مجموعة Kids First Group تتسلم شهادة “Great Place to Work”

دبي —

أصبحت مجموعة Kids First Group أول مجموعة رياض أطفال في المنطقة تحصل على لقب “Great Place To Work” بجدارة. وهي شهادة يمنحها المعهد الأمريكي “Great Place To Work” ليحتفي بالمنظمات التي تلبي جميع المتطلبات اللازمة ليعتبرها الموظف بيئة صحية، ومنتجة، وموثوقة تستحق العمل بها. باستخدام نموذج يعتمد على البيانات لقياس تجربة الموظفين، يجري نموذج Trust Model™ من معهد Great Place to Work استطلاعات للموظفين ويستخدم هذه الرؤى المتعمقة لتحديد ما يجعل مكان العمل رائعًا. تتضمن المقومات التي يركزون عليها التركيز الأكبر النزاهة، والمصداقية، والاحترام، والفخر، والزمالة، والثقة وهي الأكثر أهمية.

Kids First Group Receives the “Great Place to Work” Certificate

تمتلك مجموعة Kids First Group ما يصل إلى 30 مدرسة رياض أطفال وتديرها، وتدعم تطور أكثر من 2500 طفل تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر و6 أعوام، وتوظف أكثر من 500 موظف متخصص ومؤهل. مع مجموعة كبيرة كهذه، تم وضع نظام فعال لترجمة القيم الأساسية للشركة عبر الإدارة بدءًا من الرؤساء والمديرين وصولًا إلى المدرسين، وأيضًا مساعديهم على المستوى الفرعي.

تقول ديانا زيدان، رئيسة المنطقة ذات الخبرة البالغة أكثر من 7 أعوام في Kids First Group: بالرغم من أننا شهدنا نموًا متسارعًا، إلا أن ثقافة الشركة تظل كما هي. فهي ثقافة تسمح للجميع باختلاق الأفكار الإبداعية.

تكافئ شهادة “Great Place To Work” المنظمات التي “يثق موظفوها في الأشخاص الذين يعملون معهم، ويفخرون بما يفعلوه، ويستمتعون بصحبة الأشخاص الذين يعملون معهم.” وتحقق مجموعة Kids First Group هذه الصفات عن طريق الاستثمار المستمر في التطوير الشخصي والمهني لموظفيهم، إلى الدرجة التي يتحمل بها الموظفون المسؤولية الشخصية “ويتصرفون وكأنهم المالكون، ويعاملون أصول الشركة وكأنها أصولهم، ويتصرفون مع أخذ رؤية الشركة طويلة المدى في الاعتبار.” وفقًا لكلام ديانا تقي الدين، رئيسة الموارد البشرية في مجموعة Kids First Group.

وتقول ديانا: نحن نتبع شعار “موظفون سعداء = أطفال سعداء”، مما يعني أنه إذا كان موظفونا سعداء، فإن هذا بالتالي ينعكس على الأطفال في رياض الأطفال. حيث يتم هذا عن طريق تبني مساحة آمنة من أجل الحوار المفتوح، وتشجيع التعليقات، واتخاذ الإجراء المناسب لحل المشكلات. بالإضافة إلى هذا، نحن نشجع التوازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية عن طريق تقديم ترتيبات عمل مرنة بما في ذلك خيارات العمل عن بُعد وساعات العمل المرنة.