مجموعة فنادق BWHالعالمية تواصل توسعها الدولي بإضافة فنادق في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا بما فيها أربعة فنادق في الامارات والسعودية وسلطنة عُمان

الفنادق الأربعة الجديدة للمجموعة العالمية في الدول العربية تقع في دبي وأبهى ومكة وصور العُمانية

دبي، الامارات العربية المتحدة، 30 يونيو 2023: أعلنت مجموعة فنادقBWH  العالمية نمو علاماتها التجارية الـ19 من سلسلة فنادقها المميزة بمختلف مستوياتها من الفنادق الفاخرة إلى الاقتصادية الممتازة، حيث أضافت العديد من الفنادق الجديدة إلى محفظتها العالمية من الفنادق والمنتجعات وذلك في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا بما في ذلك دولة الامارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والنمسا وكندا وأثيوبيا وفرنسا والهند واليابان وهولندا والسويد وتنزانيا وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية.

بدوره، قال “لاري كوكوليتش”، الرئيس والمدير التنفيذي  لـ BWH: “هذا الصيف، يسعدنا أن نقدم للسياح إقامة أكثر راحة في وجهات مهمة حول العالم لتلبية احتياجات ضيوفنا في أي مكان يسافرون إليه، حيث يمكنهم الوصول إلى العديد من الخيارات من الفنادق الفخمة والفاخرة إلى فنادق الصغيرة والمتوسطة والاقتصادية الممتازة وفنادق الإقامة الطويلة”. 

 وتشمل المجموعة المضافة الفنادق التالية:

بدوره، قال “رون بول”، رئيس العمليات الدولية في “ورلد هوتيلز”:  “إننا فخورون بالنمو المستمر في فنادق “ورلد هوتيلز”. وندعو فنادق جديدة للانضمام إلى محفظتنا العالمية المميزة، لتستفيد هذه الفنادق المستقلة من الشهرة الواسعة والتواجد العالمي القوي لفنادق BWH مع الحفاظ على هويتها. وإننا سعداء بتقديم هذه المجموعة من العقارات للمسافرين لرحلاتهم القادمة حول العالم”.

وحافظت فنادق BHW على زخمها خلال النصف الأول من العام مع مواصلة خططها للنمو والتطور في الربع الثالث والرابع. وتتطلع العلامة التجارية إلى نمو محفظتها المتنوعة والتي تضم حالياً ما يقارب 4300 فندق في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم، وتقدم للسياح عروض وتجارب مميزة.

وأضاف “لاري كوكوليتش”، الرئيس والمدير التنفيذي لـ BWH: “سنواصل النمو السريع لعلاماتنا التجارية مثلAiden  في الولايات المتحدة والأسواق العالمية الأخرى، بالإضافة إلى زيادة علاماتنا التجارية الأخرى. ونركز على تطوير عروضنا لتناسب المسافرين والمطورين المعاصرين وتقديم تجارب مميزة تعزز من مكانة فنادق BWH  البارزة كشركة ضيافة عالمية”.  

نبذة عن مجموعة فنادق BWH:   

تعتبر مجموعة فنادقBWH  مؤسسة ضيافة عالمية تضم ثلاث شركات فندقية تشمل ورلد هوتيلز  WorldHotels™، بيست ويسترن هوتليز  Best Western®  ومنتجعات وفنادق شور ستاي SureStay® Hotelsوتدعم المؤسسة العالمية 4,300 فندق في أكثر من 100 دولة واقليم حول العالم تضم 19 علامة تجارية من مختلف الفئات من الفنادق الاقتصادية إلى الفاخرة. وتناسب فنادق BWH احتياجات المطورين والنزلاء في كل سوق.