متجر “فورايفر21” Forever21 يحتفي بالمصممات الإماراتيات من خلال استضافة معرض أزياء “بوب أب” في ياس مول هذا الأسبوع

سيقام معرض أزياء “بوب أب” الحصري بالتعاون مع “سرايا ديزاينزر” مباشرة في متجر “فورايفر21” Forever21 في ياس مول هذا الأسبوع

12 يونيو، 2023 – دولة الإمارات العربية المتحدة –  يستضيف متجر “فورايفر21” Forever21 التابع لمجموعة شرف للتجزئة معرض أزياء “بوب أب” يستمر لمدة خمسة أيام بالتعاون مع “سرايا ديزاينرز” الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في متجرها المتميز في ياس مول، أبوظبي. وسيقام المعرض خلال الفترة من 15 إلى 19 يونيو.

خلال الحدث الذي يستمر لخمسة أيام، سيحظى المتسوقون بفرصة الاختيار من بين تشكيلة رائعة ومميزة من الأزياء المبتكرة على يد أمهر المصممات الإماراتيات المبدعات. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث، الذي سيقدم لزواره منتجات حصرية وقطع أزياء مميزة، ومجوهرات ومستلزمات العناية بالجمال وتصاميم أخاذة، سيعرض ولأول مرة مزيجاً متناغماً يحاكي آخر صيحات الموضة ويبرز ثقافة الأزياء العربية الغنية من إبداع وابتكار مصممات إماراتيات، ومستوحى من الثقافات العربية المتنوعة. من دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا وأذربيجان ولبنان.

قال ياسر شرف، نائب رئيس (قسم البيع بالتجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية) بمجموعة شرف، “إن المفهوم الجديد والتحول النموذجي في تجارب التسوق يُجسّد وعدنا لعملائنا من دائمي البحث عن عروض الأزياء الحصرية والفريدة. وأود القول بأن متاجر “فورايفر21″ Forever21 هي في الواقع العلامة التجارية المفضلة لدى الكثيرين على مدى العقود الأربعة الماضية. إننا، من خلال حرصنا الدائم على عرض أحدث الاتجاهات في عالم الموضة، نتطلع من خلال استضافة هذا الحدث  الحصري في متجرنا في ياس مول إلى تقديم نافذة استثنائية نصحب متسوقينا من خلالها في رحلة إلى عالم الأزياء ومهارات التصميم العربية الإبداعية.”

يقام معرض الأزياء “بوب أب” الخاص من قبل “سرايا ديزاينرز” في متجر “فورايفر21” Forever21 في ياس مول، خلال الفترة من  15 إلى 19 يونيو من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، مع توفير مواقف للسيارات في المول.

نبذة عن شرف للتجزئة

إن شرف للتجزئة هي مجموعة متخصصة في أعمال البيع بالتجزئة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2000 ، وهي ذراع البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة شرف – إحدى التكتلات التجارية المحلية الرائدة في المنطقة – التي تهدف إلى تحقيق الامتياز في تقديم أحدث وأرقى التجارب للعملاء. وبصفتها من مانحي امتياز العلامات التجارية المتعددة، تتولى المجموعة إدارة العديد من العلامات التجارية العالمية في محفظتها والتي تشمل العلامات التجارية التالية: “أدفينتشر زون” Adventure Zone و”كوتون وان”Cotton On و”بودي باي كوتون” BODY by Cotton  و”فورايفر21″ Forever21 و”تايبو” Typo و”هيلو كيتي” Hello Kitty وثلاثة علامات تجارية محلية  وهي “أدفينتشر  اتش كيو” Adventure HQ و”تشيل آوت” Chillout و”سيراميك كورنر كافيه”Ceramic Corner Café  والمتوفرة جميعاً من خلال 64 متجراً في أنحاء دول منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى.