المشروعات التجارية – فولفو توفر تجربة بيع بالتجزئة مميزة بإطلاق متجر فولفو في الغاليريا في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 19 يونيو 2023: أعلنت المشروعات التجارية – فولفو، الممثل الرسمي لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجر فولفو في الغاليريا، مفهوم التجزئة الفريد للسيارات في مركز الغاليريا للتسوق في جزيرة الماريه بأبوظبي.

 ويوفر المتجر الجديد تجربة تجزئة مميزة للزبائن الحاليين والمحتملين لتعزيز ارتباطهم بالعلامة التجارية العالمية للسيارات. ويستعرض المتجر الحصري المؤقت سيارات فولفو إكس سي الشهيرة ومجموعات السيارات الكهربائية للعلامة، بما في ذلك سيارة إكس سي 40 ريتشارج الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات وسيارة الدفع الرباعي صغيرة الحجم سي 40 ريتشارج.

ويقدم المتجر مفهوماً عصرياً للفخامة، حيث يوفر تجربة تجزئة تفاعلية تتمحور حول الزبائن ومدعومة بالابتكار الرقمي. ويمكن للزبائن تحديد موعد زيارتهم عبر الإنترنت بكل بسهولة، والقيام بجولة استكشافية في المتجر، والحصول على المشورة من أحد خبراء المنتجات المتخصصين لدى الشركة، والذي يعرّف الزوار على أسطول سيارات فولفو، ويزودهم بالمعلومات والميزات المتعلقة بكل سيارة، ويرشدهم لاختيار السيارة المناسبة لهم من خلال عرض مواصفات السيارة بشكل تفاعلي. ويمكن للزبائن تجربة قيادة سيارات فولفو الجديدة التي يرغبون بشرائها، انطلاقاً من مركز التسوق.

كما زودت فولفو للسيارات المتجر بعملية مبسطة للتجارة الإلكترونية مكونة من ست خطوات، مما يسهم في توفير تجربة شاملة للزبائن. ويقدم خبير المنتجات المساعدة للزبائن لحجز السيارة التي يرغبون بشرائها. كما تتوفر العديد من خيارات التوصيل، إما من منطقة مواقف السيارات في مركز الغاليريا للتسوق، أو من خلال خدمات التوصيل إلى المنازل لضمان رحلة سلسة للزبائن.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، المدير العام في الفطيم للمشروعات التجارية: “يعزز إطلاق متجر فولفو في الغاليريا التزام المشروعات التجارية – فولفو بإحداث تحول إيجابي في تجربة البيع بالتجزئة، مما يسهم في ترسيخ علاقات سيارات فولفو مع الزبائن. وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم تجربة بيع بالتجزئة مميزة وقائمة على الابتكار الرقمي، ونثق أن الموقع الجديد يتجاوز جميع التوقعات. ونتطلع إلى الترحيب بالزبائن في أبوظبي في المتجر الذي يمثل مفهوماً فريداً لبيع السيارات بالتجزئة”.

وتواصل شركة الفطيم للمشروعات التجارية جهودها الرامية لدعم استراتيجية علامة فولفو التجارية للسيارات من خلال تزويد زبائنها بحرية التنقل بأسلوب شخصي ومستدام وآمن. وينعكس هذا المسعى في طموح الشركة للتحول نحو السيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام 2030 والتزامها المستمر بخفض بصمتها الكربونية وتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2040.

ويقع متجر فولفو في الغاليريا في منطقة الأتريوم الشمالي في الطابق الأرضي في الغاليريا في جزيرة المارية بأبوظبي. ويستقبل الزوار على مدار الأسبوع، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً من الأحد إلى الثلاثاء، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.: ××

لمحة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

وتوفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات (XC40 وXC60 وXC90)، وكروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات (C40). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا.