سنترال ورلد: وجهة التسوق الأيقونية للمتسوقين المميزين من الشرق الأوسط في بانكوك

بانكوك، تايلاند —

 يعد “سنترال وورلد”، أكبر مركز تسوق في آسيا، وجهة لا بد من زيارتها للمتسوقين في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن أفضل تجربة تسوق وطعام وترفيه في قلب بانكوك. مع أكثر من 500 متجر، بما في ذلك المتاجر الرئيسة للعلامات التجارية البارزة والمتاجر الحصرية الموجودة فقط في تايلاند، يقدم “سنترال وورلد” مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية. من أحدث اتجاهات الموضة إلى المعدات الرياضية والإلكترونيات ومنتجات التجميل، يلبي “سنترال ورلد” خيارات التسوق على تنوعها. بعض العلامات التجارية المفضلة تشمل “أديداس” (Adidas) و”بيرشكا” (Bershka) و”بيركنشتوك” (Birkenstock)  و”كالفن كلاين” (Calvin Klein) و”كايزتيفاي” (CASETiFY) و”كاث كيدستون” (Cath Kidston) و”كوتش” (Coach) و”فريد بيري” (Fred Perry) و”إتش أند إم” (H&M) و”جاسبال” (Jaspal) و”كايت سبايد” (Kate Spade) و”مارك جايكوبس” (Marc Jacobs) و”مايكل كورس” (Michael Kors) و”نايكي” (Nike) و”باندورا” (Pandora) و”سيفورا” (Sephora)  و”شواروفسكي” (Swarovski) و”فيكتورياز سيكريت” (Victoria’s Secret) و”زارا” (Zara)، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالتصميم المعماري المذهل لمتجر “آبل” (Apple) في “سنترال وورلد”، المصنف كأحد أجمل متاجر “آبل” في آسيا من قبل “تاتلر إيجا” (TatlerAsia).

سنترال ورلد: وجهة التسوق الأيقونية للمتسوقين المميزين من الشرق الأوسط في بانكوك

إن المسافرين من الشرق الأوسط مدعوون لتجربة تنزيلات بانكوك الأكثر إثارة لهذا العام أي حملة ” أكبر تخفيضات لعام 2023″، والتي تقدم خصومات تصل إلى 80 بالمائة على مستوى المتجر. يمتد حدث التسوق الرائع هذا على شهرين – من 1 يونيو إلى 31 يوليو 2023 – بقيمة لا تضاهى مقابل المال. سيحصل المسافرون الدوليون أيضًا على حزمة ترحيب مجانية مع خصومات من العلامات التجارية التي تزيد قيمتها عن 3000 بات تايلاندي وقسيمة هدايا إضافية بقيمة 100 بات تايلاندي مقابل إنفاق أكثر من 3000 بات تايلاندي. تتوفر امتيازات حصرية من شركاء مثل شركات الطيران الرائدة، بما في ذلك الخطوط الجوية التايلاندية و”تاي سمايل”، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان الدولية مثل “ماستركارد”، لتعزيز تجربة التسوق.

هذا ويفتخر “سنترال وورلد” بمجموعة واسعة من خيارات المطاعم، تلبي أذواق الطهي المختلفة. من المأكولات التايلاندية المحلية إلى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والمأكولات العالمية المفضلة من سنغافورة واليابان وأجزاء أخرى من آسيا، هناك ما يرضي كل الأذواق، سواء كنت تتوق إلى تناول وجبة سريعة أو التمتع بوجبة فاخرة مريحة.

عندما يتعلق الأمر بالترفيه، فإن “سنترال وورلد” لا يدخر جهداً. يمكن لزوار الشرق الأوسط الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك التزلج على الجليد، وعلامة الليزر، وملعب للأطفال، وكلها تقع في مكان ملائم في الطابق الثاني. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة ليلية نابضة بالحياة، فإن “غروف” (Groove)، وهي منطقة الاستراحة الأكثر شعبية بين الشباب البانكوكيين، هي الوجهة المفضلة. فبموسيقاها العصرية وأجوائها المفعمة بالحيوية، توفر المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من التسوق.

لا تفوت فرصة تجربة “سنترال ورلد”، أشهر مراكز التسوق في بانكوك والوجهة المثلى للمتسوقين في الشرق الأوسط.