يعود مهرجان التسوق “يوم أمازون برايم” لعملاء أمازون في الإمارات في يوليو 11 و 12 مع عروض مذهلة وخصومات حصرية لأعضاء أمازون برايم

فعالية التخفيضات السنوية التي تستمر لمدة  48 ساعة توفر لأعضاء برنامج أمازون برايم على  Amazon.ae فرصة الاستفادة من توفير كبير مع عروض  على كافة فئات المنتجات مثل الأزياء ومستلزمات المنزل والمواد الغذائية من أفضل العلامات مثل نيسبريسو، بلاي ستيشن، فيليبس، سوارفوسكي، وغيرها من العروض الترويجية على www.amazon.ae/primeday

يمكن للجميع الاشتراك في برنامج أمازون برايم على www.amazon.ae/prime  من خلال فترة تجريبية  مجانية لمدة 30 يوماً، للاستمتاع بيوم برايم ومزايا التسوق والمحتوى الترفيهي التي تقدمها العضوية في البرنامج بما فيها التوصيل المجاني السريع غير المحدود محلياً ودولياً والاستفادة من خدمة برايم فيديو

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 21 يونيو، 2023:  أعلنت أمازون اليوم عن انطلاق الدورة الرابعة من فعالية التخفيضات السنوية “يوم برايم” في الإمارات في يوليو 11 و 12 والتي تعود بمئات الآلاف من العروض المتوفرة حصرياً لأعضاء برنامج أمازون برايم. وستبدأ عروض يوم برايم في منتصف ليلة يوليو 11 (بتوقيت الإمارات) ولمدة  48 ساعة على www.amazon.ae/primeday. وتشهد الفعالية تخفيضات مدهشة، كما ستوفر لأعضاء برايم على Amazon.ae تخفيضات لا مثيل لها خلال موسم الصيف على أكثر من 30 فئة من المنتجات بما فيها الإلكترونيات والألعاب والأزياء والتجميل، والمواد الغذائية ومستلزمات المطبخ والمنزل، والصحة والرياضة وأجهزة أمازون.

يعود مهرجان التسوق “يوم أمازون برايم” لعملاء أمازون في الإمارات في يوليو 11 و 12 مع عروض مذهلة وخصومات حصرية لأعضاء أمازون برايم

وسيتمكن أعضاء أمازون برايم خلال يوم برايم من الاستمتاع بتوفير كبير مع خصومات واسعة النطاق عند تسوق منتجات من أفضل العلامات  المحلية والعالمية مثل نيسبرسو، بلاي ستيشن، جبرا، فيليبس، نوتريكوك، وسواروفسكي، إضافة إلى الكثير من منتجات الشركات المحلية الصغيرة ومتوسطة الحجم. كما يمكن لأعضاء البرنامج التسوق من عروض يوم برايم من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر قسم المتجر العالمي على Amazon.ae ،  مع خدمة الشحن الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب أثناء فعالية التخفيضات. وسيشهد يوم برايم هذا العام إطلاق عروض جديدة بدءاً من الأزياء وانتهاءً بالإلكترونيات والألعاب ومستلزمات المنزل، إلى جانب خصومات إضافية متوفرة من عدد من البنوك المختارة، الأمر الذي يتيح لأعضاء برايم  على Amazon.ae  للحصول على مزيد من التوفير خلال فعالية التخفيضات التي تتواصل على مدى 48 ساعة.

وتعليقاً على انطلاق يوم برايم، قال ستيفانو مارتينيلي، رئيس قطاع التجزئة في منطقة الخليج العربي لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يساعد برنامج أمازون برايم على تحقيق أقصى استفادة من أمازون، حيث يتيح للأعضاء الاستفادة من التوفير والتسوق بكل راحة مع مزايا أخرى تشمل الحصول على محتوى ترفيهي، والتي تتوفر جميعاً من خلال عضوية واحدة في البرنامج. إن برنامج برايم يجعل الحياة في كل يوم أكثر سهولة، وهو الطريقة الأفضل للاستمتاع بكل ما نقدمه، ونحن متحمسون للاحتفال بأعضاء برنامج برايم في الإمارات وتزويدهم هذا العام بعروض حصرية خلال يوم برايم.”

وأضاف: “تشكل هذه الفترة من العام الأكثر تميزاً وجاذبية للانضمام إلى برنامج برايم، والاستمتاع بالعديد من فرص التوفير التي قمنا بإعدادها للأعضاء خلال الحدث السنوي للتخفيضات الذي يستمر لمدة 48 ساعة، وكذلك في استكشاف القيمة العالية  المتاحة لهم على مدار العام مع  مجموعة كاملة من مزايا التسوق الحصري والاستمتاع بالمحتوى الترفيهي، والتي يتم تقديمها من خلال العضوية في البرنامج مقابل 16 رهماً فقط في الشهر “.

ويمكن للعملاء من غير الأعضاء في برنامج أمازون برايم الانضمام بسهولة من خلال بضع خطوات فقط، عن طريق تسجيل الاشتراك في البرنامج وتجربته مجاناً لمدة 30 يوماً على amazon.ae/prime للاستفادة القصوى من أمازون. ومقابل رسوم اشتراك تبلغ 16 درهماً فقط في الشهر أو رسوم اشتراك سنوية قدرها 140 درهماً، يمكن لأعضاء برايم  الوصول إلى مئات الآلاف من العروض  التي يتم طرحها خلال “يوم برايم” في يوليو 11 و 12، إلى جانب التمتع بجميع المزايا والخصومات الإضافية التي تقدمها عضوية البرنامج مثل خيار التوصيل المجاني السريع غير المحدود محلياً ودولياً، والاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات والأفلام مع خدمة برايم فيديو وعدد كبير من الألعاب مع ألعاب الفيديو من برايم.

