روح المغامرة: استعد للاحتفال الصيفي المثير في آي إم جي عالم من المغامرات!

احتفالات العيد ، وتجربة ببجي موبايل الحصرية ، ومجموعة من الاحتفالات الرهيبة - المتعة في انتظارك!
دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2023: سيقام الاحتفال الصيفي على مساحة 1.5 مليون قدم مربع - آي إم جي عالم من المغامرات، مع ست مناطق ترفيهية. طريقة متنوعة لكم جميعا للاستمتاع بأوقاتكم!
كبداية مثيرة لمهرجان الصيف من 24 يونيو إلى 30 سبتمبر، سيستمتع الضيوف باحتفال عيد مليء بالمرح وتجربة ببجي موبايل الحصرية ومجموعة من التجارب المثيرة. حدد موعدك واستعد للإثارة والإلهام كما لم يحدث من قبل!

الاحتفال الصيفي

سيشهد الزوار لقاءً صاخبًا من الماضي يضم وحوشًا “بالحجم الطبيعي” من عصور الديناصورات ، والتي تقدم نظرة خاطفة على أكثر الحيوانات المفترسة رعباً على وجه الأرض.

في آي إم جي عالم من المغامرات ، توجد غابات خضراء مورقة ، تعمل بأحدث التقنيات والمؤثرات الصوتية الديناميكية لإظهار عصر ما قبل التاريخ. يقدم المقهى الجديد لدينا مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات. استمتع بالرقصات والعروض التي يقدمها فريقنا الموهوب.
الحديقة نابضة بالحياة من طاقة الصيف ، ومزينة بأزهار مشعة ، وستتاح للضيوف فرصة للرقص مع رقصة الافتتاح الاستوائية ، وفرقة الطبول الأفريقية ، بالإضافة إلى فرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من Marvel و Lost Valley و Cartoon Network . سيحظى الزوار أيضًا بلقاءات ممتعة مع شخصيات متجولة تنتظر بفارغ الصبر الترحيب بالضيوف والتفاعل معهم ، وتحويل التجربة إلى رحلة سحرية.
أهم ما يميز هذا العام هو شراكة آي إم جي عالم من المغامرات و ببجي موبايل(PUBG MOBILE)، أفضل لعبة للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في أحدث إصدار لها ، قدمت ببجي موبايل تحديث Dinoground، وهو تحديث تفاعلي مذهل للديناصورات، حيث يمكن للاعبي ببجي موبايل الآن الاستمتاع بمزايا حصرية، بما في ذلك خصومات خاصة على التذاكر في مكاتب آي إم جي من خلال عرض حساب ببجي موبايل الخاص بهم. تم إنشاء صالات ببجي موبايل المخصصة داخل مناطق المنتزه، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة اللعبة المثيرة.
عيد الأضحى
احتفال العيد في آي إم جي عالم من المغامرات المذهل ، هو أحد المعالم البارزة الأخرى لمهرجان الصيف الذي يبدأ من 24 يونيو إلى 2 يوليو.
بالإضافة إلى لقاء شخصيات الأبطال ، ستتاح للضيوف فرصة الاقتراب وجهاً لوجه مع الديناصورات المقيمة الخاصة بـ IMG ، شخصيات IMG الحصرية ، للحصول على صورة سيلفي مثالية. للإضافة إلى الإثارة ، تأكد من مشاهدة مسيرات شخصيات آي إم جي ، والتي تضم عروض رقص تفاعلية.
سيستضيف المنتزه منطقة سوق مميزة مع فناني الحناء ورسامي الوجوه والعديد من الأنشطة الأخرى كجزء من الاحتفالات طوال إجازة عيد الأضحى المبارك. سيحظى الضيوف بتجربة إثارة العروض التي تعرض التنوع الثقافي للعيد ، والتي تضم الراقصين الخليجيين ، والراقصين الغربيين ، ورقصة بوليوود ، وعازفي الطبول الأفارقة ، وعرض سحري مذهل. هذا ليس كل شيء ، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات الشرق أوسطية المفضلة والوجبات الخفيفة الإماراتية التقليدية والمأكولات العالمية في مطاعمنا الرائعة.
تمنحك آي إم جي عالم من المغامرات فرصة الانطلاق في رحلة غير عادية من الذكريات التي ستدوم مدى الحياة. لا تفوّت هذا الاحتفال ، تجربة غامرة مليئة بالإثارة والسحر. مزيد من التفاصيل متاحة على موقعنا www.imgworlds.com