فعاليات إنفورما ماركتس الشرق الأوسط تفوز بسلسلة من الجوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار المرموقة

  • معرض الشرق الأوسط للطاقة 2023، وفعالية بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا، ومؤتمر ليب كانوا من أبرز الفائزين بجوائز التميز AEO المرموقة
  • تشمل الأحداث الأخرى المدرجة في القائمة المختصرة لشركة إنفورما كلاً من: معرض آراب هيلث وسيتي سكيب البحرين وميدلاب الشرق الأوسط
  • أقيم الحدث يوم الجمعة 16 يونيو في فندق جروسفينور هاوس، بارك لين في لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2023: احتفلت إنفورما ماركتس، الشركة المنظمة الرائدة للفعاليات والمعارض في العالم، بسلسلة من الجوائز خلال حفل جوائز التميز AEO المرموقة الذي يكرم ويحتفل بالإنجازات في صناعة الأحداث العالمية، حيث تم تكريم كلاً من: معرض الشرق الأوسط للطاقة 2023، وفعالية بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا، ومؤتمر ليب كأبرز الفائزين بالجوائز في فئاتهم الخاصة.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز يوم الجمعة الماضي 16 يونيو في فندق جروسفينور هاوس في لندن، حيث كرمت الجوائز إنجازات المنظمين ومعايير التميز في مواقع انعقاد الفعاليات وجودة الخدمة من قبل الموردين والمقاولين من الصناعة.

وقد حاز معرض الشرق الأوسط للطاقة 2023، الذي انعقدت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، على جائزة أفضل حملة تسويق للمعارض التجارية الدولية لهذا العام، كما حصل حدث الأمن السيبراني بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا الذي ستقام فعالياته في الرياض، على جائزة أفضل فريق منظم لهذا العام، وفاز مؤتمر ليب الذي انعقدت نسخته الثانية في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق من هذا العام بجائزة أفضل معرض دولي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأفضل مؤتمر دولي لهذا العام.

كان لدى إنفورما ماركتس 25 مشاركة في القائمة المختصرة النهائية للجوائز ، حيث شكلت أحداث ومعارض الشرق الأوسط الجزء الأكبر من المتأهلين للتصفيات النهائية، كما تم ترشح كلاً من: معرض آراب هيلث ومعرض سيتي سكيب البحرين ومعرض ميدلاب الشرق الأوسط 15 مرة للفوز بعدة فئات من الجوائز بالإضافة إلى الفائزين بها.

وبهذه المناسبة، قال بيتر هول، رئيس، شركة إنفورما ماركتس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:

“يعد ترشحنا للقائمة المختصرة النهائية من الجوائز والتي تضم العديد من أقراننا في صناعة الفعاليات بمثابة تكريم عظيم بالنسبة لنا، ومع ذلك فإن الفوز بهذه الجوائز يعد بمثابة تقدير كبير لجميع العاملين في إنفورما ماركتس على جهودهم الجبارة والاعتراف بالتميز والفارق الذي يحدثونه في صناعة الأحداث”.

وأضاف هول قائلاً: “يعد التغلب على تحديات وصعوبات عامي 2020 و2021 وانتعاش صناعة الأحداث بأكملها وعودتها من جديد إلى مستويات ما قبل الجائحة، وفي كثير من الاحداث تجاوزت أرقام تلك المستويات، هو تكريم بحد ذاته لجميع المشاركين والمعنيين فيها”.

واختتم هول حديثه قائلاً: ” لقد لعب دعم الحكومات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشركاء الصناعة الذين شهدوا صناعة الأحداث والمعارض في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية، دوراً حاسماً في دعم التنمية الاقتصادية وزيادة عائدات السياحة وتسهيل النمو المستقبلي داخل كل بلد”.

هذا وقد تم تسليط الضوء على المشاركات الفائزة لإبداعها وابتكاراتها ونجاحاتها المالية وإنتاجيتها وتعليقات الحضور الإيجابية.

وقد استضاف مؤتمر ليب، الحدث التكنولوجي الأسرع نموًا في العالم، أكثر من 172,000 زائر وحقق صفقات تجارية وصلت إلى 9 مليارات دولار أمريكي ساهمت بدورها في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كرائد رقمي في الشرق الأوسط، كما حقق معرض الشرق الأوسط للطاقة نتائج ممتازة في عام 2023، حيث سجل حضور 23,500 زائرًا حقق فيها صفقات تجارية بأرقام قياسية تزيد قيمتها عن 1.8 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تستقطب فعالية بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا حضور أكثر من 40.000 متخصص في مجال المعلومات و 300 عارض وأكثر من 300 متحدث عالمي من أكثر من 120 دولة في نسختها لعام 2023 والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة  الممتدة من 14 إلى 16 نوفمبر 2023.