بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

شركة “كيوليس ام إتش آي” تنضم لمبادرة هيئة دبي للصحة للتبرع بالدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 يونيو 2023: شاركت “كيوليس ام إتش أي”، الشركة الرائدة في مجال النقل والمسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي وتشغيل ترام دبي، بفخر في حملة التبرع السنوية بالدم التي نظمتها هيئة دبي للصحة للاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم. وتأتي هذه المبادرة لتعكس التزام شركة “كيوليس ام إتش أي” بالمسؤولية المجتمعية للشركات ومطابقتها مع الرؤية الطموحة لتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال المسؤولية المجتمعية.

بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

هذا، وتعد هذه الفعالية السنوية، أي اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، بمثابة منبر عالمي تُزفّ من خلاله آيات الشكر إلى المتبرّعين طوعاً بالدم من دون مقابل لقاء دمهم الممنوح هديةً لإنقاذ الأرواح وتحسين صحة أفراد المجتمع. في هذا الإطار، تأتي مشاركة “كيوليس ام إتش أي” للتأكيد على الدور الفعال الذي يلعبه المتبرعون بالدم في الحفاظ على الحياة الإنسانية وإنقاذ ودعم حياة المرضى ورفع مستوى الوعي بضرورة المواظبة على التبرّع ضماناً لتوافر الدم بكميات كافية لمن تلزمهم من المرضى.

وانطلاقا من التزامها بالمسؤولية المجتمعية للشركات ورؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال، تلعب شركة “كيوليس ام إتش أي” دورا مجتمعيا هادفا وتشارك بنشاط لإحداث تأثير اقتصادي، اجتماعي وبيئي إيجابي. ومن خلال التعاون مع هيئة دبي للصحة في حملة التبرع بالدم، فإننا تسهم في تحقيق أولويات دولة الإمارات العربية المتحدة وأهداف التنمية المستدامة، وتعزيز ثقافة رد الجميل للمجتمع.

تعقيبا على هذه المشاركة، أعرب عادل ضيائي، مدير التسويق والاتصال في شركة “كيوليس ام إتش أي”عن التزام الشركة بالمسؤولية المجتمعية للشركات قائلا:” إننا نسعى لأن نكون محفزا للتغيير الإيجابي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال المشاركة الفعالة في مبادرات مثل حملة التبرع بالدم، فإننا نسعى لتطابق رؤيتنا مع الرؤية الطموحة لتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات. وتأتي مشاركتنا هذه لتعكس إيماننا بقوة العمل الجماعي لإحداث تأثير دائم والمساهمة في تحسين المجتمع.”

إيماناً منها بهذه المسؤولية والتزاما برؤية دولة برؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، تواصل شركة”كيوليس إم إتش أي” جهودها الهادفة لتكون في طليعة الممارسات المسؤولة اجتماعياً من خلال المبادرات والشراكات المستمرة، للمساهمة في تحقيق الرفاه الاقتصادي والاجتماعي والبيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة ومجتمعاتها.

نبذة عن شركة” كيوليس إم إتش أي”

فازت شركة” كيوليس إم إتش أي لإدارة القطارات وتشغيلها” وهي شركة مكونة من تحالف شركات كيوليس الفرنسية وشركة ميتسوبيشي للصناعات الهندسية الثقيلة وشركة ميتسوبيشي كوربوريشن، بعقد تشغيل وصيانة مترو وترام دبي من هيئة الطرق والمواصلات في دبي لمدة 15 سنة: /9 سنوات أساسية و6 سنوات قابلة للتجديد كل سنتين، تتولى خلاله توفير خدمات التشغيل والصيانة لمترو دبي وتشغيل ترام دبي بداية من 8 سبتمبر 2021.

وتعمل شركة كيوليس إم إتش أي” من خلال أكثر من 1850 موظفًا مدرباً وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية، على تعزيز تجربة الركاب ورفع سقف توقعاتهم لاسيما فيما يتعلق بمعايير الصحة والسلامة وجودة الخدمة والأداء والابتكار والرقمنة، لتمكين مترو وترام دبي من تقديم خدمات نقل عالمية المستوى.

من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة المتحدة، فرنسا وأستراليا، يتشارك 68500 موظفًا يشكلون مجموعة كيوليس جميعهم القيم نفسها: “نتخيل، نهتمّ ونلتزم”، التي تعكس ممارسات الشركة والتزامها اليوم. الدوام.