جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج تحصدان الميدالية الذهبية

في إطار جوائز I-COM الإبداعية في مجال استخدام البيانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2023 – أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج، عن فوزهما الإستثنائي في حفل توزيع جوائز I-COM الإبداعية في مجال استخدام البيانات عن فئة النهج المتمحور حول العملاء.

فلقد نجح المشروع المشترك الذي سجلته جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج للمنافسة على نيل هذه الجائزة، في تجاوز التوقعات محققاً أداءا ًمتميزاً في إعادة توجيه موقع إدارة علاقات العملاءCRM . ويُشكل هذا الفوز المشترك، دلالة واضحة على جهود جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج، وإنجازتهما وتوجههم المشترك للاستفادة من البيانات لتعزيز ودفع قيمة الأعمال التجارية والمزايا التنافسية.

وتُعتبر جوائز I-COM للإبداع في استخدام البيانات، منصة عالمية رائدة في فهم الإبتكار في الصناعة المستند على البيانات. وتكرم هذه الجوائز الأفراد والشركات الأكثر ابداعاً وقدرة على الإستفادة من قوة البيانات بهدف تحقيق نتائج ملحوظة لعملائهم. وفي ظل جهود جاكوار لاند روڤر، المتواصلة والتزامها بتحقيق تجربة العملاء الأفضل في فئتها والسيارات الفاخرة، تسلط هذه الجائزة الضوء على الإنجازات المتميزة للعلامة التجارية.

ركزت مشاركة شركتي جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج، على إعادة توجيه مواقع الويب وتوظيف أحدث الأبحاث والتكنولوجيا لتقديم تجربة ملائمة وجذابة للعملاء.

وتمحور المشروع حول تعزيز رحلة وتجربة عملاء جاكوار لاند روڤر، من خلال توفير التفاعل والتعاملات المصممة خصيصاً عبر جميع نقاط الاتصال، وتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على إضفاء الطابع الشخصي في ظل التكنولوجيات الرقمية. وأثمرت الجهود المشتركة لشركة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج، من خلال زيادة مستوى التركيز على مجالات التطوير المتاحة وتحسين المقاييس لدمج البيانات عبر القنوات، نتائج متميزة نالت رضا العملاء.

وأعربت بولا شمعة، مديرة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادتها قائلة: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع أكسنتشر سونج وفخورين بهذه النتائج المذهلة التي حققناها معاً. تُشكل هذه الجائزة، دليلاً واضحاً على أهمية وقوة العمل الجماعي والإبداع وقدرة الاستراتيجيات القائمة على البيانات في تقديم تجارب استثنائية للعملاء. لقد أثمرت شراكتنا مع أكسنتشر سونج نتائج ملحوظة، ونحن متحمسون لكافة الفرص المتاحة. وستواصل جاكوار لاند روڤر، في التزامها الهادف إلى تحقيق الريادة والتميّز فيما يتعلق بالخدمة الاستثنائية للعملاء”.

وأضاف بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “حققت جهودنا المشتركة، في إحداث ثورة إيجابية على مستوى رحلة وتجربة العميل معنا، حيث عملنا على الإستفادة من التكنولوجيا والبيانات لتقديم تفاعلات وتعاملات ذات طابع شخصي يتردد صداها حقاً مع كل فرد. إن حصولنا على جائزة I-COM الإبداعية في مجال استخدام البيانات، يؤكد على التزامنا بضمان تجربة خاصة بكل عميل “.

وقال ديفيد فريجوناس، رئيس أكسنتشر سونج في الشرق الأوسط: “نحن فخورون للتعاون مع جاكوار لاند روڤر، بهدف تعزيز برنامج التحول الخاص بهم والارتقاء بتجارب التواصل والاتصال والتفاعل مع المستهلكين. تتطلع الشركات في عصرنا هذا، إلى تحقيق نمو مستدام للأعمال تواكب رغبات المستهلكين المتغيرة والبيئات المتنوعة. وتُشكل هذه الجائزة، دلالة واضحة على خبرة أكسنتشر سونج العميقة في استخدام البيانات – وخاصة بيانات الطرف الأول – والحلول التكنولوجية لتحقيق التحول في مجالات التسويق وإضفاء الطابع الشخصي من أجل تأثير حقيقي على الأعمال. كما تؤكد مجدداً على إيماننا بتحقيق نمو مستدام من خلال ربط الخبرة في مجال الصناعة والدقة التحليلية مع الطموح المبتكر”.

تلتزم جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكسنتشر سونج، بمواصلة جهودهما لصياغة تجارب استثنائية للعملاء وإعادة رسم وتشكيل الإبتكار القائم على البيانات في مجال إدارة علاقات العملاء. وقد أدى تعاونهم ورؤيتهم الحكيمة في مجال تجربة العملاء إلى وصول الفريق إلى موقع الصدارة في الابتكار العالمي. ولقد ساهم التزام جاكوار لاند روڤر بالفخامة العصرية إلى جانب تجربة العملاء الشخصية، في تعزيز مكانتها كواحدة من أهم العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في العالم.

نبذة عن “جاكوار لاند روڤر”

تقدم جاكوار لاند روڤر، من خلال استراتيجية “تصور جديد” Reimagine رؤية زاخرة بالاستدامة للرفاهية العصرية من خلال التصميم.

تعمل الشركة للتحول إلى شركة عديمة الانبعاثات الكربونية في سلسلة توريدها ومنتجاتها وعملياتها التشغيلية بحلول العام 2039. ووضعنا خارطة طريق لتقليل الانبعاثات عبر عملياتنا وسلاسل القيمة الخاصة بنا بحلول عام 2030 من خلال أهداف معتمدة تستند إلى أسس علمية. ويشكل التحول نحو الطاقة الكهربائية الأساس في استراتيجيتنا هذه، وقبل انتهاء هذا العقد ، سيكون لكلٍ من “رينج روڤر” و“ديسكڤري” و”ديفندر”، نموذج لسيارة تعمل بالطاقة الكهربائية بشكل كامل، في حين ستصبح جاكوار كهربائية بالكامل.

إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي التصميم والهندسة الأساسيين وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات ومركز لتجميع البطاريات في المملكة المتحدة. كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا، بالإضافة إلى 7 مراكز تقنية تتواجد في أرجاء العالم.

شركة جاكوار لاند روڤر شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة “تاتا موتورز المحدودة” (TataMotorsLimited)، جزء من Tata Sons