المناسبة لأعمارهم، بما في ذلك الأنشطة الخارجية، الفنون، الحرف اليدوية، الرياضة والألعاب بينما يستمتع الأهل ببرامج العلاجات المختلفة.

أما للراغبين بالتقاط أنفاسهم من يوميات الحياة المرهقة ويبحثون عن الاسترخاء، فيقدم لهم المنتجع عرض “ويلنس بلس” من برنامج زلال سيرنتي المخصص للبالغين الذين يسعون إلى إعادة ضبط نمط الحياة وتحسين صحتهم وعافيتهم. ستحصلون عند حجز ليلتين على ليلة إضافية مجانية كهدية بالإضافة إلى جلسة استشارة فردية مع مستشار الصحة والعافية عند الوصول، ثلاث وجبات صحية لكل ليلة، برنامج مخصص من العلاجات والأنشطة، وصول كامل لجميع المرافق الصحية.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.zulal.com/

لندن .. المدينة الساحرة

للعائلات الذين يحبون التسوق، توجهوا إلى لندن واستمتعوا بعطلتكم في فندق ذا بتمور ماي فير الذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، لتقضوا أروع الأوقات وأنتم تتعرفون على التاريخ والثقافة البريطانية.

تتسع الأجنحة لخمسة ضيوف حيث تشمل على غرفتي نوم واسعتين مع إمكانية إضافة غرفة ثالثة. يتميز جناح روزفلت بمنطقة فاخرة للمعيشة وتناول الطعام مع مطبخ خاص ليصبح بذلك منزل مثالي. أما جناح اللورد هاروبي فهو يتكون من غرفتي نوم ومنطقة معيشة واسعة مع إطلالات خلابة على ساحة جروسفينور، بالإضافة إلى حوض استحمام مستقل ومقصورة دش، مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء في نهاية يوم حافل من استكشاف المدينة. وعند إقامتكم في الفندق ستتمكنون من تناول أشهى وأجود أنواع لحوم الستيك والمأكولات البحرية التي أعدّها الشيف التنفيذي لويس كامبوس في مطعم جريل 88 لتجربوا طعام استثنائي وسط أجواء تملؤها الخصوصية.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hilton.com/en/hotels/longsol-the-biltmore-mayfair-london/

باقة “والدورف كيدز” للعائلات

إذا كنتم تبحثون عن إقامة فريدة، فندعوكم للإقامة في فندق والدورف أستوريا الكويت الذي يتصل بالأفنيوز مول ويُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية في البلاد. يقدم الفندق تجارب طعام مميزة تلبي كافة متطلبات الضيوف، إلى جانب السبا ومركز لياقة بدنية. ومع غرف العائلات المتصلة، ستستمتعون بإقامة مميزة إذ تحتوي هذه الغرف على غرفتين متصلتين مع سرير بحجم كبير وسريرين فرديين، ولكل منهما حمامه الخاص. تم تصميم الغرف المتصلة بعناية لاستيعاب الضيوف الصغار وتتسع لما يصل إلى 6 ضيوف.

ولأن الصيف هو متعة الأطفال، يقدم الفندق باقة “والدورف كيدز” وهي باقة خاصة مصممة للعائلات تسري حتى نهاية شهر أغسطس وتشمل وجبتا إفطار مجانيتان، تذكرتان إلى كيدزانيا، 25% خصم على خدمات السبا، و15% خصم على تجارب تناول الطعام بما في ذلك روكا.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hilton.com/en/hotels/kwiwawa-waldorf-astoria-kuwait/