فيفو تُطلق V29 Lite الجديد: الهاتف الذكي الرائد للاستخدام اليومي

أحدث إضافة إلى فئة الهواتف المتوسطة المدى لشركة فيفو يُحقق أعلى مستويات الجودة والموثوقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2023: أطلقت فيفو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، أحدث هواتقها الذكية المتوسطة المدى V29 Lite بتقنية الجيل الخامس 5G، الذي يتميز بالجودة والموثوقية، مع مجموعة ميزات تتناسب مع سيناريوهات الاستخدام اليومي والتقليدي: بدءاً من الكاميرا الرئيسية المستقرة بصرياً بدقة 64 ميجابكسل، وشاشة AMOLED لحماية العين 120 هرتز، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع مع بطارية كبيرة بقدرة 44 وات وبسعة 5000 مللي أمبير، ما يضمن استخداماً مريحاً على مدار يومٍ كامل. كما يوفر V29 Lite، ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، لتحقيق الأداء السلس أثناء تنفيذ المهام المتعددة، ونظام IP54 المقاوم للماء والغبار، فضلاً عن التصميم الأنيق.

وفي معرض تعليقه على هذا الإصدار، قال سعيد كليب، رئيس قسم التواصل والإعلام لدى فيفو الشرق الأوسط ومدير العلامة التجارية لدى فيفو المملكة العربية السعودية: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا أحدث هواتفنا الذكية V29 Lite، الذي يُجسد التزام فيفو الراسخ بالجودة والموثوقية. يراعي الهاتف الجديد الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة ليتكامل ويندمج بسلاسة مع أسلوب حياة عملائنا حيث يمكّنهم من التواصل بسلاسة وإطلاق عنان ابداعاتهم. وتواصل فيفو في التزامها بتقديم تجارب لا مثيل لها لعملائها”.

الكاميرا أولاً

يأتي هاتف فيفو V29 Lite بتقنية الجيل الخامس، بكاميرا رئيسية مضادة للاهتزاز بدقة 64 ميجابكسل، التي تتميز بمستوى تثبيت الصورة البصرية مماثل لمستويات الأجهزة الرئيسية والرائدة. وبفضل الدقة العالية والثبات في اليد، ستتاح الفرصة أمام المستخدمين للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، بشكلٍ ونتيجة متميزة في جميع ظروف الإضاءة تقريباً، يمكن للمستهلكين التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة بكل سهولة، سواء كان ذلك في ضوء النهار الساطع أو في البيئات ذات الإضاءة الخافتة. مستشعر الكاميرا الرئيسي مدعوم بميزة التصوير “بوكيه” بدقة 2 ميجابكسل وميزة التصوير ماكرو ممتاز بدقة 2 ميجابكسل، ما يعزز جودة الصورة الإجمالية ويتيح الفرصة أمام المستهلكين للتعبير عن إبداعاتهم وذلك بفضل المعالجة الذكية للصور وميزات مثل Night Portrait Scene و Bokeh Flare Portrait أو Multi Style Portrait أو Flash Portrait أو Double Exposure. تتيح هذه الميزات التقاط صور متعددة المستويات تُظهر الهدف في المقدمة، والمناظر الطبيعية أو المساحات الداخلية في خلفية الصورة.

وتوفر ميزة Dual-View Video المدمجة، الفرصة أمام مدوني الفيديو التقاط مشاهد الفيديو باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية بدقة 16 ميجابكسل في الوقت نفسه، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع الفيديو الجذابة باستخدام نسبة العرض إلى الارتفاع  والفلاتر السينمائية.

شاشة غامرة وواقية للعين على حدٍ سواء

يوفر V29 Lite شاشة AMOLED   120هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز، ما يحقق استجابة سريعة وسلسلة، في حين تعمل ميزة حماية العين، من خلال تعديل عرض النبضة 2160 هرتز، على تقليل إجهاد العين والإرهاق أثناء الاستخدام لفترة طويلة.

ويصل مستوى السطوع الأقصى في الهاتف إلى 1300 شمعة، ويدعم الدقة عالية الوضوح Full HD+، بالإضافة إلى تدرج الالوان الواسعة النطاق DCI-P3. كما تسهم انحناءة الهاتف 60 درجة على كلا الجانبين في قبضة مريحة، تتناغم بسلاسة مع الإطار، وفي نفس الوقت يقلل بشكل كبير من تشوه اللون على الحواف، وهي مشكلة شائعة للشاشات المنحنية الكبيرة جداً.

