منتجع “مازاغان” يكشف النقّاب عن إطلاق 3 أكاديميات رياضية صيفية مميزة

إطلاق “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان زنفاري” لسباق السيارات وأكاديمية ركوب الأمواج خلال فترة الصيف

الجديدة، المغرب، 21 يوليو  202: كشف منتجع “مازاغان”، الوجهة المميزة في المغرب، عن إطلاق أكاديمياته الرياضية الثلاث والتي تشمل “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان زنفاري” لسباق السيارات وأكاديمية ركوب الأمواج.

وتم إنشاء هذه الأكاديميات الثلاث لتقديم تجربة صيفية مميزة من خلال توفير برامج تدريب بجودة عالية ومرافقة مدربين متخصصين. فمنتجع “مازاغان” يتوفر على مرافق متطورة، وتطّل جميعها على مناظر طبيعية وساحلية خلابة في المنتجع.

وأعرب “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان” عن سعادته بإطلاق الأكاديميات الرياضية قائلاً: “إننا سعداء بإطلاق أكاديمياتنا الرياضية الجديدة، والتي تقدم تجربة صيفية رائعة للزوار. وظلّ “مازاغان” ملتزماً بتقديم فرص استثنائية لضيوفنا، وتؤكد هذه الأكاديميات حرصنا على تعزيز التنمية الشخصية، وتطوير المهارات وخلق ذكريات لا تنسى. ومن خلال إطلاق “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان زنفاري” لسباق السيارات و”أكاديمية ركوب الأمواج” نهدف إلى خلق بيئة مميزة يمكن للمشاركين من خلالها التطور والتفوق وإطلاق العنان لإمكاناتهم. ونحن نتطلع إلى استقبال الرياضيين الشباب والهواة في مازاغان لقضاء أوقات صيفية لا تنسى مليئة بالمغامرة والتعلم والمرح”.

ومن المقرر أن تقوم إطلاق “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان زنفاري” لسباق السيارات و”أكاديمية ركوب الأمواج” بإعادة تشكيل التجارب الصيفية في منتجع مازاغان من خلال التدريب المناسب، وتقدم هذه الأكاديميات الفرصة للمشاركين لمتابعة شغفهم واكتشاف مواهب جديدة وخلق ذكريات لا تنسى.

وتضم الاكاديميات الثلاث التي سيتم افتتاحها اعتباراً من شهر يوليوز إلى نهاية شهر غشت:

أكاديمية كرة القدم: تقدم هذه الأكاديمية الرياضية التي طال انتظارها هذا الموسم في منتجع مازاغان فرصة للأطفال من 6 حتى 16 سنة لتعزيز مهاراتهم الفنية والتكتيكية والجسدية. وتركز على التدريب والإرشاد الفردي بقيادة مدربين مؤهلين، حيث يستفيد المشاركون من التدريب المتميز خلال هذه المدة.

 وتمنح الأكاديمية برامج مرنة تشمل دورات شهرية وأسبوعية أو يومية، تتيح للاعبين الصغار تخصيص تجربتهم بالإضافة الى برامج التدريب المكثفة وملابس رياضية مخصصة.

أكاديمية سليمان زنفاري: يقدم منتجع مازاغان بشراكة مع البطل المغربي سليمان زنفاري أكاديمية جديدة للكارتينغ. وصممت للفئة العمرية من 5 إلى 16 سنة، وتقدم برامج تدريب متطورة في بيئة آمنة، بقيادة خبراء تدريب مؤهلين. وتقدم منهجاً صمم بشكل معقد ويشتمل على المهارات الفنية لرياضة الكارتينغ. كما تتاح للمشاركين فرصة إطلاق إمكاناتهم من خلال دورات المشاركة التي تستمر من يوم الاثنين إلى الجمعة، وتستخدم أدوات متخصصة داخل مرافق مصممة بأحدث المواصفات.

أكاديمية ركوب الأمواج: يفتتح مازاغان أبوابه لاستقبال أبطال الرياضات المائية من المحترفين والمبتدئين في هذه الأكاديمية. حيث يتمكن الصغار من 9 إلى 15 سنة من تجربة متعة التزحلق على أمواج المحيط الأطلسي. ويشرف على تدريبهم مدربين متخصصين وينعقد البرنامج المكثف يوم الثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الظهيرة. وتهدف الأكاديمية إلى خلق ذكريات لا تنسى في بيئة آمنة تقدم الفرصة للمشاركين الصغار للاستمتاع بالرياضات المائية.

وأضاف كلوديل: “تعكس هذه الأكاديميات التزام منتجع مازاغان بتقديم فرص استثنائية للنمو ولتطوير المهارات وتجارب لا تنسى. وسيستفيد المشاركون من التدريب الرفيع وخبراء التدريب والمرافق الفاخرة وخلق ذكريات وصداقات تدوم مدى الحياة.”

ويقع منتجع “مازاغان” على امتداد الساحل الأطلسي المذهل في المغرب، واشتهر المنتجع بخدمات الضيافة الفاخرة والمناظر الخلابة إلى جانب مجموعة من المرافق الراقية. ويضم ميدان للجولف من 18 حفرة، ومنتجع صحي ومجموعة متنوعة من خيارات المطاعم الفاخرة، ويقدم مازاغان تجارب مميزة من خلال مجموعة من وسائل الاسترخاء والراحة.