لتشجيع القيام برحلات مميزة حول العالم:

مجموعة فنادق BWH  تُتيح الفرصة لأعضاء برنامج أفضل المكافآت الغربية إلى إهداء النقاط لعائلاتهم وأصدقائهم

دبي، الامارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2023: مع انطلاق موسم الاحتفالات المميزة، طرح برنامج ولاء أفضل المكافآت الغربية  Best Western Rewards®مبادرة “Gift of Travel” الجديدة  والتي تتيح الفرصة لأعضاء برنامج الولاء BMR  تقديم تجارب سفر مميزة لأحبائهم في أي من فنادق BWH  حول العالم من خلال منحهم نقاط المكافآت الخاصة بهم.

وتتيح هذه الهدايا لأحبائهم القيام برحلات مميزة. كما يمكن لأعضاء برنامج BWR  تقديم “هدية السفر” بطريقتين:

  • إهداء إقامة مجانية: يمكن لأعضاء برنامج BWR  إهداء إقامة ليلة واحدة لأي من أفراد العائلة من خلال خيار “إهداء ليلة مجانية” في حساب BWR الخاص بهم.
  • استرداد بطاقة هدايا برنامج BWR: يمكن لأعضاء برنامج BWR استرداد بطاقة هدية BWR وإهدائها إلى الأصدقاء والعائلة. ويمكن للأعضاء الحصول على هذا الخيار في قسم الاسترداد في حساب BWR الخاص بهم.

من جانبه، قال “لاري كوكوليتش”، الرئيس والمدير التنفيذي  لـ BWH: “يتيح  البرنامج الفرصة للمسافرين من جميع الأعمار الاستمتاع بأوقات سعيدة خلال تنقلهم. وبالاستفادة من استخدام نقاطهم التي لا تنتهي صلاحيتها أبداً، يمكن لأعضاء BMR الحصول على ليال فندقية مجانية أو بطاقات هدايا لأحبائهم من خلال اختيار واحد من فنادقنا حول العالم لرحلاتهم”.  

وتقدم فنادق BWH تجارب مميزة تفوق توقعات النزلاء مع كل إقامة، حيث تمتاز بمواقعها الاستراتيجية في بعض من أشهر المواقع حول العالم. وسيتيح برنامج Gift of Travel للضيوف فرصة الاستمتاع برحلات مذهلة في أي مكان في العالم تقريباً. وفيما يلي مقترحات  لأماكن إقامة مميزة في مناطق الجذب الشهيرة حول العالم مصممة خصيصاً لعشاق السفر:

أفضل أماكن العطلات للاحتفال بأعياد ميلاد مميزة:

نيويورك ، نيويورك  Best Western Plus Soho Hotel

سيدني، استراليا Aiden by Best Western @ Darling Harbour

بانكوك، تايلاند:  Vib Best Western Sanam Pao

أفضل الفنادق المشهورة عالميا للسفر للاحتفالات السنوية:

ألزاس، فرنسا   Best Western Hotel & Spa Le Schoenenbourg

أوكسنفورت، ألمانيا Best Western Hotel Polisina

بن يان ، نيويورك Best Western Plus Vineyard Inn & Suites

أوكلاند، نيوزيلندا  Best Western Newmarket Inn & Suites

كيبت تاون، جنوب أفريقيا   Best Western Cape Suites Hotel

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل:

مانديليو لا نابول، فرنسا  Ilot du Golf, BW Premier Collection

جزيرة زاكينثوس، اليونان   Zante Park Resort & Spa, BW Premier Collection

ويست يارموث، ماساتشوستس Aiden by Best Western @ Cape Point

 لاهاينا، هاواي Best We stern Pioneer Inn

أفضل الفنادق بالقرب من الحدائق لرحلات التخرج:

ديزني لاند، باريس  Best Western Hotel Grand Parc (Chanteloup En Brie, France)

مادجيك كينغدوم، اورلاندو  SureStay Plus by Best Western Orlando Lake Buena Vista (Orlando, FL)

 ديزني لاند، طوكيو  Best Western Hotel Fino Tokyo Akasaka (Akasaka Minato-ku, Tokyo)

وبالإضافة إلى هدية السفر، يمكن لأعضاء برنامج BWR هذا الصيف الذين أقاموا ليلة أو ليلتين في أي من فنادق BWH في الولايات المتحدة الأمريكية، أو كندا، أو جزر الكاريبي الحصول على بطاقة هدية بقيمة 50 دولار، ويمكن للأعضاء الاستفادة من هذا العرض مرتين لكسب ما يصل إلى  100 دولار ويستمر العرض حتى 4 سبتمبر 2023.

نبذة عن برنامج أفضل المكافات الغربية :(BWR®)

يعتبر برنامج أفضل المكافات الغربية BWR برنامج ولاء لكسب الجوائز لأفضل الفنادق والمنتجعات في الغرب، من خلال 19 علامة تجارية مميزة في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. ويضم البرنامج فنادق في كافة القطاعات من الاقتصادية إلى الفاخرة، حيث يكون من السهل كسب نقاط    BWR® من خلال الإقامة في الفنادق أو من خلال المشتريات اليومية ببطاقة الائتمانية للعلامة التجارية المشتركة من BWR. ومع النقاط التي لا تنتهي فعاليتها مدى الحياة، تضم عضوية BWR  أكثر من 50 مليون عضو ويتمتعون بأسعار حصرية، ومكافآت وحوافر قيمة. والنقاط التي يتم اكتسابها من خلال BWR  يمكن استردادها ببطاقات هدية  ليالي مجانية أو التبرعات الخيرية التي تترك تأثيراً طويل المدى لمنفعة المحتاجين. كما يمكن الدفع بنقاط أعضاء BWR   عبر استخدام النقاط التي اكتسبوها في خصم تكلفة إقامتهم الفندقية. لمزيد من المعلومات حول BWR  يرجي التسجيل أو زيارة الموقع الالكتروني: bestwesternrewards.com

نبذة عن مجموعة فنادق BWH℠ :

تعتبر مجموعة فنادق BWH  مؤسسة ضيافة عالمية تضم ثلاث شركات فندقية تشمل ورلد هوتيلز  WorldHotels™، بيست ويسترن هوتليز  Best Western®  ومنتجعات وفنادق شور ستاي SureStay® Hotelsوتدعم المؤسسة العالمية 4,300 فندق في أكثر من 100 دولة واقليم حول العالم تضم 19 علامة تجارية من مختلف الفئات من  الفنادق الاقتصادية إلى الفاخرة، وتناسب فنادق BWH احتياجات المطورين والنزلاء في كل سوق.  ملاحظة: الأرقام تقريبية وقد تتفاوت وتشمل الفنادق قيد الإنشاء في الوقت الراهن.