استمتعوا بأجواء عيد الأضحى هذا العام بطريقة مختلفة مع إل جي إلكترونيكس

دبي —

يسر شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) الإعلان عن مجموعة من العروض الترويجية المشوقة على مجموعة متنوعة من منتجاتها المبتكرة احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، حيث ستتاح للعملاء في دولة الإمارات فرصة الاستفادة من هذه الصفقات الاستثنائية والاستمتاع بموسم الأعياد مع أحدث التقنيات من إل جي.

Experience Unparalleled Festivity this Eid al-Adha with LG Electronics

أجهزة تنقية الهواء من “إل جي”

طراز المنتج: LG Single PuriCare Air Purifier 360° وLG Double PuriCare Air Purifier 360°

ستحتل أجهزة تنقية الهواء من “إل جي” خلال فترة عيد الأضحى المبارك مركز الصدارة لتوفر أجواءً نقية وخالية من مسببات الحساسية. وتأتي هذه الأجهزة المميزة مزودة بتقنيات الفلترة المتطورة التي تزيل الملوثات الضارة ومسببات الحساسية والروائح غير المرغوبة بسهولة، مما يسمح للمستخدمين باستنشاق الهواء النقي والمنعش. وبفضل تصميمها الأنيق وأدوات التحكم سهلة الاستخدام، ستصبح أجهزة تنقية الهواء من “إل جي” رفيقاً أساسياً خلال موسم الأعياد لتوفر أجواءً منزلية مريحة ونقية. استمتعوا بعيد الأضحى المبارك مع أفضل أجهزة تنقية الهواء وارتقوا بأجواء احتفالاتكم إلى مستوى جديد كلياً من النقاء والراحة.

يتوفر جهاز تنقية الهواء Single Air Purifier بسعر 2,299 درهم إماراتي بدلاً من 2,699 درهم إماراتي، كما يتوفر جهاز تنقية الهواء المزدوج Double Air Purifier بسعر 3,999 درهم إماراتي بدلاً من 4,299 درهم إماراتي في المتاجر الكبرى المختارة ولدى تجار التجزئة المحددين من 15 يونيو وحتى 15 يوليو.

شاشات “إل جي” للألعاب الإلكترونية

طراز المنتج: UltraGear وDual Up Monitor وFHD Gaming Monitor وUHD Gaming Monitor

استمتعوا بتجربة ألعاب أكثر تشويقاً في عيد الأضحى مع أفضل شاشات الألعاب الإلكترونية من “إل جي” عبر العروض الترويجية الرائعة. وادخلوا العالم الافتراضي مع “إل جي” وانطلقوا في مغامرات الألعاب الحماسية والمحتدمة. تتميز شاشات “إل جي” بمعدل تحديث فائق السرعة وأداء سريع الاستجابة وتضمن تجربة اللعب السلسة والتي تسمح للاعبين بالاستمتاع بكل لحظة. اختبروا المرئيات المذهلة والألوان الحيوية على الشاشة ذات الدقة العالية لبيئة لعب غامرة وواقعية. كما تأتي الشاشات مجهزة بمزايا مصممة لتحسين تجربة اللعب، لذلك تعد شاشات “إل جي” الرفيق المثالي للاعبين الذين يبحثون عن الدقة والتميز خلال اللعب في موسم الأعياد. أطلقوا العنان لإمكاناتكم في اللعب وسيطروا على العالم الافتراضي مع شاشات الألعاب الإلكترونية المتطورة من “إل جي”.

العرض متاح حتى 15 يوليو في شرف دي جي وجمبو وآيماكس.

تلفزيونات OLED من “إل جي”

طراز المنتج: LG OLED

يسرّ “إل جي” أن تقدم عروضها الترويجية الحصرية على تلفزيونات OLED المذهلة خلال احتفالات عيد الأضحى حتى تاريخ 2 يونيو. استمتعوا بعالم من المرئيات المذهلة والصوت الآسر مع تجربة المشاهدة المطلقة. تأتي الشاشات مع خصومات وأسعار جذابة، لذلك يعد اليوم الوقت المثالي لجلب تلفزيون LG OLED إلى المنزل. ويستطيع العملاء اختيار طراز OLED77C2 الأكبر والذي يأتي مع مكبر صوت Soundbar SC9S المجانيّ أو طراز OLED55C2 النحيف بسعر رائع. وستمكن هذه العروض الترويجية المستخدمين من الاستمتاع بأحدث وسائل الترفيه السينمائي عند الاجتماع مع الأحبة خلال موسم الأعياد.

  • OLED77C2: 14,999 درهم إماراتي + مكبر صوت Soundbar SC9S (مجاناً)
  • OLED65C2: 7,999 درهم إماراتي + 300GV + مكبر صوت Soundbar SC9S مع خصم 50% (السعر الصافي 1,999 درهم إماراتي)
  • OLED65CS: 6,899 درهم إماراتي + 200GV + مكبر صوت Soundbar SE6S مع خصم 50% (السعر الصافي 1,499 درهم إماراتي)
  • OLED55C2: 4,699 درهم إماراتي
  • OLED55CS: 4,199 درهم إماراتي

الأجهزة المنزلية من “إل جي”

طراز المنتج: F20L2CRV2E2 وRC90V9EV2W وF4V5EYLYP وX267CQES وB267JQYL

يسر شركة إل جي إلكترونيكس أن تقدم العروض الترويجية المذهلة على منتجاتها المختارة في عيد الأضحى، حيث سيتمكن العملاء من الاستفادة من العروض الحصرية للحصول على الأجهزة المنزلية المتطورة بأسعار لا تقبل المنافسة. على سبيل المثال، كان يبلغ سعر طراز F20L2CRV2E2 من غسالة ABLPALY في الأصل 6,299 درهم إماراتي، وهي متوفرة الآن بخصم ضخم وصافي سعر يبلغ 5,499 درهم إماراتي.

وبالمثل، فإن طرازيّ WM F4V5EYLYP.APTPALY وWM RC90V9EV2W.ASSPALY متوفرين بأسعار مخفضة تبلغ 2,999 درهم إماراتي و3,799 درهم إماراتي على التوالي.

يستطيع العملاء أيضاً الاستفادة من العرض المستمر على ثلاجات LG REF GR-X267CQES.AMCRALY وREF GR-B267JQYL.ADSRALY مع تخفيضات كبيرة بأسعار تبلغ 7,499 درهم إماراتي و3,999 درهم إماراتي على التوالي.

تتوفر أحدث الأجهزة المنزلية من “إل جي” بأسعار مخفضة ولا يمكن تفويتها خلال فترة عيد الأضحى المبارك!