إل جي تُطلق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية المدمجة والفاخرة في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الأجهزة المنزلية المدمجة في دولة الإمارات، والتي تشمل الأفران الفاخرة والشفاطات ومواقد الكهرباء والغاز بتصاميم متنوعة وأنيقة وأدوات تحكم سهلة، صُممت جميعها لتحدث تغيير ثوري في أسلوب الطهي ولتزوّد المستخدمين بتجربة سلسة وحديثة. وتم تصميم الأجهزة الجديدة لتندمج بسلاسة مع أي مطبخ داخلي، مما يوفر مظهراً أنيقاً وعصرياً وتقنيات حديثة تلبي المتطلبات الأكثر تطوراً لمعدات المطبخ الحديث.

LG LAUNCHES NEW LINE-UP OF PREMIUM BUILT-IN HOME APPLIANCES IN THE UAE

تمتاز أفران “إل جي” المدمجة بتجاويف الطهي الواسعة والتشطيبات سهلة التنظيف والتحكم الدقيق بدرجة الحرارة التي تحوّل تجربة الطهي لتناسب أي مطبخ. ويوفر الفرن المدمج الفضي الجديد (طراز WSEZM7225S2) سعة أكبر، مما يجعله الأكبر في فئته مع ضمان الكفاءة العالية في استخدام الطاقة والطهي على كل المستويات. وتوفر السكك التلسكوبية المنزلقة الوصول السريع والمريح إلى الأطباق، بينما يضمن زجاج باب الفرن القابل للإزالة سهولة التنظيف. إضافةً إلى ذلك، يتميز الفرن الجديد بمجموعة متنوعة من أوضاع الطهي بدءاً من الخبز إلى الشوي.

تجمع مواقد الغاز والكهرباء المدمجة من “إل جي” بين الأناقة والمزايا الذكية، التي تشمل التحكم الدقيق بدرجة الحرارة. وتم تجهيز موقد الغاز الجديد (طراز HU641BBG) بجهاز FFD (جهاز إخماد اللهب) الذي يضمن توفير قدراً أكبر من الأمان في المطبخ عن طريق إيقاف إمداد الغاز فوراً في حالة إطفاء اللهب. ويمتلك ركائز مصنوعة من الحديد المتين والمطليّ بالفولاذ المقاوم للصدأ ليوفر سطح موقد آمن ويدوم طويلاً ومظهر أنيق في غاية العصرية. ويتميز الموقد الكهربائي الجديد (طراز CBEZ2414B) بوظيفة تعزيز الطاقة التي تسخّن جميع الشُّعلات بشكل أسرع وتختصر وقت الطهي. ويمكن ضبط مستوى الطاقة وجميع وظائف الموقد ببساطة عن طريق لمس لوحة اللمس الإلكترونية. ويمكن قفل الموقد أثناء الطهي أو بعده بالضغط مع الاستمرار على مجموعة من الأحرف لتجنب التفعيل العَرَضي من قبل الأطفال.

تعمل شفاطات “إل جي” المدمجة بفضل تقنية مروحة الشفط القوية على التخلص من الدخان والشحوم ورائحة الطهي القوية. وتم تزويد شفاط المدخنة الجديد (طراز HCEZ2415S2) بمحرك شفط عالي قوي وفعال لإزالة الضباب الدخاني الضار والروائح غير المرغوب بها. ويأتي مع 4 مستويات للسرعة، تضم مستوى التعزيز 800CMH للأنواع المختلفة من متطلبات التبريد. إضافةً إلى ذلك، يتميز الشفاط الجديد بإضاءة LED وفلتر متعدد الطبقات يمتلك عمراً أطول حتى بعد عمليات التنظيف العديدة.