EXEED تكشف النقاب عن تشكيلة رائعة من طرازات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

كشفت EXEED Motors، وهي علامة تجارية معروفة للسيارات الفاخرة تشتهر بتصميمها المتطور وتقنياتها المتقدمة وأدائها الموثوق، عن تشكيلة رائعة تضم ثلاثة طرازات من سيارات الدفع الرباعي وهي: VX وLX وTXL.

EXEED Unveils Impressive Line-up of Premium SUV Models in the UAE

وبالتزامن مع إطلاق الطرازات الثلاثة من هذه السيارات في الإمارات العربية المتحدة، تعمل EXEED Motors على تعزيز مكانتها في السوق، باعتبارها المزود الرائد للسيارات الفاخرة ميسورة التكلفة. وامتثالاً لالتزامها بالاهتمام بأدق التفاصيل، تحتوي طرازات سيارات EXEED التي تم كشف النقاب عنها أخيراً على مجموعة من التقنيات المتطورة التي تدمج بسلاسة القوة والتطور التقني والابتكار.

تعدّ “VX” طرازاً فاخراً كبير الحجم من سيارات الدفع الرباعي، تجمع بين الرحابة والتصميم الأنيق الذي من شأنه توفير أفضل مستويات الراحة والتنوع، متجاوزة المعايير القياسية في القيادة المعاصرة. هذا وتحقق “LX”، وهي سيارة الدفع الرباعي من فئة “كروس أوفر” الأنيقة والذكية متوسطة الحجم، التوازن المثالي بين الأداء والبراعة الفنية، لتوفر بذلك تجربة قيادة حماسية بفضل ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق والديناميكي. بالإضافة إلى مظهرها الاستثنائي وميزات السلامة خاصتها، تتفوق سيارة الدفع الرباعي “TXL” الديناميكية على مثيلاتها. إذ إنها تقدم تجربة قيادة حماسية دون المساومة على أناقة الشكل أو الميزات بفضل التكنولوجيا المبتكرة ومعايير السلامة العالية التي تتمتع بها.

للاحتفاء بهذا الإنجاز الهام، تستضيف EXEED فعالية جذابة للترويج لمنتجاتها في الفترة ما بين 23 يونيو و29 يوليو 2023 في مركز الغرير التجاري، بدبي. سيتواجد فريق من المتخصصين في EXEED في المركز التجاري للإجابة على أسئلة روّاد المتجر المتعلقة بالميزات الفريدة للسيارات المعروضة.

وفي هذا السياق، قال فينسينت سونغ، مدير علامة EXEED التجارية في الإمارات العربية المتحدة: “يسعدنا طرح هذه المجموعة الرائعة من طرازات السيارات التي تحقق التوازن المثالي بين التطور والتكنولوجيا المتقدمة والأداء العالي. في قطاع السيارات الفاخرة، تنعكس القيم الأساسية التي تمثلها شركتنا والتزامها الوثيق بتزويد العملاء بتجربة قيادة استثنائية في طرازات VX وLX وTXL. ونسعى إلى تقديم كامل ابتكاراتنا إلى السوق من خلال الدفع بحدود تصميم السيارات وتصنيعها”.

هذا ومن المتوقع أن يشهد السوق نمواً مطرداً بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.9 في المائة بين عامي 2023 و2030.

تعكس الطرازات التي تم الكشف عنها حديثًا التزام EXEED Motors الراسخ بتوفير جودة لا مثيل لها وتجارب قيادة استثنائية للعملاء المميزين الذين يقدّرون المظهر الخارجي والداخلي على السواء. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الشركة خدمات متميزة ما بعد البيع لمسافة تصل إلى 200000 كيلومتر. وفي إطار التزامها ببناء علاقات قوية مع العملاء، تقدم الشركة عروضًا جذابة تضمن تجربة قيادة سلسة. وتسعى EXEED، من خلال تقديم خدمات محسّنة ما بعد البيع وعمليات مبسّطة داخل المتجر، إلى توفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين.

تعتزم EXEED Motors إحداث ثورة في قطاع السيارات بفضل تجارب قيادة عالية الجودة تفوق التوقعات. هذا وتعيد العلامة التجارية باستمرار تعريف تجربة قيادة السيارات الفاخرة، بفضل التزامها الراسخ بالجودة والتقنيات الحديثة والأسعار الميسورة.