بطارية وأداء متميز لتحقيق الاستخدام الأمثل وبثقة مطلقة

يتمتع هاتف V29 Lite ، بميزة أخرى تتميز بها الأجهزة الرئيسية، تتمثل في الشحن الفائق السرعة. يأتي أحدث إصدار من فيفو من سلسلة V، ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، تدوم بسهولة لأكثر من يوم، ما يجعلها مثالية لاحتياجات الأفراد  المشغولين الذين يتنقلون دائماً. وتساهم ميزة Flash Charge من فيفو، بقوة 44 واط في شحن البطارية بطريقة سهلة وسريعة، ليتجاوز هذا الهاتف الجديد حتى إمكانيات هاتف X60 Pro الرائد من فيفو، والذي يشحن البطارية بقوة 33 واط.

تتيح ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة 3.0، القيام بمهام متعددة بسلاسة، ما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين ما يصل إلى 36 تطبيقاً متزامناً دون تأخير أو تأجيل، عن طريق “اقتراض” ما يصل إلى 8 جيجابايت من الذاكرة من التخزين المتاح، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الحالية بسعة 12 جيجابايت. وتُعتبر هذه الميزة مفيدة بشكلٍ خاص لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم للعمل أو الترفيه. يتمتع هاتف V29 Lite بمعالج كوالكوم سنابدراغون Qualcomm Snapdragon 695، والذي يتيح اتصال إنترنت 5G الموثوق. من ناحية أخرى، وبفضل بنية وحدة المعالجة المركزية 8 النواة والمعالجة 6 نانومتر، يضمن هذا النظام الذي يعتمد على الرقاقة، استهلاكاً أقل للطاقة وعمراً أطول للبطارية.

تم اختبار V29 Lite على نطاق واسع في مختبرات البحث والتطوير الخاصة بشركة فيفو، وذلك خلال الإنتاج التجريبي. تضمنت الاختبارات، اختبار مرونة الإطار والغلاف للخدوش اليومية، كما جرى اختبار السقوط للأجهزة 32000 مرة باستخدام زوايا مختلفة، وتم اختباره في بيئات قاسية تتراوح بين -20 و +50 درجة مئوية، وتم تخزينه بين -40 و +75 درجة مئوية. وقامت الشركة باختبار منافذ USB من خلال توصيل وإلغاء التوصيل 6000 مرة. وتجدر الإشارة إلى أن نظام IP54 المقاوم للماء والغبار المدمج في الجهاز، يجعله مقاوماً للغبار ورذاذ الماء من جميع الزوايا، وبالتالي لا يخشى المستخدمون من المواقف اليومية التي تؤدي إلى تعرّض هواتفهم للأوساخ والرطوبة.

يتوفر التصميم الأنيق لـهاتف V29 Lite بخيارين من الألوان، هما Flare Black الأسود المتوهج، والذهبي الحالم Dreamy Gold الذي يجسد ظلال الصيف الساحرة. ويتميز كلا اللونين مع أنماط بالغة الدقة بمقياس النانو على الغلاف الخلفي للهاتف، لتحقيق شكل وإحساس أنيق. ولا تتعدى سماكة الهاتف 7,89 ملم فقط ، ووزنه 177 جراماً، والتالي لن يشعر المستخدم بحجم ووزن كبير يُثقل الجيب أو المحفظة.

ويعتمد الهاتف الجديد V29 Lite، على أحدث إصدار من فيفو Funtouch OS 13، الذي يعمل على نظام التشغيل Android 13، ويوفر تجربة مستخدم سلسة ومخصصة، والدعم للتطبيقات والألعاب المفضلة. كما يُمكن للمستهلكين الاعتماد على تحديثات البرامج المضمونة لمدة ثلاث سنوات، بما في ذلك إصدارات الصيانة والتحديثات الأمنية، بالإضافة إلى تحديثين لإنشاء بنيات جديدة لنظام التشغيل Android.

يتوفر هاتف V29 Light من فيفو، حالياً لدى تجار التجزئة والمشغلين والقنوات الرقمية الرسمية التابعة لشركة فيفو، بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت(مع ذاكرة وصول عشوائي موسعة 8 جيجابايت) + تخزين بحجم 256 جيجابايت بسعر 1,299 درهم إماراتي.

نبذة عن “فيفو

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.