CHERY تطلق ARRIZO 8 في الإمارات العربية المتحدة: سيارة سيدان مبتكرة تتمتع بنظام قوة محرك جبّار ومزايا أمان متقدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

طورت  ARRIZO 8 CHERYكمنتج استراتيجي جديد تمامًا لتعزيز فئة سيارات السيدان، والذي سيتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في سبتمبر 2023.

Chery Introduces ARRIZO 8 in the UAE: A Revolutionary Sedan with Powerful Powertrain and Advanced Safety Features

نظراً لتصميمها القوي وقاعدة عجلات تبلغ 2790 مم وطول جسم يبلغ 4780 مم، تعتبر قوة المحرك دائمًا محور اهتمام المستخدمين. يتميز محرك CHERY 1.6TGDI، الذي حاز على التقدير في قائمة “أفضل عشرة محركات في الصين”، بنظام احتراق تأثير ذكي iHEC، وتقنية شحن توربيني سريعة الاستجابة، وتقنية شحن توربيني منخفضة القصور الذاتي، ونظام إدارة حراري سريع التسخين، وتقنية تقليل الاحتكاك خفيفة الوزن ومنخفضة للغاية. هذه الميزات تجعل قوة المحرك في ARRIZO 8 الأقوى بين منافساتها، حيث توفر قوة عزم دوران تبلغ 290 نيوتن متر وقدرة طاقة تبلغ 145 كيلو واط. يأتي الناقل الحركي مزودًا بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات، والذي يستخدم في أعلى سلسلة من السيارات الأوروبية الفخمة. وبالتالي، يتم تحقيق إنتاج الطاقة بشكل أسرع ويتم تقليل استهلاكها.

وبفضل قوة المحرك الممتازة هذه، لا تتميز ARRIZO 8 فقط في تحقيق أسرع تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في 8.9 ثانية فقط في فئتها، بل تتميز أيضًا بالكفاءة والاقتصادية مع استهلاك وقود يبلغ 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر. وقريبًا، ستتوفر ARRIZO 8 أيضًا في إصدار 2.0T وطراز PHEV بتقنية CHERY للجيل الثالث، مما يتيح لها قدرة تحمل شاملة تصل إلى 1300 كيلومتر.

توفر ARRIZO 8 أيضًا ثلاث وضعيات قيادة تلبي احتياجات مختلف أنواع السائقين، بما في ذلك وضع القيادة الرياضية، المريحة، والصديقة للبيئة. يمكن للسائقين اختيار الوضع الذي يناسبهم لتلبية احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط هيكل ARRIZO 8 بواسطة خبراء دوليين، وتتوفر ميزات قياسية مثل EPS وEPB وAUTO HOLD في جميع طرز السيارة. ونتيجة لذلك، سيستمتع المستخدمون بتجربة قيادة مشابهة لتلك التي توفرها السيارات الفاخرة.

تتميز ARRIZO 8 بمستوى خمس نجوم من الحماية والأمان. يتكون أكثر من 80٪ من هيكل السيارة من الفولاذ عالي القوة، وهو نسبة تفوق العلامات التجارية الفاخرة، وتم تصميمه وفقًا لمعايير السلامة العالمية للحصول على تصنيف خمس نجوم في NCAP. تم تجهيز ARRIZO 8 بعشرة وسائد هوائية، مما يوفر مستوى شامل من السلامة.

فيما يتعلق بالقيادة الذكية والآمنة، تقدم ARRIZO 8 نظامًا متقدمًا لمساعدة القيادة الذكية والآمنة، يتميز بـ 20 وظيفة قوية تساعد في منع الحوادث قبل وقوعها.