“سيفيز “تفتتح مركز خبرة جديد في دبي

التوسع في الإمارات يؤكد التزامها تجاه سوق الشرق الأوسط

 22 يونيو 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت شركة “سيفيز”، الرائدة عالمياً في توفير غرف الاجتماعات عالية الأداء، وتصوّر البيانات، والتعاون، وأنظمة القيادة والسيطرة، عن افتتاح مركز خبرة “سيفيز” (“سي إي سي”) في دبي الامارات العربية. يتضمن مركز خبرة “سيفيز” في دبي أحدث التقنيات في مجال التعاون البصري من “سيفيز”. مما يعزز مكانتها في الشرق الأوسط.

تعمل سيفيز على تمكين القوى العاملة الرقمية من التواصل والتصور والتعاون في المشاريع والمحتوى والبيانات الهامة، وذلك بصفتها مزودًا عالميًا رائدًا للتكنولوجيا لمجالس الإدارة التنفيذية ومراكز الابتكار والخبرة وغرف التحكم الديناميكية. وتتيح منصة البرمجيات سيفيز إيزي التعاون على مستوى متقدم وتبني اجتماعات متعمقة ومثيرة حول المشهد الرقمي لشاشات الفيديو فائقة الدقة مع مصادر محتوى الفيديوهات المتعددة والمتزامنة والقابلة لنقلها وضبط حجمها.

“سيفيز “تفتتح مركز خبرة جديد في دبي

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سيفيز، إسبن جيلفيك، قائلًا: “لطالما كانت علاقتنا مع العملاء والشركاء في المنطقة رائعة، كما أننا قد ساعدنا العديد من الشركات على العمل بشكلٍ أفضل من خلال توجيه تحولها الرقمي ودعمه مع استمرار تطور مشهد العمل. يشهد هذا العام احتفالنا بمرور ٢٥ عامًا على تأسيس شركة سيفيز، حيث نتطلع إلى الاستمرار في دعم العملاء والشركاء في المنطقة وإسعاد العملاء الجدد والحاليين على حدٍ سواء، ورفع مستوى ممارسات نموذج العمل الهجين”.

تم افتتاح مركز خبرة سيفيز الجديد في مدينة دبي للاستوديوهات في فعالية رسمية تضمنت جلساتٍ توضيحية يومي ١٩ و٢٠ يونيو، حيث تحدث خبراء الصناعة حول كيفية إعادة تصور سيفيز للتعاون وتوفير أفضل الممارسات لنموذج العمل الهجين من خلال الابتكار المستمر. ودعم الحدث محمد عارف، مدير العمل الحديث في شركة مايكروسوفت الإمارات، ومورغان إلديرد من شركة ديجيتال إنرجي والذي قدم رؤيته من جميع زوايا الصناعة.

لقد عملت سيفيز عن كثب مع مايكروسوفت للتأكد من أن منصة سيفيز إيزي تتكامل بشكلٍ وثيق مع مايكروسوفت تيمز لزيادة مساحات العمل الهجينة المستقبلية.

صرح محمد عارف، قائلًا: “توفر منصة سيفيز إيزي، من خلال تكاملها العميق مع مايكروسوفت تيمز، تجربةً رائعة لغرف مايكروسوفت تيمز (MTR)، حيث توفر غرف اجتماعات كبيرة وأكثر تعقيدًا. إننا متحمسون لعرض أحدث ما تقدمه مايكروسوفت في مركز خبرة سيفيز الجديد”.

وألقى الخطاب الرئيسي أناند أنوبام، رئيس الشؤون التجارية في شركة سيفيز، حيث أفاد قائلًا: “إن مركز خبرة سيفيز الجديد في دبي هو تمثيل حقيقي لنوايا سيفيز، كما أنه يوفر فرصةً رائعةً لنا لمواصلة العمل الممتاز الذي تم إنجازه بالفعل في المنطقة. لقد كانت التغييرات في ممارسات العمل على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية جذرية حقًا وكانت سيفيز تقود الابتكار وتتعاون بشكل ممتاز وتقدم تغييرًا إيجابيًا وتساعد المنظمات على العمل بكفاءة وفاعلية”.

نبذة عن سيفيز
سيفيز هي مزودٌ عالمي للتكنولوجيا لغرف المؤتمرات والتحكم الشاملة بالإضافة إلى مراكز القيادة والخبرة. منذ عام ١٩٩٨، أنشأت الشركة مساحاتٍ تعاون ذات مستوى متقدم تضمن تجارب اجتماعات شاملة للحضور في موقع الحدث أو عن بُعد.

تخدم سيفيز الشركات والحكومات العالمية مع توفير أعلى متطلبات قابلية الاستخدام والأمن والجودة. وتُعد تجربة سيفيز عبر المنصات المختلفة، التي تقدمها لإدارة الأنظمة والموارد والتحكم فيها عبر المؤسسة، الخيار المفضل للعملاء ذوي الاحتياجات المعقدة.

اكتشف المزيد عن سيفيز عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.cyviz.com أو قم بزيارة أحد مراكز تجربة سيفيز الخاصة بنا في أتلانتا أو بينيلوكس أو دبي أو هيوستن أو جاكرتا أو لندن أو أوسلو أو الرياض أو سنغافورة أو ستافنجر أو واشنطن العاصمة. تم إدراج سيفيز في يورونكست غروث في بورصة أوسلو (المؤشر: CYVIZ