Jam City تطلق العنان للأبطال الخارقين والأشرار الخارقين في DC Universe في لعبة ألغاز جديدة وملحمية قائمة على تقمص الأدوار باسم DC Heroes & Villains

LOS ANGELES —

أعلن أستوديو الترفيه العالمي الرائد Jam City اليوم عن إطلاق لعبة DC Heroes & Villains في جميع أنحاء العالم، وهي أول لعبة ألغاز قائمة على تقمص الأدوار مليئة بالإثارة والتي يظهر فيها أشهر الأبطال الخارقين والأشرار الخارقين في عالم DC مجتمعين في قصة أصلية تدور أحداثها عبر معالم أسطورية وحيوية. تتوفر لعبة DC Heroes & Villains في  App Store  وGoogle Play بدءًا من اليوم، وهي مرخصة من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment بالنيابة عن DC. تقدّم هذه اللعبة للمشجعين تجربة لعب مجانية جديدة تمامًا حيث يمكن للاعبين تجميع فريقهم الخارق النهائي وحل الألغاز الصعبة واستخدام مهارات جماعية قوية لإنقاذ عالم DC من تهديد في المجرة.

Jam City Unleashes the Super Heroes and Super-Villains of the DC Universe in Epic New Puzzle RPG Game, DC Heroes & Villains

جرّد نبض غامض جميع القوى الخارقة في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي أجبر الأبطال والأشرار الخارقين على التعاون في تحالف هش والقتال من أجل بقائهم على قيد الحياة ضد جوهر الشر الغامض. في لعبة DC Heroes & Villains، سيقوم اللاعبون بما يلي:

تجميع الفريق المميز من الأبطال الخارقين والأشرار الخارقين

يختبر اللاعبون مهاراتهم في لعبة المطابقة الثلاثية على مدار 152 مهمة لجمع وبناء الفريق الخارق النهائي من أكثر من 60 شخصية من شخصيات DC Comics مفضلة لدى المعجبين بما في ذلك Batman وSuperman وWonder Woman وThe Joker وHarley Quinn وThe Flash وBlue Beetle والمزيد.

تعزيز وبناء قوى الفريق

كوِّن فرقًا لكل نوع من المعارك بناءً على فرق الأبطال والأشرار المحبوبين في العاصمة بما في ذلك Justice League وSuicide Squad وTeen Titans والمزيد. مكافآت المجموعة مميزة في لعبة DC Heroes & Villains، حيث تفتح قدرات قوية عند استخدام شخصيات من نفس المجموعة معًا، ما يتيح للاعبين إطلاق العنان لهجمات التآزر المدمرة لهزيمة الأعداء. يمكن للاعبين فتح شخصيات جديدة والحصول على المزيد من المكافآت لتقوية الفرق أثناء تقدمهم خلال كل بطاقة للمعارك الشهرية المميزة.

اتّحد مع زملائك وحاربوا لهزيمة جوهر الشر

شارك في مهام الاختيار على خريطة تفاعلية فريدة، تتقمص فيها دور الأبطال لإنقاذ العالم، أو دور الأشرار لإحداث الفوضى. جرّب خوض معارك الزعماء الملحمية العالية الدراما في مواقع مألوفة مثل مدينة جوثام ومتروبوليس وتيميسيرا. في وضع الاعتداء، يترقى اللاعبون في دوريات المواجهات الفردية للسيطرة في المنافسات وكسب مكافآت قيمة.

قالت Lisa Anderson، نائبة الرئيس التنفيذي للألعاب في Jam City: “تفتخر Jam City بكونها شريكًا لشركة Warner Bros. Interactive Entertainment وDC، وهي إحدى العلامات التجارية الترفيهية الأكثر شهرة في العالم”. “مع إطلاق لعبة DC Heroes & Villains اليوم، نواصل توسيع قائمتنا الدائمة من الألعاب المحببة المجانية مع إسعاد عشاق DC بعلامتنا التجارية الفريدة من نوعها، وتجارب الأجهزة المحمولة الأكثر إبهارًا والقائمة على السرد”.

من أجل الإطلاق العالمي، أبرمت Jam City شراكة مع Sandsoft Games، وهي مطور الألعاب والناشر والمستثمر الأول على الأجهزة المحمولة، لجلب لعبة DC Heroes & Villains إلى ملايين اللاعبين في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السريعة النمو.

قال David Fernández، الرئيس التنفيذي لشركة Sandsoft Games: “يسعد Sandsoft الدخول في شراكة مع Jam City لتقديم لعبة جديدة ومثيرة مثل DC Heroes & Villains، مع شخصيات معروفة عالميًا مثل Wonder Woman وBatman وSuperman، إلى الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وأضاف: “تُعدّ Jam City مركزًا قويًا في مجال ألعاب الأجهزة المحمولة ويسعدنا تقديم خبرتنا في النشر لإطلاق اللعبة. إنها تمثل أحدث شراكة عالمية لـ Sandsoft بينما نواصل مسار النمو لدينا كأفضل شركة ألعاب محمولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.