“ديوا الرقمية” وبرجيل القابضة في تعاون مشترك لتعزيز صحة الموظفين

الاتفاقية تهدف إلى تسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية التي لا يشملها التأمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2023: قامت “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش. م. ع) بتوقيع مذكرة تفاهم مع برجيل القابضة، الشركة الرائدة في قطاع خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الاتفاقية إلى تسهيل الوصول الى خدمات الرعاية الصحية التي لا يشملها التأمين، مما يعزز التزام ديوا الرقمية بتعزيز سلامة موظفيها.

ووقّع الاتفاقية المهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة “ديوا الرقمية” والسيد “برونو دسوزا”، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي والإمارات الشمالية لبرجيل القابضة بحضور عدد من كبار المسؤولين من الطرفين. وتشمل الاتفاقية العديد من مرافق الرعاية الصحية التابعة لبرجيل القابضة والتي تضم مستشفى برجيل للرعاية المتطورة في دبي، ومستشفى برجيل التخصصي في الشارقة، ومستشفى ميديور في دبي.

“ديوا الرقمية” وبرجيل القابضة في تعاون مشترك لتعزيز صحة الموظفين

وفي هذا السياق، قال المهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة “ديوا الرقمية”: “يسرنا التعاون مع برجيل القابضة في هذه الشراكة والتي تؤكد التزامنا بتعزيز الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية التي لا يشملها التأمين لموظفينا. ومن خلال تعاوننا هذا، نهدف إلى تعزيز تجربة الرعاية الصحية للموظفين بصفة خاصة والمساهمة في رفاهية المجتمع ككل. وتتماشى هذه الاتفاقية مع شركة برجيل القابضة مع جهودنا في خلق قيمة مستدامة لنظام الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وبناء على بنود الاتفاقية، ستقوم ديوا الرقمية والشركات التابعة لها بالحصول على خصم بنسبة 35% على خدمات الرعاية الصحية المختلفة التي تقدمها مرافق الرعاية الصحية التابعة لبرجيل القابضة. وينطبق هذا الخصم على العيادات الداخلية الخارجية، وعلاجات الأسنان والمختبرات وطب العيون والسمع والأشعة والأمراض الجلدية والولادة لجميع موظفي ديوا الرقمية والشركات التابعة لها.

ومن جانبه، قال السيد “برونو دسوزا”، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي والإمارات الشمالية لبرجيل القابضة: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع ديوا الرقمية لتقديم خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالمي لموظفيها. وتعزز مذكرة التفاهم هذه التزامنا الوثيق بتقديم أرقى الخدمات الصحية والمساهمة في رفاهية المجتمع الذي نخدمه. ونحن على ثقة من أن شراكتنا ستعمل على تحسين تجربة الرعاية الصحية لدى المستفيدين من هذه الخدمات”.

وقامت برجيل القابضة بتعزيز مكانتها كجهة موثوقة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة. وتأتي شراكتها مع ديوا الرقمية ضمن جهودها في توسيع خدماتها وتعزيز مساهمتها الإيجابية في المجتمع من خلال تسهيل الوصول إلى خدماتها بشكل أكبر وبتكلفة ميسورة.