وبفضل المساعد ة الصوتية أليكسا، يمكن لأعضاء برايم أمازون في الإمارات أيضًا أن يسألوا أليكسا عن موعد فعالية التخفيضات التي تستمر لمدة 48 ساعة، من خلال قول “أليكسا، متى يوم برايم؟” باللغة العربية بلهجة خليجية أو باللغة الإنجليزية.

ميزة التسوق والتوفير المبكر لأعضاء برايم

ولا يحتاج أعضاء أمازون برايم الانتظار حتى انطلاق يوم برايم للتسوق والبدء في التوفير، حيث يمكنهم التسوق مبكراً من خلال العروض المتوفرة على المنتجات الضرورية ضمن مجموعة واسعة من فئات المنتجات بما في ذك الإلكترونيات الإلكترونيات، والألعاب، والأزياء، والتجميل، والمواد الغذائية، ومستلزمات المطبخ والمنزل، والصحة، والرياضة، وأجهزة أمازون بدءاً من يوليو4 على Amazon.ae

وفيما يلي مجموعة مختارة من أفضل العروض التي سيتم طرحها في الأيام التي تسبق يوم برايم:

  • تخفيضات تصل إلى 69% على منتجات التجميل وأجهزة العناية الشخصية من علامة  فيليبس وواتربيك وغيرها. 
  • تخفيضات تصل إلى 56٪ على منتجات الأزياء من علامة ألدو، آنا كلاين، بيركينستوك، جيس، تيمبرلاند، بوما، وغيرها.
  • تخفيضات تصل إلى 41٪ على أجهزة أمازون بما في ذلك كاميرات رينج، وجرس الباب، وكندل، وإيكو. وغيرها.
  • تخفيضات تصل إلى 38٪ على الإلكترونيات من علامة جبرا، مايكروسوفت، لينوفو، وغيرها.
  • تخفيضات تصل إلى 36٪ على أجهزة المنزل والمطبخ من علامة بلاك+ديكر، نيسبريسو، تيفال، روبوروك، سيمينز، وغيرها.
  • تخفيضات تصل إلى 20٪ على أجهزة ألعاب الفيديو ومعداتها من علامة بلاي ستيشن، إكس بوكس، لوجيتيك، وغيرها.

ويتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم على Amazon.ae أيضاً بمجموعة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي الأخرى، والتي تشمل: 

  • توصيل مجاني في نفس اليوم وخلال يوم واحد – اطلب اليوم واحصل على المنتجات في نفس اليوم، للطلبات المؤهلة التي يتم طلبها قبل الساعة 12:00 ظهراً. اطلب اليوم واحصل على المنتجات في اليوم التالي مع توصيل مجاني خلال يوم واحد على المنتجات المؤهلة.
  • توصيل دولي مجاني من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة- احصل على توفير مع خدمة التوصيل الدولي المجاني للمنتجات المؤهلة في تخفيضات يوم برايم والتي يتم شحنها من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة، من خلال قسم المتجر العالمي في Amazon.ae، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب خلال يوم برايم.
  • عروض التسوق الحصرية – استمتع بالعروض الحصرية وفعاليات التخفيضات بما فيها يوم برايم والجمعة البيضاء، والوصول المبكر إلى التخفيضات الموسمية، والخصومات الحصرية على ملايين المنتجات من العلامات المحلية والعالمية طوال العام.
  • برايم فيديو- استخدام خدمة برايم فيديو، حيث يمكن للأعضاء مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية، مثل Citadel، The Lord of the Rings: The Rings of Power، All or Nothing Manchester City، The Boys، و The Peripheral.
  • ألعاب الفيديو من برايم- احصل مجاناً على الألعاب والمحتوى داخل اللعبة للألعاب الرائجة، والاستفادة من مكتبة متنامية من الألعاب المجانية من ألعاب الفيديو من برايم.  
  • توصيل مجاني من ديليفيرو بلس– احصل على خدمة التوصيل المجاني لطلبات الطعام مع حد أدنى للشراء بقيمة 80 درهماً.
  • خصومات على خدمات أمازون المنزلية – تمتع بخصم 10٪ على أكثر من 95 خدمة احترافية عند الطلب من خدمات أمازون المنزلية،  وبدون حد أقصى للخصم على عدد غير محدود من الطلبات. يتم تطبيق الخصم مباشرة عند إتمام عملية الشراء.

طرق التسوق خلال يوم برايم

بإمكان أعضاء أمازون برايم جعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر سهولة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق مننتجات العروض وعدم تفويت أي منها، أو عن طريق التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني https://www.amazon.ae/primeday

توصيل طلبات يوم برايم

توفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم من خلال شبكة أعمالنا الممتدة في دولة الإمارات، المدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المحسنة وكفاءة موظفين الشركة والتعاون الوثيق مع الشركاء، لتزويد العملاء بخدمات التوصيل في نفس اليوم وخلال يوم واحد. وافتتحت الشركة مؤخراً منشأة جديدة في دبي الجنوب، ما أدى إلى زيادة السعة التخزينية لأمازون بنسبة 70٪، وتوفير مجموعة أوسع من المنتجات للعملاء. ومن خلال شبكة لوجستية  متينة، وثماني محطات توصيل، وشبكة من شركاء خدمة التوصيل في جميع أنحاء الإمارات، تواصل أمازون بناء وتوسيع هذه الشبكة في دولة الإمارات، مع التركيز على السلامة والتقدم الوظيفي لفريق العمل في شبكة العمليات. وسيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات أيضاً على شحن مجاني من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر قسم المتجر العالمي على Amazon.ae ، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب خلال يوم برايم.