شركة مالابار للذهب والألماس تغزو أوروبا ؛ تفتتح صالة العرض رقم 320 في لندن، المملكة المتحدة

افتتحت شركة مالابار للذهب والألماس، سادس أكبر شركة لبيع المجوهرات بالتجزئة في العالم، صالة عرضها الجديدة في المملكة المتحدة في مركز التسوق الشرقي، لندن. يمثل هذا التوسع للعلامة التجارية العالمية للمجوهرات في البلد التوسع الحادي عشر لعملياتها وغزوها في أوروبا. تمتلك شركة مالابار للذهب والألماس حاليًا حضورًا واسعًا للبيع بالتجزئة يضم 320 صالة عرض في الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

افتتحت صالة العرض السيدة لين براون، عضوة البرلمان عن وست هام وزير الدولة للشؤون الخارجية وشؤون الكومنولث في بريطانيا، بحضور السيد عبد السلام كيه بي، نائب رئيس مجموعة مالابار، السيد شملال أحمد، العضو المنتدب للعمليات الدولية لشركة مالابار للذهب والماس، أعضاء آخرون من كبار أعضاء فريق إدارة شركة مالابار للذهب والألماس والمهنئين.

علق السيد إم بي أحمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة مالابار: “نحن فخورون بافتتاح أول صالة عرض لنا في أوروبا في لندن. لقد دفعنا التزامنا بتوفير تجربة تسوق رائعة للمجوهرات بمنتجات عالية الجودة وخدمة متميزة إلى أن نصبح أكبر بائع تجزئة عالمي للمجوهرات في الهند. مع احتفالنا بالذكرى الثلاثين لتأسيسنا، نقترب خطوة واحدة من حلمنا بأن نصبح أكبر بائع تجزئة للمجوهرات في العالم. نشكر عملائنا ومساهمينا وأعضاء فريقنا وشركائنا على دعمهم الذي لا يقدر بثمن على مر السنين .”

ستضم صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من مجوهرات الذهبية والألماس والأحجار الكريمة المناسبة لجميع المناسبات ومجموعة واسعة من مجوهرات الزفاف. تشتهر شركة شركة مالابار للذهب والألماس أيضًا بسياساتها الشفافة التي تركز على العملاء أولاً، والتي يطلق عليها “وعد مالابار “، والتي تتضمن 10 وعود مثل علامات الأسعار الشفافة والألماس المعتمد دوليًا.

علق السيد شملال أحمد، العضو المنتدب للعمليات الدولية، شركة مالابار للذهب والألماس: “تعتبر صالة العرض الجديدة علامة فارقة لعلامتنا التجارية وستكون بمثابة الأساس لتطلعاتنا التنموية في القارة الأوروبية. على مر السنين، قمنا بخدمة العملاء في المملكة المتحدة وأوروبا من خلال متاجرنا في الهند والشرق الأوسط. الآن، نظرًا لطلب العملاء، نقوم بتوسيع وجودنا في أوروبا لخلق تجربة تسوق مجوهرات فريدة في لندن .”

علق السيد عبد السلام كيه بي – نائب رئيس مجموعة مالابار:”تجسيداً لشعار” صُنع في الهند، لكل العالم  ‘، نحن نروج ونبيع المجوهرات الهندية على مستوى العالم. يعد دخولنا إلى المملكة المتحدة خطوة كبيرة في هذا الاتجاه، حيث نعرض المجوهرات التي تمثل تقاطعًا بين الفن والثقافة والتقاليد الهندية أمام جمهور عالمي. تتضمن خطتنا الطموحة للمستقبل تعزيز تواجدنا للبيع بالتجزئة في الأسواق الحالية، بالإضافة إلى التوسع في أسواق جديدة مثل أستراليا وكندا وجنوب إفريقيا ومصر وبنغلاديش وتركيا ونيوزيلندا. “

من خلال دمج الاستدامة والمسؤولية في عملياتها، تدعم شركة مالابار للذهب والألماس المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية كالتزام أساسي وتخصص 5 ٪ من صافي الأرباح في كل منطقة من العمليات نحو المبادرات البيئية والاجتماعية والحكومية.