حافظ على البرودة حتى في أقسى ظروف الصيف مع مكيفات الهواء المتقدمة من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، يواجه الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الصحراوية تحديات الحرارة الشديدة، التي تدفع أنظمة التبريد التقليدية إلى أقصى حدودها. إدراكاً للحاجة إلى حلول هواء مبتكرة، طورت إل جي الكترونيكس LG Electronics (LG) مجموعة من أنظمة تكييف الهواء المصممة لمكافحة الحرارة الشديدة وتوفير راحة تبريد لا مثيل لها. تقدم مكيفات الهواء من إل جي أداءً فائقاً وكفاءة في استخدام الطاقة وتصميماً مدروساً، وتضمن واحة منعشة حتى وسط ظروف الصيف التي لا هوادة فيها.

STAY COOL EVEN IN THE HARSHEST SUMMER CONDITIONS WITH LG’S ADVANCED AIR CONDITIONERS

وتستخدم مكيفات الهواء من إل جي تقنية  التبريد المتقدمة التي تضمن تبريداً سريعاً وفعالاً حتى في أشد درجات الحرارة. ويعمل  مكيف سبليت 2023 الجديد من إل جي مع الضاغط الدوار على خفض درجة حرارة الغرفة بهواء قوي وعالي السرعة في 30 دقيقة فقط من خلال الوضع النفاث. وتعمل ميزة التأرجح التلقائي في مكيف الهواء على توزيع الهواء بالتساوي، مما يوفر راحة التبريد في كل ركن من أركان الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لميزة الاستشعار المزدوج استشعار درجة الحرارة ليس فقط حول وحدة التيار المتردد، ولكن أيضاً حول وحدة التحكم عن بعد، مما يضمن إعدادات درجة الحرارة المثلى. كما يوفر مكيف الهواء الجديد اتصالاً ذكياً، حيث يقوم تلقائيا بضبط أوضاع التبريد والمروحة والتجفيف اعتماداً على درجة حرارة الغرفة الفعلية بمجرد الضغط على زر “SMART” في وحدة التحكم عن بعد.

ويوفر إل جي DUALCOOL ، الرائد في مجموعة مكيفات الهواء لعام 2023 من إل جي الذي تم طرحه مؤخراً تبريداً أسرع وأكثر اتساقاً، حتى في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية. ويعمل الضاغط العاكس المزدوج مع تردد دوران أوسع على ضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة، مما يوفر تبريداً أسرع بنسبة 60٪ ويوفر طاقةً أكثر بنسبة 65٪، مع التخلص أيضاً من الضوضاء غير الضرورية. ويعزز طلاء الشفرات الذهبية المضاد للتآكل من LG DUALCOOL متانة الوحدة ضد الغبار والرمل لفترة أطول ، في حين أن تصميمها المدروس يكمل أي موقع ويجعل الوحدة سهلة التركيب والصيانة بغض النظر عن المناطق المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشاشة الذكية لمكيف الهواء للمستخدمين مراقبة حالتها عن بعد.