جهزت تي كيه إليفيتور استاد لوسيل القطري لنقل حشود كرة القدم الأكبر في العالم

الدوحة، قطر —

بصفتها شركة رائدة عالميًا في مجال الابتكار في صناعة المصاعد وموردًا موثوقًا للتنقل لمرافق الفعاليات المرموقة في العالم، كانت “تي كيه إليفيتور” المورد الوحيد المُكلف بتجهيز استاد لوسيل في قطر، والذي استضاف أكثر أحداث كرة القدم المرتقبة في العالم خلال السنوات الأربع الماضية. لضمان السلامة والكفاءة وسلاسة الاستخدام للحشود الهائلة في يوم المباراة وما بعده، قامت “تي كيه إليفيتور” بتركيب 45 مصعدًا لخدمة الملعب بسعته القصوى البالغة 80 ألف شخص.

جهزت تي كيه إليفيتور استاد لوسيل القطري لنقل حشود كرة القدم الأكبر في العالم

تشتهر حلول التنقل من “تي كيه إليفيتور” بخيارات تصميمها الداخلي فائقة الفخامة والأداء العالي، وكما تجمع بين دقة الهندسة الألمانية من جهة، والتطور الأنيق من جهة أخرى لتوفير أجواء المنشأة المتميزة في كل وحدة مصعد. إن مصعد “MRL” من “تي كيه إليفيتور” هو الأنسب لمتطلبات تصميم استاد لوسيل، فهو يضيف مزيداً من المرونة لتجربة متميزة من جميع النواحي بفضل الحد الأدنى من المتطلبات العقارية. وقد كان من شأن التنوع المتميز والموثوقية أن جعلا من “تي كيه إليفيتور” العلامة التجارية المفضلة للتنقل لمجموعة واسعة من التطبيقات، بدءًا من مرافق الفعاليات عالية السعة ومراكز النقل، إلى المباني متوسطة الارتفاع ومراكز التسوق والمرافق التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وفيما يتخطى حدود الملعب، وفرت “تي كيه إليفيتور” أيضًا رحلات آمنة وفعالة لمئات الآلاف من مشجعي كرة القدم الذين وصلوا إلى قطر لحضور المباريات. فمنذ اللحظة التي صعدوا فيها إلى جسر الركاب في مطار قطر الدولي إلى لحظة خروجهم من نظام مترو الدوحة عبر السلالم المتحركة، قامت وحدات التنقل “تي كيه إليفيتور” بنقلهم بسلاسة من نقطة إلى أخرى، مما أدى إلى التركيز على طابع المدينة العصري.

وقد قال إدواردو مونتيرو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة “تي كيه إليفيتور”:

إن ” تي كيه إليفيتور” سعيدة بدعم قطر في استضافة الحدث الرياضي العالمي الأكثر انتظاراً في عام 2022. وكما تتمتع المباريات الرياضية بالقدرة على عبور الحدود والجمع بين الناس. حيث ترتكز حلول التنقل من “تي كيه إليفيتور” على خبرتنا التقنية التي لا تضاهى ونهج الخدمة العالمي المرتكز على العملاء لنقل الحشود بأمان وكفاءة خلال هذه الأحداث ذات المستوى العالمي”.