إقبال كبير من العائلات الخليجية لتمضية الاجازات الصيفية في منتجع “مازاغان” في المغرب  

الجديدة، المغرب، 30 يونيو 2023: مع استمرار نمو الطلب على السياحة في المغرب، شهد العرض الصيفي لمنتجع “مازاغان” إقبالاً كبيراً من العائلات الخليجية. وقد أعلن المنتجع المصنف في فئة 5 نجوم والمطل على ساحل المحيط الأطلسي في المغرب عن العرض المصمم خصيصاً ليقدم للضيوف تجربة نادرة للاستمتاع بالشمس والبحر والصفاء.

وبحسب البيانات الصادرة عن المكتب الوطني المغربي للسياحة هناك زيادة ملحوظة في مسارات السفر والمقاعد المتاحة من وإلى المغرب مع شركات النقل الوطنية والدولية. ويخطّط المكتب الوطني المغربي للسياحة لإطلاق 35 وجهة جديدة عبر 10 خطوط طيران تربط ثماني مدن مغربية بوجهات خارجية هذا الصيف. وقد ساهمت هذه التطورات في زيادة اهتمام العائلات الخليجية باستكشاف جمال المغرب وطبيعتها الآسرة بما فيها منتجع “مازاغان”.

ويتضمن عرض “مازاغان” الإقامة والفطور لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل الى 15% على سعر الغرفة و15% على علاجات المنتجع الصحي، مما يجعله فرصة مناسبة للاسترخاء والانتعاش.

وقال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “لقد ظل منتجع “مازاغان” الوجهة المفضلة للسياح الخليجيين. وإننا سعداء بزيادة الطلب على برنامج “المنتجع المغربي الساحلي” من قبل العائلات الخليجية. وبمرافقه ذات المستوى العالمي والمناظر المذهلة والمجموعة المتنوعة من الأنشطة، يوفر منتجع مازاغان وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن قضاء عطلة صيفية لا تنسى”.

ويمتد المنتجع الفريد على مساحة 7 كيلومترات على امتداد شاطئ الجديدة، ويقدم العديد من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية من الأنشطة الخارجية مثل الغولف وركوب الخيل، والرياضات المائية إلى تجربة تناول الطعام الفاخر في المطاعم الرائعة على الهواء الطلق. ولمن يبحثون عن الاسترخاء يقدم مركز المنتجع الصحي في مازاغان مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم باستخدام المكونات الطبيعية المستوحاة من التقاليد المغربية.

وتبدأ الأسعار للمنتجع المغربي الساحلي من 1700 درهم مغربي لليلة لا تشمل الضرائب. ويسري هذا العرض للحجوزات حتى تاريخ 18 أغسطس 2023 وحسب توفره. واشتهر منتجع “مازاغان” عالمياً بطابعه المميز في عالم الترفيه والضيافة وبتقديم خدمات راقية تلبي أذواق جميع السياح.

وأضاف “كلوديل”: “يتشرف منتجع “مازاغان” بأن يكون الوجهة المفضلة للعائلات الخليجية التي تبحث عن قضاء عطلة صيفية استثنائية. وإننا نسعى جاهدين لتقديم رفاهية لا مثيل لها وخدمات تفوق توقعاتهم. ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من العائلات الخليجية وقضاء لحظات لا تنسى في منتجع مازاغان”.